حدد الصفحة

سوني تطلق جهاز واكمان الرياضي WS623 Sports Walkman®

سوني تطلق جهاز واكمان الرياضي  WS623 Sports Walkman®

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا جهاز WS623 Walkman®, ويتوفر على تقنيات نوعية تتيح للمستخدم الإستمتاع بتجارب موسيقية بلا حدود. ويتسم الجهاز بمقاومته للمياه والغبار. ولا تزال تقنيات ومنتجات سوني تبهر الجميع، حيث تم تصميم المنتج الجديد بتقنيات غير مسبوقة حتى يتواءم مع مختلف الظروف البيئية وتقلبات الجو فضلاً عن استخدامه بكل سهولة أثناء أداء أي نشاط رياضي في أي مكان. يعد جهاز الـ Walkman® القابل للإرتداء بمثابة الرفيق الرياضي للمستخدم على الإطلاق، إذ يوفر تجارب موسيقية شيقة.
يتميز جهاز WS623 Walkman ® بسهولة حمله وإرتدائه وخفة وزنه ونحفاته الراقية التي تبقيه ثابتاً في مكانه بغض النظر عن تحركات وتنقلات المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الجهاز على تقنية الـ Bluetooth® اللاسلكية Bluetooth® Wireless Technology ، وأيضاَ يتيح للمستخدم حرية إختيار تشغيل الملفات الموسيقية من الهاتف الذكي من خلال استخدام تقنية NFC المعروفة بإسم “إتصال المجال القريب”، كما أنه يستطيع بكل بساطة تخزين ما يصل إلى 16 جيجابايت .

ويستطيع الفرد استخدام جهاز WS623 Walkman® للإستمتاع بالموسيقى أثناء السباحة حيث أنه يشتمل على تقنيات استثنائية أبرزها مقاومته للمياه المالحة فضلاً عن إمكانياته الخارقة في استخدامه أثناء السباحة على عمق 2 متر لمدة نصف ساعة تحت المياه بدون أن يتأثر . وفوق كل ذلك، فإن الجهاز مقاوم للغبار، إذ يستطيع الفرد إرتداء الجهاز أثناء قيامه بأي تمارين رياضية في أي مكان سواء على الرمال أو الشاطئ وذلك بفضل الميزات التقنية الحديثة التي لا تسمح بدخول أي جزئيات رملية أو غيرها إلى الجهاز. ناهيك عن كل ذلك، يحتوى الجهاز على سماعات أذن أساسية وسماعات مصممة بأسلوب متطور مضاد للمياه مغطاة بطبقة رقيقة لمنع الأضرار الناجمة فضلاً عن تحسين مستويات الصوت حتى يستطيع الفرد الإستمتاع بالتجارب الموسيقية تحت المياه. ينفرد الجهاز بخاصية التعامل مع درجات الحرارة المتغيرة سواء عند خمسة درجات مئوية تحت الصفر إلى 45 درجة دون أن يتأثر، مما يتيح للشخص أن يستمتع بموسيقته المفضلة في أجواء مغامراتية شيقة.

وفوق كل ما سبق، يستطيع الفرد أثناء إرتدائه للجهاز أن يكون متصلاً بالمحيط الخارجي وذلك من خلال وضعية الصوت المحيط التي تحتوي على ميكروفونات أنيقة تم تصميمها خصيصاً لإلتقاط الأصوات الخارجية المحيطة بالمستخدم – مما يسمح بالتواصل مع الأصدقاء أثناء التمرين أو المدرب بكل سهولة. ويتوفر الجهاز على ميزة الشحن السريع لمدة 3 دقائق الذي يوفر 60 دقيقة من وقت الإستماع إلى الموسيقى، في حين أن الشحن الكامل سيوفر 12 ساعة من عمر البطارية. جدير بالذكر أنه تم إطلاق الجهاز في المملكة العربية السعودية يوم 29 مايو 2017، ويبلغ سعره 499 ريال سعودي .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com