حدد الصفحة

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 3.1 لإضافة العديد من مميزات سلسلة Galaxy S21 الهامة لأجهزة Galaxy S20 و Galaxy Note20 و Z

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 3.1 لإضافة العديد من مميزات سلسلة Galaxy S21 الهامة لأجهزة Galaxy S20 و Galaxy Note20 و Z

تحديث سامسونج لواجهة One UI 3.1 يُوفر قدرات وإمكانيات كاميرا جديدة للمزيد من مستخدمي هواتف Galaxy

الرياض،  المملكة العربية السعودية – 1 مارس 2021: أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تحديث واجهة One UI 3.1 في سلسلة Galaxy S20 (Galaxy S20 و Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra و Galaxy S20 FE)، وسلسلة Galaxy Note20 (Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra) بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Z Fold2 وسلسلة Galaxy Z Flip [1]. ويُوفر التحديث الجديد الذي أطلقته سامسونج لأول مرة مع سلسلة Galaxy S21 قدرات جديدة في التقاط وتحرير الصور ومقاطع الفيديو الرائعة، مع مميزات ذكية جديدة تُعزز أنشطة الحياة اليومية بما يضيف مزيداً من الخيارات عند استخدام هواتف Galaxy.

وقال تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تلتزم سامسونج بمواصلة تقديم أجهزتها لأحدث تجارب الأجهزة المتنقلة طوال مدة استخدامها. وبعد الإعلان عن تحديثات الجيل الثالث من نظام التشغيل Android  على أجهزة مختارة من سلسلة Galaxy ، نسعى لتزويد عملائنا بالميزات الجديدة والفريدة بمجرد توفرها، ويعتبر تحديث  One UI 3.1  خطوة هامة لنا على هذا المسار”.

التقط الصور ومقاطع الفيديو الحيوية باستخدام ميزات الكاميرا الذكية الجديدة

مع تحديث سامسونج One UI 3.1، تضيف سلسلة هواتف Galaxy S21 الذكية إبداعات جديدة مذهلة للكاميرا، بما يجعل من التقاط الصور الرائعة، وتصوير مقاطع الفيديو الاحترافية أسهل من أي وقت مضى. ويمكن الآن لمالكي هواتف Galaxy S20 اختبار هذه الميزات الجديدة بفضل تحديث One UI 3.1.

لا تفوت أي لقطة، مع ميزة Single Take [2]  المحسّنة، والتي تتيح التقاط مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور الثابتة والفيديو في وقت واحد، وبنقرة واحدة فقط.

SAMSUNG ONE UI 3.1-1

[Single Take]

بمجرد التقاط الصورة، يوفر لك تحديث  One UI 3.1 أداة المسح الجديدة Object eraser لمساعدتك في الحصول على الصورة المثالية واستخدام أداة تحرير الصور الذكية هذه لقص الأجزاء غير المرغوب فيها من صورك بدون عناء، وبدون الحاجة إلى التحرير اليدوي الذي يستغرق وقتاً طويلاً. إذا كنت ترغب في تحرير العناصر المتفرقة، ما عليك سوى النقر فوق المنطقة التي ترغب بإزالتها وسيتم تحديدها وحذفها تلقائياً.

SAMSUNG ONE UI 3.1-2

 [Object eraser]

يوفر تحديث  One UI 3.1 ميزة محسّنة عبر اللمس للتركيز والتحكم التلقائي بالتعرض الضوئي [3]، بما يجعل من ضبط التركيز وسطوع الإضاءة في الصور أسهل من ذي قبل، لتمكين التقاط أجمل الصور في كل مرة. وبمجرد التمرير السريع للإصبع يساراً أو يميناً في أي نقطة على الشاشة، يمكنك الآن تعديل شدة السطوع قبل التقاط الصورة.

SAMSUNG ONE UI 3.1-3

[Touch autofocus and autoexposure controller]

يُقدم تحديث سامسونج One UI 3.1 أيضاً ميزة التسجيل بعدة ميكروفونات [4] Multi Mic Recording الجديدة، والتي تتيح في وضع الفيديو الاحترافي Pro Video إمكانية تسجيل الصوت بشكل متزامن عبر الهاتف وعبر أي جهاز Bluetooth متصل مثل سماعات Galaxy Buds Pro و Buds Live وBuds+ [5] وسواء أكنت مدوِّن فيديو، أم كنت تريد التعليق لسماع صوتك في خلفية اللقطة من مكان بعيد، أم كنت موسيقياً ناشئاً ترغب بتسجيل صوتك وصوت آلتك الموسيقية بشكل منفصل للحصول على تسجيل صوتي أكثر احترافية، يمكنك من خلال ميزة Multi Mic Recording  أن تصبح مبدعاً، وأن تبتكر مقاطع فيديو رائعة، مع صوت مذهل.

SAMSUNG ONE UI 3.1-4

[Multi Mic Recording]

جميع اللقطات المفضلة، واللحظات الرائعة يتم تسجيلها في معرض الصور المحدّث Gallery [6]، والذي يقوم الآن بتجميع وترتيب مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ضمن موجز واضح يسهل استعراضه والتنقل فيه.

ميزات ذكية جديدة تُحسّن أسلوب حياتك اليومية

ادخل إلى الإعدادات لاختيار ميزة حماية العين [7] Eye Comfort Shield الجديدة في  One UI 3.1لتقليل الإجهاد على العين، والتي تقوم تلقائياً بضبط مرشح الضوء الأزرق تلقائياً حسب الوقت من اليوم. ويمكن لهذه الميزة أن تساعدك في استخدام تدرجات ألوان Eye Comfort Shield الأكثر راحة لمساعدتك على النوم بشكل أسهل في الليل، ويمكنك ضبط هاتفك لتعديل ألوان الشاشة تلقائياً خلال اليوم، أو تخصيص جدول الألوان بنفسك.

SAMSUNG ONE UI 3.1-5

[Eye Comfort Shield]

بالنظر إلى أهمية الخصوصية، يُسهّل عليك تحديث One UI 3.1 إمكانية التحكم بما ترغب في مشاركته. قم بإزالة البيانات الوصفية التي تظهر موقع الصور وتفاصيلها قبل المشاركة، أو استخدم تطبيق Private Share [8] للتحكم بمن يُسمح له بالوصول إلى المحتوى الذي ترسله ومدة توفره.

SAMSUNG ONE UI 3.1-6

[Remove location data]

من خلال تحديث One UI 3.1 الجديد على هاتفك، تصبح تجربة بيئة Galaxy سهلة وسلسة. وإلى جانب الواجهة المنسجمة التي تسهل عليك الانتقال بين هاتفك وجهازك اللوحي بدون متاعب، تتيح لك ميزة التبديل التلقائيAuto Switch  إمكانية تتبع صوتك عند التبديل بين سماعات Galaxy Buds Pro و Buds Live و Buds + [9] وإذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على هاتفك أو تستمع إلى أغنيتك أو البودكاست المفضل لديك، فإنك ستستمتع بتجربة صوتية غامرة وأكثر واقعية عند توصيل هاتفك المتوافق مع سماعات Galaxy Buds Pro بفضل ميزة الصوت 360 Audio، والتي تتيح لك البقاء في قلب التجربة الصوتية.

لمزيد من المعلومات حول تحديث One UI ، يرجى زيارة www.samsung.com/one-ui


  1. يتوفر تحديث One UI 3.1 بدءاً من اليوم على هواتف Galaxy S20 وسلسلة Note20 وZ Fold2 وZ Flip و S10 وNote 10 وFold وA71 و A51 و A90  و A80 و A70 و A70 وA50. قد يختلف التوفر بحسب المنطقة وشركة الاتصالات.
  • تتيح ميزة Single Take التقاط الصور ومقاطع الفيديو حتى 15 ثانية.
  • الميزة متوفرة اعتباراً من تحديث One UI 3.0
  • الميزة متاحة فقط في سلسلة Galaxy S20 و S20 FE وسلسلة Note20 و Z Fold2 و Z Flip 5G. الميزة متاحة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Galaxy مع نسخة One UI 3.1 أو أعلى، والتي يمكن تشغيلها وإيقافها عبر إعداد Bluetooth®. يتطلب نفس حساب Samsung ليتم تسجيله على الأجهزة. قد يختلف توفر الميزة باختلاف التطبيق.
  • تباع بشكل منفصل.
  • الميزة متوفرة اعتباراً من نسخة One UI 3.0

7.  يتم ضبط فلتر حماية العين Eye Comfort Shield بوضع الإيقاف تلقائياً، وينبغي تشغيلها من خلال الإعدادات. قامت شركة SGS العالمية الرائدة في مجال الاعتماد بمنح سلسلة Galaxy S21 شهادة مراعاة العيون، نظراً لقدرتها على الحد بشكل كبير من الآثار الضارة للضوء الأزرق. يمكن الاطلاع على هذه الشهادة عبر الموقع www.sgs.com.

8. يعمل تطبيق Private Share بين هواتف Galaxy والأجهزة العاملة بنظام Android P أو ما بعدها. ينبغي تحميل التطبيق لإرسال الصور أو استلامها. رابط Private Share

9. بالنسبة لسماعات Buds Live وسماعات Buds+، ينبغي تحميل التطبيق. تحديث التطبيق متوفر بدءاً من نهاية فبراير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com