Select Page

هلا للتأمين ترسم ملامح مرحلة جديدة في قطاع تكنولوجيا التأمين

هلا للتأمين ترسم ملامح مرحلة جديدة في قطاع تكنولوجيا التأمين

تسعى شركة هلا للتأمين، الحائزة على جائزة أفضل حلول تكنولوجيا التأمين للعام، إلى تغيير النظرة السلبية السائدة حول قطاع التأمين، بما في ذلك وثائق التأمين المعقدة ومواعيد إنجاز العمل المتأخرة والرسوم الإضافية. وتعمل الشركة على إحداث نقلة نوعية في القطاع الراكد من خلال تقديم تجارب تأمين رقمية سريعة وشفافة وسلسة إلى قاعدة عملائها المتنامية بسرعة.

وتأسست شركة هلا للتأمين على يد الأخوين كريم ديفيس ديب ووليد دانيال ديب وصديقهما هارش أجميرا، حيث تقدم حلولاً رقمية للتأمين على السيارات والمنازل في دولة الإمارات. وتتولى شركة الإمارات للتأمين، إحدى أكبر شركات التأمين في المنطقة، إصدار وثائق التأمين الخاصة بشركة هلا للتأمين التي زودت، منذ تأسيسها في عام 2020، أكثر من 60 ألف عميل بعروض تأمين تنافسية ونجحت في تقديم الحلول لـ 99% من طلبات العملاء، ما يجعلها واحدةً من أسرع شركات تكنولوجيا التأمين نمواً في الشرق الأوسط. كما جمعت الشركة حتى الآن 7 ملايين دولار أمريكي من شركات تمويل مرموقة مثل إنتري كابيتال ومبادلة و500 ستارت أبس وجلوبال فاوندرز كابيتال.

ويأتي نجاح شركة هلا للتأمين بفضل إرساء أهداف وقيم أساسية تتمحور حول العملاء وتوفير أفضل الخدمات لهم من خلال تجربة مستخدم رقمية بالكامل متكاملة وبسيطة، فضلاً عن تقديم الأفكار والدعم في الوقت الفعلي وفي كل مرحلة من رحلة التأمين الخاصة بهم.  

وانطلاقاً من إدراكها لأهمية تسريع العمليات في القطاع، تركز الشركة على الاستجابة السريعة لطلبات العملاء، حيث توفر لهم عروض التأمين وإصدار وثائق التأمين خلال وقت قصير للغاية، بالإضافة إلى تزويدهم بخدمة عملاء مميزة على مدار الساعة من خلال تطبيق واتساب، وكل ذلك بأسعارٍ شفافة ومنطقية تعزز ثقة العملاء بالشركة. وتلقى منهجية المنصة الرقمية والمتمحورة حول العملاء أصداءً إيجابية في سوق التأمين الإماراتي، حيث شهدت الشركة نمواً كبيراً في العائدات بنحو 20% من خلال وثائق التأمين التي يتم إصدارها على أساس شهري، كما تسعى لتوسيع قاعدة عملائها بنسبة 50% بحلول يناير 2023… 

واتخذت الشركة مقراً جديداً فاخراً في مركز دبي المالي العالمي، ومن المتوقع أن تواصل مسيرة نموها من خلال إقامة شراكات تكنولوجية في كل من الأردن ومصر والمملكة العربية السعودية وقطر في المستقبل القريب.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com