حدد الصفحة

“أيزكس تكنولوجيز” تنضم إلى شبكة شركاء “آي إف إس” لمساعدة المؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقيا على جني ثمار التحول الرقمي

“أيزكس تكنولوجيز” تنضم إلى شبكة شركاء “آي إف إس” لمساعدة المؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقيا على  جني ثمار التحول الرقمي

وقعت آي إف إس IFS، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، اتفاقية مع أيزكس تكنولوجيز ISYX Technologies، شركة استشارات تقنيات الأعمال سريعة النمو في دبي، كشريك قنوات لها.


وتساعد الشراكة بين “آي إف إس” و”أيزكس” في توفير مجموعة المنتجات المبتكرة من “آي إف إس” للعملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا. وبفضل الخبرة الطويلة والتجربة الناجحة لكلا الشركتين في قطاعات متنوعة كالطيران والإنشاءات والتصنيع والقطاعات المركّزة على الأصول، تعمل “أيزكس” مع “آي إف إس” لبناء قاعدة عملاء أوسع.


وبموجب الاتفاقية، تعمل “أيزكس” على تسويق وتطبيق المجموعة الكاملة من التطبيقات المؤسسية من “آي إف إس”، بما فيها حلول تخطيط الموارد المؤسسية وإدارة الأصول المؤسسية وإدارة الخدمات الميدانية لعملائها في الشرق الأوسط وإفريقيا. كما تستثمر “إيزكس” في تدريب واعتماد فريقها لما قبل البيع وفريق التسليم من خلال أكاديمية “آي إف إس”، حيث أن بناء القدرات والكفاءات المحلية في تطبيقات الشركة سيمكّن “أيزكس” من مساعدة العملاء في الانتقال عبر الحقبة الرقمية بنجاح.


في هذا السياق قال شارون شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة “أيزكس تكنولوجيز”: “نحن سعداء للغاية بتطوير الفرص المشتركة مع آي إف إس، ونتطلع إلى شراكة ذات مردود متميز، نظراً لكونها رائداً عالمياً مرموقاً في مجال البرمجيات المؤسسية. وبالإضافة لتواجدنا العالمي في عشرة دول لخدمة أكثر من 500 عميل، تمكّن الشراكة المؤسسات من التقدم في مسيرة تحولها الرقمي بإضافة مزيد من القيمة والخبرات في القطاع.”


وأضاف شمس الدين: “تتمثل مقاربتنا في القيام بدور المستشار لعملائنا، وفهم التحديات التي يواجهونها في أعمالهم ومواجهة تلك التحديات عبر توفير الحلول الشاملة والمتكاملة لدعم احتياجات الأعمال المعقدة. ساعدتنا الشراكة مع آي إف إس في تعزيز مجموعة حلولنا، ونتطلع إلى العمل والتعاون مع فرقهم العالمية والمحلية لتزويد عملائنا بأعلى مستويات الخدمة والدعم في كافة مراحل التطبيق، وزيادة تواجد آي إف إس وحصتها السوقية في الشرق الأوسط وإفريقيا.”


بدوره قال لويس أورتيغا، المدير التنفيذي لدى “آي إف إس” في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وإفريقيا: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع أيزكس تكنولوجيز، ونتوقع أن يثمر تعاوننا عن نمو قاعدة العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com