Select Page

استمتعوا بالتوازن بين الإنتاجية والرفاهية مع LG DUALUP

استمتعوا بالتوازن بين الإنتاجية والرفاهية مع LG DUALUP

شاشة DualUp من إل جي توفر لكم محطة عمل منزلية تجمع بين التقنيات الإنتاجية المتطورة والراحة الكبيرة للحفاظ على تركيزكم طوال اليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 يونيو 2022: تُعرف إل جي إلكترونيكس بتطويرها للمنتجات التي تسهم في تسهيل أسلوب حياة عملائها، ويشمل ذلك المهام المنزلية وضمان أن يكون المنزل ملاذاً لهم. كما تفكر “إل جي” بالأفراد الذين يعملون من المنزل، حيث توفر نفس الابتكارات ضمن شاشات متطورة تُمكّن المستخدمين من أن يكونوا أكثر إنتاجية وراحة.

تجمع شاشة LG DualUp الجديدة بين تقنيات العرض المبتكرة والتصميم الصناعي المريح والمرن، وتوفر جودة الصورة الفائقة والأداء القوي مع مساحة أكبر للشاشة مما يجعلها أكثر ابتكاراً وقدرة على تعزيز الراحة والمرونة. وتم تحسين التنسيق الفريد لشاشة DualUp مع شاشتين كاملتين متوضّعتين واحدة فوق الأخرى في شاشة واحدة، لتعزيز تجربة العمل الإبداعي والاحترافي ودعم تعدد المهام والإنتاجية من المستوى التالي. وحازت الشاشة على إعجاب الكثيرين حتى أنها فازت بجائزة الابتكار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022.

شاشتين دائماً أفضل من واحدة

تضم شاشة LG DualUp شاشة Nano IPS مع نسبة عرض إلى ارتفاع فريدة تبلغ 16:18، وهو تنسيق جديد كلياً في سوق الشاشات. وتوفر الشاشة المبتكرة تقنية Square Double QHD (2,560 × 2,880) وهي نفس مساحة العرض التي توفرها شاشتين مقاس 21.5 بوصة في محاذاة رأسية، وتمتلك وظيفة العرض المنقسمة الرأسية التي تتيح للمستخدمين رؤية المزيد من المعلومات في لمحة واحدة. وتمكن تقنية Square Double QHD في الشاشة المستخدمين من الحصول على جميع مزايا الإنتاجية في الشاشات المزدوجة، مثل القدرة على العمل على المستندات المتعددة في وقت واحد دون المساحة التي تتطلبها عادةً الشاشة المزدوجة التقليدية التي قد لا تكون مناسبة لمساحات العمل المنزلية الصغيرة.

تعزز الإنتاجية والراحة

تزيد شاشة LG DualUp من راحة المستخدم بفضل حامل LG Ergo المرن والقابل للضبط والتعديل بسهولة، والذي يوفر أيضاً المساحة بفضل تصميمه الذكي الذي يتم تثبيته بأمان على معظم المكاتب والطاولات. وتوفر الشاشة ذات الارتفاع المزدوج المساحة وأيضاً المزايا التي تساعد في تقليل التعب والإجهاد، مما يتيح للمستخدمين الشعور بالراحة. على سبيل المثال، يتيح الحامل المرن للمستخدمين ضبط ارتفاع الشاشة بسهولة على الإعداد الذي يناسبهم، بينما تقلل محاذاة الشاشة العمودية حركات الرأس إلى جانب، والتي تعد السبب الرئيسي لآلام الرقبة. إضافةً إلى ذلك،يمكن للمستخدمين دعم أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم باستخدام كابل واحد فقط بفضل منفذ USB من النوع C الذي يسمح بعرض البيانات ونقلها إلى شحن الجهاز المتصل (حتى 96 واط).

للمزيد من المعلومات حول شاشات DualUp المتميزة من “إل جي”، يرجى زيارة:

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com