حدد الصفحة

سلسلة LEGRIA HF الجديدة تجعل التسجيل والتشاطر غاية في السهولة

سلسلة LEGRIA HF الجديدة تجعل التسجيل والتشاطر غاية في السهولة

كشفت اليوم كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التصوير، عن سلسلة LEGRIA HF بوجه جديد مع إطلاق LEGRIA HF R806 وLEGRIA HF R86 وLEGRIA HF R88. وتقدّم هذه السلسة المُحدَّثة تجربة كاميرا تسجيل سهلة الاستخدام وتصويراً بتعريف عالي الجودة للعائلات وكل من يريد ذكرياته تجربة محفوظة. وتحافظ الأجهزة الجديدة على مزايا الجيل السابق. إلا أنها اكتسبت المزيد من مزايا التحكّم الإبداعي، بما في ذلك تأثيرات الحركتَين البطيئة والسريعة المتعددة، وحسّنت أيضاً إمكانية التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة للحصول على أفلام واضحة ومفعمة ملونة، وخضعت كذلك لبعض التحديثات الجديدة في الشكل الخارجي.
مزايا إبداعية مع تكنولوجيا رائدة في فئتها
وتقدّم الآن كل كاميرا تسجيل إمكانية تغيير وتيرة التصوير في خضمّ التسجيل بفضل إعداد Flexible الجديد لتأثيرات الحركتَين البطيئة والسريعة. فسواء أكانت النية إبطاء الوتيرة لالتقاط لحظة إطفاء الشموع أم تسريعها في الوقت الذي يغطس أحد أحبائكم في المياه، بإمكانكم إضافة تأثيرات هزلية أو درامية بكل سهولة. وللحرص على أن الفيديو يتحلّى بطابع طبيعي مع إضاءة جيدة، أضيفت إلى نمطHighlight Priority ميزة تصحيح الإضاءة الخلفية Backlight Correction المحسنّة التي يمكن الآن اختيارها مباشرةً عند التصوير. ويساعد هذان الإعدادان الكاميرا على تحليل المشهد للحرص على التقاط كل التفاصيل ولإبراز التباين بين ما هو مضاء وما هو قاتم حتى في المشاهد الساطعة.
وللمساعدة في التنقل بين الإعدادات، تؤمّن الشاشة اللمسية الملوّنة قياس 7.5 سنتيمتراً عالية الوضوح إمكانية الوصول إلى واجهة بينية سهلة الاستخدام. في الإطار نفسه، يقلّل نمط المناظر التلقائي Automatic من العبء على المصوّر فيغيّر الإعدادات بذكاء عوضاً عن المستخدم. وتتحلى كاميرات التسجيل هذه بعمر بطارية طويل، مما يسمح بالتصوير بها لمدة طويلة. ويشمل جهازا LEGRIA HF R86 وLEGRIA HF R88 ذاكرة تخزين مدمجة مما يسمح بتصوير المزيد من المشاهد.
وقد تم تجهيز كامل سلسلة LEGRIA HF بنظام تثبيت الصور الذكي Intelligent IS مع تثبيت خماسي المحاور مما يساهم في التعويض عن اهتزازات الكاميرا، حتى عند التزويم العالي. وسواء أكنتم تصوّرون خطوات طفلكم الأولى أم عطلة ممتعة تحت أشعة الشمس، سيبقى الفيديو ثابتاً حتى وإن كنتم في تتحرّكون بعجلة للحاق بالحركة. وبفضل زوم بصري 32× يمكن التقاط التفاصيل البعيدة، أما زوم Advanced Zoom بقوّة ×57 رائع وخاصية Auto Zoom Framing Assist الموثوق بها، فتحرص على عدم تفويت أي مشهد على الإطلاق. وللحصول على صوت حيوي جهور الأفلام، تؤمّن تقنية Audio Scene Select الإعداد الأنسب لأي مشهد لمنح صوت بأفضل جودة ممكنة.
وتتمتع كاميرا LEGRIA HF R88 أيضاً بمهايئ العدسة واسعة الزاوية WA-H43 لتأمين زاوية تغطية أوسع، فتصبح الكاميرا خياراً ممتازاً للتصوير في الأمكنة الضيقة أو لتصوير المناظر الطبيعية الخلابة.
تعزيز الاتصالية
تسمح مزايا الاتصالية من سلسلة LEGRIA HF الجديدة بتشاطر لقطات الفيديو في لحظات. ويشمل كل من جهازي LEGRIA HF R86 وLEGRIA HF R88 خاصية الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi وتقنية اتصالات المجال القريب الدينامية Dynamic NFC. وباتت هاتان الكاميرتان متلائمتين مع تطبيق Canon Camera Connect وجهاز Canon Connect Station CS100. وباتت كاميرا LEGRIA HF R806 تتوافق مع بطاقات FlashAir مما يمنحها مجموعة واسعة من مزايا الاتصالية.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: http://www.canon-europe.com/press-centre/press-releases/2017/01/record-share-new-legria-hf-series/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com