حدد الصفحة

إبسون تطوِّر فئة جديدة لأجهزة العرض المعدّة للتركيب للمستوى المبتدئ لمجالي الأعمال والتعليم

إبسون تطوِّر فئة جديدة لأجهزة العرض المعدّة للتركيب للمستوى المبتدئ لمجالي الأعمال والتعليم

أعلنت شركة إبسون عن سلسلة جديدة من أجهزة العرض المعدّة للتركيب لمجالي الأعمال والتعليم، والتي تم تصميمها لتقديم معدل سطوع متميز واعتمادية طويلة الأمد وكل الميزات التي يتوقعها المستخدمون بسعر معقول للغاية. وتشمل هذه السلسلة الطُرز EB-5530U (بدقة WUXGA) وEB-5520W (بدقة WXGA) وEB-5510 (بدقة XGA)، لتقديم تشكيلة كبيرة من مجموعات الميزات المختلفة للمستخدمين المحتملين.

وتقدم جميع الطُرز الثلاثة في الفئة EB-5000 سطوعًا بمعدل 5,500 لومن، بما يسمح للأجهزة بعرض صورة واضحة وعالية التفاصيل بألوان مشرقة، حتى في الغرف جيدة الإضاءة. وتضمن المجموعة المتنوعة والكبيرة من خيارات الاتصال دمجًا سلسًا في أي إعداد لغرف الاجتماعات أو قاعات الدراسة، بما في ذلك Miracast وHDBaseT1، علاوةً على منفذي HDMI.

وتحقق أجهزة العرض من الفئة EB-5000 قيمة إجمالية ممتازة لتكلفة الاقتناء؛ ولا يرجع ذلك فقط إلى سعر الشراء المعقول، ولكن أيضًا إلى المصابيح البديلة ذات القيمة العالية. ومع ذلك، فإن استبدال المصباح قد لا يمثل مشكلة، وذلك بفضل العمر الافتراضي الطويل للمصباح الذي يبلغ 10,000 ساعة2 في كل الطُرز. وتمتاز هذه الأجهزة أيضًا بمرونة وسهولة ملحوظة في التركيب، إلى جانب إزاحة عدسة أفقية ورأسية، ونسبة تباين واسعة.

وفي هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة “إبسون” الشرق الأوسط: “نرى في إبسون أنه من المهم تقديم مجموعة شاملة من أجهزة العرض المعدّة للتركيب؛ وبالتالي إلى جانب الأجهزة الراقية، نركز أيضًا على حلول المستوى المبتدئ المصممة بشكلٍ يناسب الميزانيات المحدودة للمؤسسات التعليمية والشركات. وتحقق الفئة EB-5000 أداءً رائعًا مقابل المال، مع سطوع عالٍ بمعدل 5,500 لومن وعمر افتراضي ممتاز للمصباح، كما أنها تعتبر مثالية خصوصًا للتركيبات التي تتطلب أجهزة متعددة”.

الميزات الرئيسية EB-5530U EB-5520W EB-5510
سطوع بمعدل 5,500 لومن
وضع شاشة عرض دقة WUXGA دقة WXGA دقة XGA
‎إمكانية اتصال لاسلكية عبر Miracast
إمكانية اتصال سلكية منفردة عبر HDBaseT
عمر افتراضي طويل للمصباح قدره 10,000 ساعة
ألوان محسّنة ودرجات أبيض أكثر نقاءً
تباين معزّز وضبط بؤري محسّن
إزاحة عدسة أفقية ورأسية للعدسة بالإضافة إلى زوم واسع
إجمالي منخفض لتكلفة الاقتناء بفضل المصابيح البديلة ذات الأسعار المعقولة
منفذا HDMI
  1. تتوفر إمكانات الاتصال عبر Miracast وHDBaseT في الطرازين EB-5530U وEB-5520W فقط.
  2. عمر افتراضي للمصباح يبلغ 10,000 ساعة استنادًا إلى استخدام جهاز العرض في الوضع الاقتصادي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com