حدد الصفحة

طابعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة تحقق مبيعات عالمية تراكمية بلغت 20 مليون طابعة

طابعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة تحقق مبيعات عالمية تراكمية بلغت 20 مليون طابعة

أعلنت شركة “إبسون” اليوم أن طابعاتها ذات خزانات الأحبار عالية السعة حققت مبيعات عالمية تراكمية بلغت 20 مليون وحدة مما يثبت نجاح هذا النظام الذي أحدث تغييراً جذرياً في صناعة الطابعات.


وطرحت إبسون طابعاتها ذات خزانات الحبر عالية السعة لأول مرة في شهر أكتوبر 2010 في إندونيسيا، واستمرت بعدها تلك النوعية من الطابعات في تقدُّم مستمر، حيث تم إطلاقها في حوالي 150 دولة ومنطقة حول العالم. وشهدت المبيعات نموًا مطردًا في كافة المناطق التي يتم فيها بيع هذه الفئة من الطابعات. وفي يونيو من العام 2016، بلغت المبيعات التراكمية لهذه الطابعات 15 مليون وحدة حول العالم، مع نمو مستمر في كافة المناطق، وفي الأسواق الناشئة على وجه التحديد. وتشير أبحاث إبسون إلى هذا النوع الجديد من الطابعات استطاع أن يحدث تأثيراً قوياً في السوق وكان ذلك جلياً في الأسواق الناشئة، حيث شكلت مبيعاتها نسبة 10% من إجمالي مبيعات الطابعات العاملة بالليزر والأخرى العاملة بالحبر النفاث، مما يمثل حوالي 45 مليون طابعة (خلال السنة المالية المنتهية بشهر مارس 2016).


وبحسب “إبسون” فإن سبب نجاح الطابعات ذات خزانات الأحبار عالية السعة يعود إلى عدة عوامل أهمها مستوى الراحة واليسر حيث يقوم المستخدم بملء خزان الحبر الضخم لطباعة آلاف الصفحات دون توقف. كما تتميز هذه الطابعات بفاعليتها وتحديدًا عند مقارنة التكلفة مع الإنتاج حيث تضمن مستويات توفير عالية للمؤسسات من حيث التكاليف، واستهلاك الطاقة، والمواد الاستهلاكية.
مبيعات طابعات إبسون في الأسواق الناشئة:


قامت “إبسون” بتعزيز مبيعاتها للطابعات ذات خزانات الأحبار عالية السعة لعملائها من مختلف القطاعات، مع تسليط الضوء على المزايا التي توفرها الشركة بما في ذلك إمدادات “إبسون” المكتبية، والقيمة التي يحصل عليها العملاء عند حصولهم على المجموعة الكاملة من المنتجات المرافقة للطابعة. كما تواصل “إبسون” توفير خبراتها التقنية ذات الجودة العالية، ومنتجاتها المبتكرة ضمن إطار خططها الرامية إلى تعزيز أعمالها حول العالم.


وبهذه المناسبة، قال كويشي كوبوتا، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في وحدة عمليات حلول الطباعة لدى “إبسون”: “توفر الطابعات ذات خزانات الأحبار عالية السعة مستوى عالي من الراحة واليسر للمستخدم، حيث يمكنه طباعة آلاف الصفحات بأقل تكلفة ممكنة ودون الحاجة إلى تغيير خراطيش الحبر. وتعمل تقنية “مايكرو بيزو” على تحقيق أداء عالي ومنتظم في الطباعة. كما أننا نلمس تقدير العملاء للطباعة الصديقة للبيئة التي توفرها هذه الطابعات، حيث أن كمية المواد الاستهلاكية منخفضة جدًا، نظرًا لعدم الحاجة لاستبدال خراطيش الحبر. وساعدت هذه العوامل على تعزيز المبيعات التراكمية لطابعات “إبسون” ذات خزانات الأحبار عالية السعة لتصل إلى 20 مليون وحدة حول العالم. وسنواصل توفير القيمة المتميزة والحلول المبتكرة التي تلبي كافة احتياجات عملائنا”.


وتجدر الإشارة إلى أن المنتجات والخدمات التي توفرها “إبسون” لعملائها تختلف بحسب المنطقة والاحتياجات المميزة للعملاء في تلك المنطقة. ويمكنكم الاطلاع على المنتجات والخدمات المتوفرة لمنطقتكم من خلال بيانات قسم المبيعات الموجودة في الرابط التالي: http://www.epson.ae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com