حدد الصفحة

65,000عدد عملاء إمباور بنهاية 2016

65,000عدد عملاء إمباور بنهاية 2016

كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، أن عدد عملائها المستخدمين لخدمة تبريد المناطق التي تقدمها الشركة قد ارتفع ليصل لـ 65,000 عميل مع نهاية عام 2016. وأوضحت “إمباور” أن عدد العملاء في تزايد مستمر عاماً بعد عام. ويؤكد هذا الأمر على مسيرة التطور لخدمات تبريد المناطق في إمارة دبي ضمن مسيرة الإمارة لتصبح عاصمة الإقتصاد الأخضر في العالم.


وأضافت “إمباور” أن استمرار ارتفاع عدد عملاء الشركة عاما بعد عام يؤكد ثقة العملاء الكبيرة بالشركة، وكذلك يؤكد على جودة خدمات تبريد المناطق التي تقدمها في المشروعات التي تقوم بخدمتها. وأكدت “إمباور” أن هذه الزيادة في عدد متعامليها تترافق مع عمل مستمر من قبل الشركة لتطوير خدمات التبريد التي توفرها والحفاظ على أفضل مستويات خدمة العملاء، بما يضمن أن يكون عملاء الشركة سعداء باستخدام خدمات التبريد من “إمباور”.


وقال سعادةأحمدبنشعفار،الرئيسالتنفيذيلـ”إمباور”: “في ظل وجود طفرة عالمية في مجال الأبنية والبنية التحتية، فإن الحاجة تتزايد لخدمات التبريد بشكل أكبر مما كانت عليه خلال العقود الماضية، ومع نمو الحاجة لخدمات التبريد، فإن هناك ضرورة لأن تكون هذه الخدمات أكثر فعالية وأكثر كفاءة على مستوى جودة الخدمة وكذلك على المستوى الاقتصادي والبيئي. ويبرز العامل البيئي كأحد العوامل الرئيسية التي تحدد توجهات المستهلكين عند اختيار خدمات التبريد. ومن هنا جاء الانتشار الواسع والمتزايد لخدمة تبريد المناطق التي تقدمها “إمباور” كونها تقدم أفضل خدمات التبريدوأنها أثبتت فعاليتها من خلال التجربة على أرض الواقع”.


وأضاف سعادة بن شعفار: “منذ انطلاق “إمباور”، كنا مدركين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، كوننا نقدم خدمة تمثل مستقبل قطاع التبريد، وكان من الضروري أن نوفرها بأكبر قدر من الفعالية والكفاءة حتى نثبت للجميع أنها الخيار المثالي. واستطعنا أن ننجح بتميز في هذه المهمة وأصبحت “إمباور” أكبر مزود لخدمات التبريد على مستوى العالم، مع معدل نمو سنوي متزايد على مستوى حجم الأعمال وكذلك على مستوى عدد العملاء وعدد الأبنية التي نديرها. والآن وعند النظر للاحصائيات والأرقام التي تظهر تزايدا سنويا منتظما في عدد عملاء الشركة، فإننا عازمون على رفع كفاءة وجودة خدماتنا بشكل يتناسب مع هذه الزيادة ويحافظ على ثقة عملائنا “.


واختتم سعادة بن شعفار: “خلال العام الجاري والأعوام القادمة من المتوقع أن يستمر التزايد في عدد عملاء الشركة نتيجة لتوقيع المزيد من الاتفاقيات مع مطوري المشاريع ومالكي الأبنية لتزويدهم بخدمة تبريد المناطق، وأيضا نتيجة للصدى الإيجابي الذي نرصده عند المستخدمين لخدمات “إمباور”، حيث نلمس حالة رضا عن خدماتنا. وقد عمدنا في استراتيجية الشركة وخططها التشغيلية لاستيعاب هذه الزيادة المتوقعة من ناحية كفاءة الخدمة وناحية توفير خدمة عملاء تعكس مكانة “إمباور” العالمية.


هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com