حدد الصفحة

نجمة بوليوود “ساني ليون” ستكشف النقاب عن الهاتف الذكي « إكس تاتش يونيكس برو » خلال فعاليات معرض “جيتكس شوبر”

نجمة بوليوود “ساني ليون” ستكشف النقاب عن الهاتف الذكي « إكس تاتش يونيكس برو » خلال فعاليات معرض “جيتكس شوبر”

شركة « إكس تاتش » (XTOUCH),العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الإلكترونية تُعلن اليوم عن حضور النجمة المتألقة و الجذابة “ساني ليون” للإعلان رسميا عن إطلاق الهاتف الذكي المتميز “يونيكس برو” خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر غدا.

و تشارك « إكس تاتش » هذا العام من خلال منصة شريكها « شرف دي جي », و لقد خصصت الشركة مساحة لعرض الأنشطة و العروض الترويجية لـ« إكس تاتش ». و سيحضر معرض “جيتكس شوبر” فريق العمل من « إكس تاتش » بحضور الفنانة “ساني ليون” يوم الخميس الموافق 30 مارس للترويج عن العلامة التجارية و أيضا للتسويق و الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد “يونيكس برو” من خلال عمل مزاد على هاتف ذكي. و سيكون هناك إحتفالا سيعقد مساء نفس اليوم بمناسبة بإطلاق الهاتف الجديد و الإعلان رسميا عن مشاركة “ساني ليون” كسفيرة للعلامة التجارية « إكس تاتش ».

وسيحصل الفائز في المزاد على دعوة حصرية لحضور الحفل.
و بهذه المناسبة صرح “جاك لي” ,رئيس شركة « إكس تاتش » ,و قال :”إن الهاتف الذكي الجديد “إكس تاتش يونيكس برو” تم إعدادة بذاكرة وصول عشوائي (6 GB RAM) و التي تجعل منه هاتف ذكي متعدد المهام ذو سلاسة فائقة. و نحن سعداء للغاية بتعاوننا و مشاركتنا مع النجمة “ساني ” و شركائنا في إطلاق الهاتف الجديد خلال فعاليات المعرض و كذلك تقديم المزاد الخاص بالهاتف الذي سيسعد الحضور”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com