Select Page

HONOR تسلط الضوء على الأبطال خلف الأضواء من خلال حملة “” HONOR to be with you 

<strong>HONOR تسلط الضوء على الأبطال خلف الأضواء من خلال حملة “”</strong> <strong>HONOR to be with you </strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية – 24 نوفمبر ، 2022 :بينما يجتمع العالم للاحتفال بأحد أكبر الأحداث الرياضية، تسلط HONOR هذا العام الضوء على الأبطال خارج المستطيل الأخضر. بينما تتجه الأنظار إلى اللاعبين، الفرق والمنتخبات، أطلقت HONOR حملتها الجديدة بهدف الاحتفاء بجميع المشجعين واللاعبين الذين جعلوا كل ذلك ممكناً. 

تُمثل كرة القدم بالنسبة إلى ملايين المشجعين حول العالم أكثر بكثير من كونها مجرد لعبة. فهي الشغف الذي يتوارثه الأجيال، ما نعلق عليه آمالنا وأحلامنا، المكان الذي نشارك فيه أفراحنا بالانتصار والحزن عند الهزيمة، المكان الذي نشعر فيه بالانتماء. تؤمن HONOR أن الجوهر الحقيقي لكرة القدم يتمثل في هذه الرابطة العاطفية والشعور المتبادل، والذي يربط بين المشجعين واللاعبين. المجد الحقيقي لا يكمن في موهبة لاعب واحد أو فريق أو حتى منتخب، ولكن في التفاني والإخلاص الذي أظهره المشجعون القدامى. من خلال هذه الفعالية لكرة القدم، تدعو HONOR هؤلاء المشجعين لإخبار اللاعبين الذين أحبوهم لعقود: “HONOR to be with you”. 

#HONORtobewithyou

بدأت HONOR حملتها #HONORtobewithyou من خلال فيديو تشويقي يجسد قوة العاطفة التي نشعر بها عندما نلتقي للتعبير عن حبنا تجاه زملائنا في الفريق، احترامنا لخصومنا، الحب المتبادل بين اللاعبين والمشجعين. مهما كانت نتيجة الرحلة، بالتأكيد شرف لنا أن نكون بجانبكم.

يمكن للمشجعين المشاركة في الحملة والحصول على فرصة للفوز بقميص المنتخب الوطني 2022 للاعبهم المُفضل عن طريق مشاركتنا صورة لقميص هذا اللاعب مع كتابة رسالة على صفحة الانستغرام الخاصة بك، مع استخدام هاشتاق #HONORtobewithyou ومنشن للاعبك المُفضل وثلاثة من أصدقائك. أو عن طريق متابعة @honorglobla | @honorksa  وإعادة تغريد منشور المسابقة بالاضافة الى عمل تاق للاعبك وثلاثة من أصدقائك. يمكن المشاركة باستخدام قميص حقيقي للمنتخب، أو الإبداع عن طريق استخدام طرق جديدة ومُبتكرة، مثل استخدام أقمشة قديمة وتصميمها بطريقة تُشبه قميص كرة القدم، الرسم على الجسد أو أي طريقة أخرى. 

علاوة على ذلك، سيحظى بعض الرابحين ممن فازوا بقميص كرة القدم بفرصة لمقابلة نجمهم المُفضل شخصياً. ستتاح الفرصة لمشجعي اللاعبين المشهورين لإخبار نجومهم من كرة القدم عن مدى سعادتهم بدعمهم طوال السنين الماضية. 

لمزيد من المعلومات عن الحملة، يرجى زيارة موقعنا: https://www.hihonor.com/sa-ar/events/honor-to-be-with-you/  أو حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: @honorglobla | @honorksa

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com