حدد الصفحة

سكوت ماكنيلي واي إن تطلق خدمة تسويق رقمي لتعزيز مشاركة العملاء.

سكوت ماكنيلي واي إن تطلق خدمة تسويق رقمي لتعزيز مشاركة العملاء.

أطلقت واي إن Wayin الرائدة في أنظمة إدارة حملات المحتوى الرقمي متجر Wayin App Store، وهو عبارة عن مكتبة متخصصة تنظم العناصر المرئية للحملات التسويقية، وإنشاء عمليات إبداعية في الأسواق والأقسام والعلامات التجارية. ويمكن للعلامات التجارية من خلال App Store التخصيص والاستفادة من حملات سابقة وإعادة إطلاقها في مناطق جغرافية مختلفة، وتعزيز تناول الخبرات التسويقية بفاعلية.
يتيح متجرWayin App للعلامات التجارية الوصول إلى مجموعة خاصة من جميع الحملات والتجارب الرقمية المنفذة مسبقاً من خلال أنظمة إدارة المحتوى الرقمي لـ “واي إن” وتساعد المسوقين على تحقيق أهدافهم من خلال معرفة الحملة الصحيحة وإبراز تفاصيل كل حملة وتحديد ملامحها وأهدافها الرئيسية وقياس نتائجها.
وتعقيباً على ذلك قال ريتشارد جونز، الرئيس التنفيذي لشركة واي إن: “إن الطبيعة الدورية للتسويق تعني حملات تستجيب باستمرار للحظات الثقافية نفسها في كل عام، سواء كان ذلك يرتبط بأعياد دينية أم فعاليات رياضية. لسوء الحظ تعمل معظم الشركات العالمية في نهاية المطاف على إعادة التجارب الرقمية المتشابهة عاماً بعد عام، وتهدر كمية كبيرة من الوقت والموارد. يمكّن متجر Wayin App مسوقي العلامة التجارية من تحليل مقاييس الحملات السابقة في مختلف البلدان والأقسام، ومن ثم تحديد الأشياء ذات الصلة بأهدافهم والبناء عليها لاستهداف المستهلكين في الأسواق، الأمر الذي يجعل الحملات أكثر جاذبية للمستهلكين وأسهل تنفيذاً للمسوقين”.
كما قال لؤي السامرائي، شريك واي إن في منطقة الشرق الأوسط: “غالباً ما يتعين على المسوقين في منطقة الشرق الأوسط مواءمة استراتيجياتهم مع حملات التسويق العالمية أو مع أسواق أخرى. يبسط متجر واي إن العمليات لمتخصصي التسويق في المنطقة التي يريدون تطويرها والبقاء في الطليعة، من خلال مساعدتهم على إيجاد الحملة المناسبة لتحقيق أهدافهم”.
تنفق الشركات مابين 40-60 بالمئة من متوسط ميزانية الإعلانات على وسائل الإعلام بدون فائدة، كرسوم وكالات العلاقات العامة، وبناء منتجات رقمية، وصناعة المحتوى، وتستمر العلامات التجارية في هدر الوقت والموارد على إعادة ابتكار محور لكل حملة. يقلل متجر Wayin App هذه التكاليف بشكل كبير مع مرور الوقت من خلال تمكين العلامات التجارية من بناء حملات رقمية حالية أثبتت أنها ناجحة مسبقاً.
وبالإضافة إلى المتجر، أطلقت واي إن سلسلة من التطبيقات الجديدة لتوسيع خدماتها، التي تمكن العلامات التجارية لتكون أكثر إبداعاً ودمج ميزات أكثر تفاعلية في حملاتهم. تشمل هذه التطبيقات meme-generator، وخرائط إجتماعية حية لتغني التفاعل ووحدة إعلان متكاملة لتجارب أكثر ديناميكية مثل البث المباشر في فيسبوك وبريسكوب وشارتينغ، وإنشاء chatbot، وإضافة خبرات حقيقية وأدوات لتوزيع الجوائز. تمكّن هذه الميزات العلامات التجارية من دفع المزيد من المشاركة من خلال التجارب التفاعلية الرقمية على القنوات الجديدة والمثيرة.
يقول سكوت ماكنيلي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي: “أثبت التسويق الرقمي التقليدي مثل الفيديو وإعادة استهداف الإعلانات المحلية على أنها أقل فعالية مما كان متوقعاً في البداية، وتعاني العلامات التجارية من أجل الحصول على عائدات ملحوظة من تكتيكات الإعلانات اليوم. تركز أنظمة إدارة حملات المحتوى الرقمي المبتكرة في واي إن على تجارب تفاعلية للمستهلكين، والعمل على توليد نتائج أكثر قيمة من انطباعات المحتوى البسيطة. كما أننا نستكشف قنوات جديدة ونستفيد من تكنولوجيا الجيل القادم مثل chat bots، الواقع المعزز، إعلانات سناب شات، والبث المباشر لقنوات التواصل الإجتماعي للتواصل الحقيقي مع المستهلكين. يقدم متجر Wayin App لتجارب الحملات الرقمية، مثل ما قدمت iTunes للموسيقى وما قدمه متجر بلاي Google Play للإعلام الالكتروني.
يأتي هذا الإعلان في أعقاب استحواذ واي إن والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، على منصة التسويق التفاعي EngageSciences في عام 2016. وتجمع منصة مسوقي العصر الحديث بين الأدوات التي يحتاجونها لتقديم خبرات حقيقية لحملات تجمع حميع الخصائص الرقمية.
لتعرف أكثر تفضل بزيارة www.wayin.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com