حدد الصفحة

تريند مايكرو تحتفي بالذكرى السنوية الأولى للاستحواذ على شركة تيبينج بوينت

تريند مايكرو تحتفي بالذكرى السنوية الأولى للاستحواذ على شركة تيبينج بوينت

يصادف شهر مارس الجاري مرور عام واحد منذ أن استكملت http://www.trendmicro.com/”تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 “http://www.trendmicro.com/us/about-us/investor-relations/index.html”TSE: 4704)، عمليات الاستحواذ على شركة ’تيبينج بوينت‘ من ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ (HPE)

. وخلال العام الأول لاندماج الشركتين، أظهرت ’تريند مايكرو‘ التزامها الراسخ بمسألة الإنجاز المتقن والحفاظ على استمرارية الأعمال بصورة سلسلة إلى جانب إطلاق العنان لابتكار المنتجات، الأمر الذي أدى إلى تحقيق نمو بمقدار 25% على أساس سنوي في أعمال ’تيبينج بوينت‘ الجديدة وتعزيز ريادتها للسوق. وكانت شركة ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘ قد حصلت على تصنيف ضمن فئة ’القادة‘ في تقرير ’غارتنر ماجيك كوادرانت‘ عن أنظمة كشف ومنع الاختراق (IDPS) عن مجالي ’اكتمال الرؤية‘ و’القدرة على التنفيذ‘. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت ’تريند مايكرو‘ على تقييم ’موصى به‘ في الاختبارات التي أجرتها مختبرات ’إن إس إس‘ خلال عام 2016 وتناولت الجيل القادم من أنظمة منع الاختراق (NGIPS).


ومن أجل ضمان نجاح عملية الاندماج، وظفت ’تريند مايكرو‘ فريقاً يضم أكثر من 300 موظف مختص بأعمال ’تيبينج بوينت‘ وقدمت خدمةً مميزة دون أي عطل أو انقطاع لما يزيد عن 2,500 من كبار عملاء ’تيبينج بوينت‘. وخلال شهر مارس، انتقل الفريق إلى مقر جديد متكامل يضم مختبراً فائق التطور لأغراض الأبحاث والتطوير في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية.


وخلال العام الماضي، تمكنت ’تريند مايكرو‘ بفضل حالة الاستقرار التي شهدتها أعمال الشركة من مواصلة تاريخها الحافل بالابتكار، حيث قامت بتعزيز قائمة عروض ’تيبينج بوينت‘ ودمجها بسلاسة ضمن منتجات ’تريند مايكرو‘ وتعزيز حضور الشركة وسمعتها في سوق أمن الشبكات المؤسسية. وعلى سبيل المثال، تم دمج الجيل الجديد من أنظمة منع الاختراق من شركة ’تيبينج بوينت‘ مع تكنولوجيا ’أدفانسد ثريت بروتكشن‘ الخاصة بمنتجات ’ديب ديسكفري‘ من ’تريند مايكرو‘ لتوفير حل أمني يمتاز بمستوى أعلى من القوة على صعيد حماية الشبكات. وفي شهر يناير، أصبحت أنظمة ’تيبينج بوينت‘ أول حلول مستقلة لمنع الاختراق والتي تتمتع بإمكانية إجراء فحوصات أمنية بقدرة 100 جيجابايت مع تأخير أقل لمراكز البيانات والشبكات المؤسسية ذات المتطلبات عالية الأداء.

وخلال شهر فبراير، تم دمج قدرات التعلم الآلي ضمن أنظمة ’تيبينج بوينت‘ لتصبح شركة ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘ أول مورد لأنظمة منع الاختراق المستقلة يقوم بكشف الهجمات واعتراضها في الوقت الحقيقي باستخدام قدرات التعلم الآلي. وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، قدمت ’تريند مايكرو‘ طلبات للحصول على 16 براءة اختراع جديدة تتعلق بتطبيق قدرات التعلم الآلي ضمن أعمال المعلومات الأمنية الخاصة بالشركة.


وعلاوةً على ذلك، تحمل عملية الاستحواذ على ’تيبينج بوينت‘ جانباً فائق القوة يتمثل بإضافة المعلومات الأمنية وأبحاث نقاط الضعف الرائدة على مستوى السوق التي توفرها مختبرات ’ديجيتال فاكسين‘ (DVLabs) ومبادرة ’زيرو داي‘ (ZDI) – برنامج مكافآت كشف وتحديد نقاط الضعف غير المكتشفة. وخلال العام الماضي، استطاعت مبادرة ’زيرو داي‘ اكتشاف 678 نقطة ضعف ضمن 48 منتجاً لمختلف الموردين، بالإضافة إلى 400 نقطة ضعف معلقة أخرى. وتمكن المعلومات المبكرة حول نقاط الضعف غير المكتشفة شركة ’تريند مايكرو‘ من توفير مستوىً رائد من الحماية الاستباقية.


وعلى سبيل المثال، قدمت شركة ’تريند مايكرو تيبينج بوينت‘ خلال عام 2016 الحماية لعملائها لمدة 57 يوماً في المتوسط قبل أن يتمكن مورد المنتجات من توفير ملفات التصحيح المطلوبة. وفي شهر مارس، استمرت مبادرة ’زيرو داي‘ بنشر رسالتها في مجال اكتشاف الثغرات ونقاط الضعف من خلال الاحتفاء بمرور 10 أعوام على إطلاق مسابقة الاختراق Pwn2Own مقدمةً جوائزاً بقيمة تجاوزت المليون دولار أمريكي ضمن خمس فئات مختلفة على هامش مؤتمر CanSecWest.


وبهذه المناسبة، قال كيفن سيمزر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال لدى ’تريند مايكرو‘: “قدمت لنا عملية الاستحواذ على شركة ’تيبينج بوينت‘، إلى جانب أبحاث نقاط الضعف الرائدة على مستوى السوق والخبرات المتميزة في مجال التهديدات، فرصةً مميزةً لإضافة تكنولوجيا أنظمة منع الاختراق الأفضل ضمن فئتها من أجل تحسين كامل قائمة عروضنا المتخصصة بالمنتجات الأمنية. وقد كان تركيزنا منصباً طوال هذه المرحلة الانتقالية على دفع عجلة ابتكار المنتجات مع الحفاظ على استمرارية الأعمال وتوفير مستوىً استثنائياً من الدعم والاستجابة لعملائنا الذين لا يتوقعون من شركتنا أقل من ذلك”.


وبدوره، قال إبراهيم جدعون، المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة ’تيلوس‘: “انطلاقاً من كوننا أحد قدامى عملاء ’تيبينج بوينت‘ وشركة تعمل في مجال تقديم الخدمات المدارة، يمكننا أن نلمس الرؤية والرعاية التي استقدمتها ’تريند مايكرو‘ بكل وضوح. وقد شهد الوضع الأمني للعديد من عملائنا المشتركين تحسناً ملحوظاً خلال الأشهر الـ 12 الماضية بفضل المستوى المحسن من معلومات التهديدات والتقنيات المتقدمة الأكثر ذكاءً التي تساعد فرق الموظفين لدينا على مكافحة التهديدات بصورة أسرع وأكثر كفاءة”.


للمزيد من المعلومات حول حلول حماية الشبكات ’نيتوورك ديفنس‘ من ’تريند مايكرو‘، يرجى زيارة العنوان التالي: https://www.trendmicro.com/en_us/business/products/network.html.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com