حدد الصفحة

إريكسون وتيغو تتعاونان مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول لتأمين الاتصال في المناطق الريفية من تانزانيا

إريكسون وتيغو تتعاونان مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول لتأمين الاتصال في المناطق الريفية من تانزانيا

أعلنت إريكسون ( المسجلة في ناسداك : إريك) عن تعاونها مع شركة تيغو التانزانية الرائدة في تشغيل شبكات الاتصالات المتنقلة وذلك في سبيل إطلاق المجموعة الأولى من مواقع الاتصالات المتنقلة في المناطق الريفية لتأمين التغطية للحزمة العريضة للاتصالات المتنقلة في مناطق شيوال، مينغومبي وليندي متوارا، وهي مناطق ريفية في تانزانيا غير مغطاة بشبكة الاتصالات المتنقلة.


إن هذا النشر يشكل مشروعاً رائداً من الشراكة في مجال مشاركة البنية التحتية التي تم إنشاؤها من قبل تيغو، الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، الحكومة التانزانية، وشركتين أخريين من مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة (إيرتيل وفوداكوم) من أجل تامين الاتصالات المتنقلة لحوالي 13 مليون شخص يعيشون في المناطق الريفية التانزانية.


إن البنية التحتية المشاركة، والتدخل الحكومي لتخفيض الضرائب في هذا المناطق، سمح للمشغلين بتخفيف كلفة نشر شبكات الاتصالات المتنقلة ذات الحزمة العريضة وهو أمر كان غير ممكناً في الماضي.


وقد مهدت كل من اريكسون وتيغو الطريق لهذه الشراكة من خلال إطلاق الموقع الأول المبني على الجيل الجديد من نظام اريكسون الراديوي المتعدد المواصفات، إن مجموعة الحلول تؤمن القدرات اللازمة لتخفيض الكلفة الإجمالية للتملك بحوالي 40%، ما يجعل الاستثمارات أكثر حيوية في الأسواق في حالة انخفاض معدل العائد لكل مستخدم.


إن الاقتصاد في الطاقة أمر متناسب مع كافة الحلول التي ستمكن تيغو وشركائها للتعرف بشكل انسيابي على المجتمعات الغير متصلة في المنطقة، كما سيمكنها من إطلاق او تطوير تجربة الحزمة العريضة للاتصالات المتنقلة للمستخدمين في المناطق الريفية، ويعتبر هذا التعاون الاقتصادي الأول من نوعه في منطقة جنوب الصحراء بأفريقيا.


وفي هذا الاطار قال جيروم ألبو، الرئيس التقني ووحدة تكنولوجيا الاتصال في تيغو تانزانيا: “إن رسالتنا في تيغو تتمثل بالريادة في تبني الانترنت والحياة الرقمية في تانزانيا، إن النفاذ للحزمة العريضة من الاتصالات المتنقلة سيجعل هذه المناطق الريفية متصلة بالعديد من الخدمات الرقمية كخدمة الأموال المتنقلة، الصحة الالكترونية، التعليم الالكتروني والحكومة الإلكترونية والتي ستغير حياة السكان في هذه المناطق لناحية العمل والتعلم واللعب”.


أما جان كلود جحا، رئيس أريكسون لمنطقة جنوب الصحراء في أفريقيا، فقال: ” إننا نؤكد على دور تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في التمكن من تحقيق أهداف الأمم المتحدة المستدامة SDG لتأطير أجندة التنمية العالمية خلال 15 سنة القادمة، إن شراكاتنا وحلولنا تهدف إلى تامين تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة للجميع من خلال إيجاد مجتمع أكثر استدامة.


إننا ومن خلال تعاوننا مع تيغو نؤمن أكثر حلول الحزمة العريضة للاتصالات المتنقلة الأكثر استدامة وكفاءة وذلك في سبيل تأمين الحاجات الخاصة لهذه المناطق الريفية.


تتألف الحزمة الجديدة من الحلول: برنامج إريكسون لإدارة المواقع المقترن ببرنامج إريكسون للتحكم بالمواقع، راديو 2219، هوائي مدمج للراديو، هوائي 2488، ميني لينك 6363، ميني لينك 6651، وحدة داخلية وإضافات جديدة لخدمات اريكسون، كما تتضمن تعزيز للبرمجيات الجديدة لكل من نظام Zero Touch WCDMA وحلول Flow of Usersيمكنكم الاطلاع على الصور على الموقع www.flickr.com/ericsson_images

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com