حدد الصفحة

ريفربد تعلن عن ترقية إيلي ديب لمنصب المدير العام الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا

ريفربد تعلن عن ترقية إيلي ديب لمنصب المدير العام الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا

أعلنت شركة “ريفربد تكنولوجي”، الرائدة في مجال تحسين أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن ترقية إيلي ديب ليتولى منصب المدير العام الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا METNA. وبموجب منصبه الجديد، سيترأس ديب قيادة العمليات الإقليمية للشركة وسيعمل جنباً إلى جنب مع فريق المبيعات وقنوات التوزيع والفريق التقني لتعزيز مكانة ريفربد كإحدى أهم شركات تزويد التقنيات اللازمة لقطاع المؤسسات الهجينة في ظل الانتشار الواسع لحلول الحوسبة السحابية وعصر السحابة أولاً.
وكمدير عام أول لعمليات الشركة، سيرسل إيلي ديب تقاريره بشكل مباشر إلى كريستيان ثيريغود، نائب الرئيس الأول لشركة ريفربد في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، الذي قال في معرض تعليقه على ترقية ديب: “خلال مسيرته المهنية مع ريفربد، تقلّد ديب العديد من المناصب التنفيذية التي ساهمت في تعزيز أعمال قنوات التوزيع. ومع سجله الحافل بالإنجازات وفهمه العميق للتقنيات التي نقدمها بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تربطه مع عملائنا وشركائنا، فإن ديب هو المرشح المثالي لقيادة فريق الشركة الإقليمي بكل تأكيد”.
وبالاعتماد على خبرته السابقة في قيادة قنوات التوزيع لشركة ريفربد في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا، ومن خلال منصبه الجديد كمدير عام أول لعمليات الشركة، سيعمل إيلي ديب من خلال استراتيجية خاصة بالمنطقة تتركز بشكل رئيسي حول المبيعات المباشرة وتعزيز أعمال الشركاء. وبالنسبة للمبيعات المباشرة، يعتزم ديب تقديم أدوار قيادية جديدة ومسؤوليات متنوعة لفريق العمل. وسيعمل في الوقت نفسه على تعزيز أعمال الشركاء وضمان نموذج المبيعات الذي تعتمده ريفربد والقائم مئة بالمئة على قنوات التوزيع.
وقد كان تركيز ريفربد على مدى العامين الماضيين ينصب بشكل أساسي على تطوير شبكة التوزيع الخاصة بها. وبعد أن نجحت بتحقيق ذلك من خلال تعميق علاقاتها مع الموزعين الحاليين وتوقيعها عقوداً جديدة من موزعين جُدد، ستعمل الشركة الآن على تحويل تركيزها بشكل كامل على الشركاء. وتعليقاً على ذلك، قال ديب: “نهدف إلى تحديد مجموعة من الشركاء باستطاعتهم تحقيق أعلى مستوى من المبيعات والكفاءة التقنية لمحفظة المنتجات لدينا. ويتمثل هدفنا الرئيسي في دمج تقنيات ريفربد الرائدة مع أُطر أعمال الشركاء المتكاملة لإيجاد مجموعة من الحلول الشاملة وتقديمها للعملاء”.
كما سيعمل ديب من خلال منصبه الجديد على تعزيز توسعات الشركة في منطقته وسيكون مسؤولاً على أعمال ريفربد في المملكة العربية السعودية وتركيا. وتعليقاً على ذلك، قال ديب: “سأكون حريصاً على العمل من خلال استراتيجية الشركة التي تركز بشكل رئيسي على العملاء والتي قمنا بتطويرها في المناطق الجديدة التي تتوسع بها الشركة. لقد وضعنا قواعد متينة لأعمالنا في العام 2016 ونحن على استعداد اليوم لتوسيع هذه الأعمال وجني نتائج جهودنا المبذولة مسبقاً”.
وسيستمر تركيز الشركة في المنطقة على مجموعة حلولها ومنتجاتها من عائلة Riverbed® SteelCentral و Riverbed® SteelFusion والتي تلبي احتياجات المتابعة في الشبكات وباقي أقسام تقنية المعلومات على التوالي. ويحرص إيلي ديب على تعزيز وعي العملاء بحلول الشبكات واسعة النطاق والمعرّفة بالبرمجيات SD-WAN و حل Riverbed® SteelConnect الذي تم إطلاقه خلال العام الماضي وذلك بهدف تعزيز أعمال الشركة ضمن الأسواق في ظل هذا التطور الكبير الذي تشهده تقنيات الشبكات في المنطقة.
واختتم ديب قائلاً: “الوقت مناسب جداً الآن للوصول بعمليات ريفربد إلى أعلى المستويات في كل من الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا. مجموعة واسعة من المبادرات والاستراتيجيات التي حددناها خلال العام الماضي، يتم تنفيذها بشكل ناجح اليوم. كما تتمتع الشركة بحضور إقليمي قوي من خلال فريق العمل المتمرس وشبكة التوزيع ذات الخبرة العالية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلول التي تلبي احتياجات المؤسسات في مواجهة مجموعة من أصعب التحديات ضمن قطاع تقنية المعلومات. وأود هنا أن أشكر عملائنا وشركائنا لدعمهم الدائم وأؤكد لهم بأننا سنستمر في تحقيق أكثر مما يتوقعوه من ريفربد”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com