حدد الصفحة

“بيبازد” يعلن عن إطلاق ميزة “بيبازد جو” الجديدة

“بيبازد” يعلن عن إطلاق ميزة “بيبازد جو” الجديدة

كشف “بيبازد”، برنامج الولاء الرقمي الجديد متعدد العلامات التجارية في دبي، عن إطلاق ميزته الأحدث تحت اسم “بيبازد جو” والتي ستمكن مستخدمي التطبيق من جمع نقاط جديدة أو استرداد قيمة النقاط التي يجمعونها خلال ثوان فقط. تعتبر هذه الميزة إضافةً مشجعة تعزز ولاء شبكة العملاء واسعة الإنتشار مما سيمكن قاعدة مستخدميها التي تضمّ 55,000 مستخدماً من الاستفادة بسهولة من شبكة شركاء التجزئة في دولة الإمارات والتي تشمل أكثر من 200 متجر وتضم مجموعة من المطاعم والصالونات والمنتجعات الصحية والعيادات الطبية ومحلات العطورات ومتاجر الزهور ومحلات بيع الحيوانات الأليفة.
أفاد كبار موظفي الشركة أن “بيبازد” يمثل حالياً الشبكة الوحيدة في الإمارات التي تُرجع ما نسبته 20 إلى 30% إلى عملاء شركاء تطبيق الولاء، مشيرين إلى أن هذه الميزة الجديدة تهدف إلى حل مشكلة بطء عملية استراداد أو جمع النقاط عند التعامل مع متاجرهم المفضلة. وقد كان بإمكان العملاء سابقاً جمع أو استراداد النقاط فقط عند تمرير رمز الاستجابة السريعة (QR code) من هواتفهم المتحركة عبر جهاز ذكي ثابت في المتجر وقد تبين هذه الطريقة تتطلب وقتاً طويلاً لإتمام المعاملة. ومن المشاكل الأخرى التي تواجه هذه الطريقة صعوبة الاتصال بشبكة “الواي فاي”. بإطلاق ميزة “بيبازد جو” الجديدة، يمكن للمستخدمين الاتصال بسهولة بالجهاز الذكي المستخدم وذلك عبر البلوتوث خلال 8- 10 ثوان فقط. وسيتم تركيب ميزة “بيبازد جو” في مختلف متاجر شركائنا وتزويدها بإمكانية الاتصال بواسطة البلوتوث.
وقد قال شان عبدالسلام، مدير تقنية المعلومات لدى “بيبازد”: “إننا في غاية الحماسة للإعلان عن ميزة “بيبازد جو” الجديدة على تطبيق الولاء الخاص بشركتنا، إذ سيسهّل على المتاجر منح النقاط ويساعد العملاء على استرداد تلك النقاط. يأتي إطلاق هذه الميزة الجديدة دليلاً على التزامنا الدائم بتوفير خدمات استثنائية لعملائنا ومنحهم أفضل تجربة تسوق على الإطلاق”. تستخدم ميزة “بيبازد جو” الجديدة بطريقة سهلة للغاية، إذ ليس على الشركات الصغيرة والمتوسطة الشريكة لـ “بيبازد” إضافة أي شيء على بنيتها التحتية – – بل كل ما هو مطلوب، تحديث تطبيق “بيبازد” وتشغيل البلوتوث عند زيارة أي من متاجرنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com