حدد الصفحة

(Wand.education) يحافظ على مكانته المرموقة كتطبيق لإنشاء الدروس عبر الإنترنت للمعلمين ويوفّر لهم وسيلة سهلة لتصميم أنشطة تعلّم رقمية تفاعليّة جذابة

(Wand.education) يحافظ على مكانته المرموقة كتطبيق لإنشاء الدروس عبر الإنترنت للمعلمين ويوفّر لهم وسيلة سهلة لتصميم أنشطة تعلّم رقمية تفاعليّة جذابة

سيحظى زوار المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم بفرصة اختبار تطبيق ( “https://wand.education/index.html” Wand.education) في الجناح رقم (#G45) الخاص بشركة “سوفتوير إنوفاتيف فيجن” ذ.م.م. ويعد (Wand.education) منصة إنشاء المحتوى على شبكة الإنترنت وتُمكِّن المعلمين من تطوير دروس تفاعلية خلال دقائق معدودة، لتقديم محتوى جذّاب عبر أجهزة متعددة إضافةً إلى تقييم أداء الطلاب.
وستتاح خلال الفترة ما بين 14-16 مارس 2017 ضمن فعاليات المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم، الفرصة للمعلمين لخوض تجربة عملية وإنشاء دروس ديناميكية باستخدام القوالب المضمنة مسبقاً مثل معارض الصور والخرائط الذهنية والبطاقات التعليمية والملصقات و الكثير غيرها. وتتضمن النسخة المحدّثة من محرر الدروس في (Wand.education) مكتبة واسعة من الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور والأجسام ثلاثية الأبعاد. كما يُمكِّن (Wand.education) المعلمين من متابعة تقدم الطلاب من خلال تقارير مجمّعة ذكية، مع تزويدهم في ذات الوقت ببيانات تساعدهم على اتخاذ الإجراءات الملائمة.
يعتبر (Wand.education) تطبيقاً مبتكراً يهدف إلى رفع مستوى جودة العملية التعليمية في الشرق الأوسط. وتم تصميم التطبيق للمعلمين في جميع مراحل التعليم المدرسي والروضة، كما أن استخدامه لا يتطلب أي خبرات في مجال تكنولوجيا المعلومات.
بإمكان المعلمون عند التسجيل لفتح حساب “واند إنسباير” (Wand Inspire)، من إنشاء ومشاركة والاستفادة من الدروس التفاعلية بسهولة، وإدارة أماكن عملهم الشخصية، والوصول إلى التحليلات المتقدمة، والاستفادة من الدعم التقني الذي يقدمه مكتب المساعدة.
ويمكن في الوقت نفسه فتح حسابات للمدارس “سكول” (School) والحصول على خصومات كبيرة.
ومع الوقت، يمكن للمجتمعات المدرسية عبر استخدام “واند” (Wand)، إنشاء مكاتب واسعة للمحتوى التعليمي الذي يمكن إعادة استخدامه بسهولة وجعله متوفراً فيما بينها.
ويوفر حساب “فري واند كرييت” (free Wand Create) للمعلمين إمكانية الوصول الفوري إلى سعة تخزين 512 ميجابايت، وأكثر من 15 قالباً، ومجموعات الطلاب، ومكتبة للوسائط المتعددة، ومخزن للدروس، وتقارير تحليلات الطلاب.
وتتوفر النسخة المحدثة من (Wand.education) باللغتين العربية والإنجليزية، وسيتم إضافة مواقع ولغات أخرى خلال عام 2017.
وتجدر الإشارة إلى أن “واند” (Wand) تتمتع بسمعة طيبة في كل من المملكة المتحدة ومالطا.
ويمكن أيضاً لزوار جناح الشركة الاستمتاع ومشاهدة تطبيقات عملية لحلول مبتكرة أخرى في مجال التعلم الإلكتروني كتقنيات الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، ومختبرات العلوم الافتراضية، والبرمجيات التعليمية للهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية، كما سيجري تنظيم ورش عمل لاستعراض جميع هذه الحلول.
وتتمع شركة “سوفتوير إنوفاتيف فيجن” ذ.م.م. بحضور نشط في منطقة الخليج، حيث نجحت الشركة في مشاريع كبيرة ومعقدة بمجال المحتوى التعليمي.
ويعد هذا العام السابع على التوالي الذي تشارك فيه الشركة في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم دبي، لتسليط الضوء على أحدث حلول التعليم الإلكتروني التي طوّرها الأخصائيّون التعليميّون لدى الشركة.
لمحة عن (Wand.education)
يعتبر (Wand.education) منصةً تُمكّن المعلّمين من تحضير دروس أفضل بشكل أسرع. ويمكن للمعلمين من خلال استخدام (Wand.education) إنشاء عروض تقديمية تفاعلية ومثيرة للاهتمام تتضمن معارض الصور وملصقات وخرائط ذهنية ونقاط ساخنة وكلمات متقاطعة أو بطاقات تعليمية، إضافةً إلى اختبارت وألعاب تعليمية.
ويوجد على (Wand.education) أكثر من 15 قالباً جاهزاً، حيث تم تصميمها جميعاً للوصول إلى تجربة تعليمية واضحة وسهلة. كما أن مكتبة الوسائط المتعددة الآخذة بالنمو والغنية بالشروحات ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والأجسام ثلاثية الأبعاد، هي الأخرى جاهزة للاستخدام.
ويمكن للمعلمين تحديد الفروض لطلابهم بنقرة زر ومراقبة تقدم الطلاب باستخدام التقارير الذكية التي توفر لهم بيانات تساعدهم على اتخاذ الإجراءات الملائمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com