حدد الصفحة

مانيج إنجن تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط الخامس للمستخدمين في دبي

مانيج إنجن تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط الخامس للمستخدمين في دبي

أعلنت اليوم شركة مانيج إنجن، الشركة المتخصصة في إدارة تقنية المعلومات، أنها ستستضيف مؤتمر الشرق الأوسط الخامس للمستخدمين يومي 20 و 21 مارس 2017 في فندق العنوان بمرسى دبي. وخلال الفعالية، يكشف راج سابلوك، رئيس مانيج إنجن، عن أحدث التطورات في الشركة أمام العملاء في المنطقة، كما يسلط الضوء على أفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات ويناقش أحدث التقنيات والابتكارات التي تساعد الشركات في الحفاظ على تنافسيتها في أسواق الشرق الأوسط.
وانطلاقاً من نجاح مؤتمر المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، صمم المؤتمر ليتمكن عملاء مانيج إنجن من التواصل والتفاعل فيما بينهم ومع خبراء التقنية، والتعرف إلى الممارسات الجديدة في تقنية المعلومات وأحدث المزايا في منتجات الشركة. وسيكون المؤتمر ثاني مؤتمر عالمي للمستخدمين تقيمه مانيج إنجن هذا العام.
في هذا الصدد قال راج سابلوك، رئيس مانيج إنجن: “يعد مؤتمر مانيج إنجن للمستخدمين منصة ممتازة للعملاء ليتعرفوا إلى كيفية استخدام الشركات في مختلف القطاعات لحلول مانيج إنجن، ودور منتجاتنا في تلبية احتياجات قطاعات العمل. نرغب هذا العام في تعزيز مستوى الوعي بأهمية أمن تقنية المعلومات والتحليل، بالنظر إلى النمو الكبير الذي تشهده المنظومة الرقمية والحاجة إلى إدارة تقنية المعلومات في المنطقة. نتطلع إلى عام رائع آخر من الرؤى الملهمة والمعلومات والمعرفة في دبي.”
وخلال المؤتمر الذي يقام على مدى يومين، يتحدث عدد من الخبراء العالميين ليقدموا جلسات حول مجالات إدارة تقنية المعلومات، ومنها إدارة خدمات تقنية المعلومات وإدارة عمليات تقنية المعلومات وإدارة نظام ويندوز والتنقل المؤسسي وإدارة النقاط النهائية وأمن تقنية المعلومات وتحليل تقنية المعلومات. وتعقد الشركة جلسات تدريبية لأبرز منتجاتها، كما تناقش نماذج استخدام المنتجات وتتشارك المرئيات القيمة حول بعض التحديات التي واجهتها المؤسسات في المنطقة – ودور مانيج إنجن في مساعدتها على مواجهة تلك التحديات. وتركز الجلسات التدريبية على حل مشاكل الأعمال من خلال الإدارة الفعالية لتقنية المعلومات بما يضمن تحقيق الأرباح.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com