حدد الصفحة

ثنائي هواوي الجديد يحصد جوائز MWC 2017

ثنائي هواوي الجديد يحصد جوائز  MWC 2017

حصدت شركة هواوي خلال فعاليات معرض MWC 2017 الذي أقيم في مدينة برشلونة، 42 جائزة، ذهبت إلى أحدث هواتفها الذكية P10 وP10 Plus اللذين يتميّزان بكاميرتيهما المزدوجة من Leica والتحسينات الكبيرة على صور البورتريه، وإلى ساعة هواوي Huawei Watch 2 المزودة بتقنية 4G وخدمة تحديد المواقع GPS.
فقد كرّم موقع Android Authority أحد أكبر المدونات التقنية المهتمة بنظام تشغيل أندرويد والذي يصل عدد زواره إلى حوالى 23 مليون شهريا، هاتف هواوي P10 بجائزة “أفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2017″، بعدما أعجب المحررون بالكاميرا المزدوجة الجديد والتحسينات على وضع الصور الشخصية واللون الأزرق الجديد للجهاز.
وحصل الهاتف هواوي P10 على جائزة “MWC 2017 أفضل هاتف” من موقع T3 التكنولوجي المتخصص، والذي يبلغ عدد زائريه 2.4 مليون زائر شهرياً، ووصفوا الكاميرا الأمامية والخلفية من Leica بـ”الرائعة”، بالإضافة إلى امتلاك الهاتف تقنية الشحن السريع “SuperCharge”.
وحصل الهاتف نفسه على جائزة “اختيار المحررين” من جوائز مدونة “HDblog” والتي يزورها 10.2 مليون قارئ شهرياً، بعدما لفت نظام التشغيل EMUI5.1 نظرهم، بالإضافة إلى مستشعر البصمة المميز والمعالج Kirin 960 القوي.
واختار محررو موقع Pocket-lint السعر وحجم الشاشة وتقنية الكاميرا المزدوجة ليحصل هواوي P10 على جائزة “الأفضل في MWC 2017” من الموقع الذي يصل عدد قرائه إلى 7.6 ملايين شهرياً.
وفي PhoneArena الذي يبلغ عدد قرائه 17.7 مليون، حصل هواوي P10 على جائزة “أفضل هاتف وجهاز جديد” بفضل التصميم المميز وتفاصيل الهاتف القوية ودقتها بفضل استخدام الليزر في قطعه وتشكيله وقدرته على مقاومة آثار البصمات على جسم الهاتف، وتقنية الكاميرا المزدوجة ونظام التشغيل والتحسينات على وضع التصوير الشخصي.
ومنح موقع TechAdvisor جائزة “الاختيار الافضل” لهاتف هواوي P10 بفضل تصميم الهاتف وميزة التصوير الشخصي، وزاوية التصوير الواسعة للكاميرا الأمامية. ويصل عدد قراء الموقع إلى 14 مليون قارئ شهرياً.
وحصل الهاتف هواوي P10 على جائزة “اختيار المحررين” من موقع FoneArena والذي يصل عدد قراءه إلى 7.9 مليون قارئ شهرياً، بعدما أعجب المحررون بألوان الهاتف والكاميرا خصوصاً.
وكان من نصيب هواوي P10 وهواوي P10 Plus، جائزة “أفضل هواتف في MWC” من موقع Trusted Reviews، بعدما رأى المحررون أنه نقلة كبيرة من الهاتف P9، مع الكاميرا Leica والأداء القوي للبطارية وجودة عرض الشاشة. ويبلغ عدد قراء الموقع حوالى 27 مليون قارئ شهرياً.
وذهبت جائزة “أفضل جهاز في MWC 2017” من موقع Recombu والذي يبلغ عدد زواره إلى 4.6 مليون زائر شهرياً، إلى هاتف هواويPlus P10 أيضاً، بفضل شاشته الـ5.5 بوصة والعرض عالي الجودة والكاميرا والمعالج.
وحصلت ساعة هواوي الذكية Watch 2 في معرض MWC على العديد من الجوائز، حيث ذهبت جائزة “أفضل تقنية قابلة للارتداء في معرض MWC 2017” من موقع T3، إلى ساعة هواوى Watch 2، بسبب تركيز الساعة على اللياقة البدنية ومستشعر ضربات القلب المميز وخدمة تحديد المواقع Gps. ويبلغ عدد قراء الموقع 2.4 مليون شخص شهرياً.
وحصلت ساعة هواوي Watch 2 على جائزة HDblog “أفضل تقنية قابلة للارتداء”، بفضل أداء البطارية، وقابليتها للتوصيل وشهادة IP68 والتي تعني أن الساعة ضد الغبار ومقاومة للماء.
وكانت جائزة “أفضل جهاز في MWC 2017” من موقع Pocket-lint من نصيب ساعة هواوي الذكية Watch 2، بفضل حساسية ودقة الساعة، وخدمة تحديد المواقع GPS والتي ستعطي المستخدم القدرة على ترك هاتفه أثناء ممارسة الرياضة. ويبلغ عدد زوار الموقع 3 ملايين شهرياً.
ومن ExpertReviews، حصلت ساعة هواوي الذكية Watch 2 على جائزة “أفضل التقنيات القابلة للارتداء”، بفضل تقنيتي 4G وGPS والتي تعني استخدام الساعة من دون الهاتف.
وذهبت جائزة “افضل التقنيات القابلة للارتداء” من موقع TechRadar إلى ساعة هواوي الذكية Watch 2، بفضل تصميمها، وتركيزها على اللياقة البدنية.
وحصلت الساعة مرة أخرى على جائزة “أفضل الأجهزة في MWC” من موقع PC Mag الذي يصل عدد زواره إلى ما يقرب من 43 مليون زائر، بفضل أداء البطارية القوي وميزة GPS.
ولاقت ساعة هواوي Watch 2 إعجاب محرري موقع Recombu الذي يبلغ عدد قرائه 4.6 مليون قارئ، لتحصل على جائزة “أفضل جهاز في MWC” بفضل تصميمها ونظام التشغيل أندرويد 2.0.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com