حدد الصفحة

زين تتشارك مع فلايتكست لتعزيز تجربة العميل

زين تتشارك مع فلايتكست لتعزيز تجربة العميل

أعلنت اليوم “فلايتكست” وهي شركة سريعة النمو لبرامج تحليلات بيانات العملاء، أنها أبرمت اتفاقية تقضي بنشر حلولها لإدارة القيمة للعملاء (“سي في إم”) لمجموعة “زين”، الرائدة في مجال ابتكار الاتصالات الجوالة في ثمانية أسواق موزعة في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وستقدّم “فلايتكست” من خلال حلولها لإدارة القيمة للعملاء معرفة أعمق بالعملاء لتعزيز تجربتهم وإيراداتهم في عمليات مجموعة “زين”.
وقال دنكان هوارد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “مجموعة زين”: “نحن نسعى، بصفتنا شركة للاتصالات الرقمية المستدامة والمبتكرة، إلى فهم عملائنا بشكل أفضل وتوفير تجربة جوالة فُضلى لهم من خلال التكنولوجيا. تُعتبر ’فلايتكست‘ لاعباً رئيسياً في مجال التحليلات وتجربة العملاء متعددة القنوات ونحن على ثقة من أن حلول ’فلايتكست‘ ستساعدنا على تقديم المزيد من العروض الشخصية وذات الصلة لعملائنا البالغ عددهم 47 مليوناً”.
من جهته صرّح الدكتور فينود فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لشركة “فلايتكست”: “يُسعدنا الدخول في شراكة مع مجموعة ’زين‘ في مسيرة التحوّل الرقمية الخاصة بها. ونحن نتطلع إلى شراكة قوية وطويلة الأمد مع ’زين‘ تُفضي إلى إحداث أثر اقتصادي مستدام قابلاً للقياس لها”.
وتستفيد حلول إدارة القيمة للعملاء (“سي في إم”) التي تستخدم “نيون- دي إكس” المنتج الرئيسي لـ”مجموعة زين”، من التحليلات المعدّة مسبقاً لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ لمشغلي الشبكات المتنقلة، وتساعدهم على اتخاذ قرارات أسرع عبر تدفقات الأعمال التجارية ونقاط الاتصال. كما تمكّن هذه الحلول الشركات من تخصيص خدماتها للعملاء والاستفادة من الفرص المتاحة على النحو الأمثل لتعزيز قيمة مدّة التعامل مع العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com