حدد الصفحة

مانيج إنجن تعلن دعم البطاقات الذكية لتطبيقات “أد مانيجر بلس” خلال جيتكس 2016

مانيج إنجن تعلن دعم البطاقات الذكية لتطبيقات “أد مانيجر بلس” خلال جيتكس 2016

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المتخصصة في إدارة تقنية المعلومات، عن إضافة دعم البطاقات الذكية إلى حلولها “أد مانيجر بلس” وحلول “أكتيف دايركتوري” وحلول برمجيات التقارير خلال النسخة السادسة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية المنعقد في دبي. كما أعلنت الشركة عن إضافة تقرير المستخدمين وأجهزة الحاسوب ضمن “أكتيف دايراكتوري” والقدرة على إدارة وتنفيذ ملاحظات النظام في “أد مانيجر بلس” لكل من تطبيقات الأجهزة المتحركة بنظام التشغيل “آي أو إس” أو “أندرويد”. وإلى جانب تسهيل عملية تسجيل الدخول، تعمل تلك الإضافات على تحقيق مزيد من الأمن وتبسيط الإدارة وإعداد التقارير أثناء التنقل، فيما تقيم مانيج إنجن كذلك عروضاً حية للمنتج ضمن مشاركتها في جيتكس 2016 في الجناح A 7-10 بالقاعة 7 من مركز دبي التجاري العالمي.
وفيما تزداد التهديدات تعقيداً وعدداً، يصبح التشديد الأمني هدفاً أساسياً حتى لأكبر الشركات وأكثرها تعقيداً. ومن الأهداف الهامة الأخرى تطبيق وتعزيز ضوابط الدخول للامتثال مع التشريعات والأنظمة ذات العلاقة، ومنها HIPPA و SOX. تعدّ البطاقات الذكية خياراً بسيطاً ومرناً لتحقيق هذين الهدفين معاً، حيث تساعد في تأمين بيانات المستخدم وضبط الوصول إلى البيانات المؤسسية حسب المستخدم أو الدور الذي يقوم به.
في هذا السياق قال مانيكاندان تانغاراج، مدير إدارة المنتجات لدى مانيج إنجن: “عبر إضافة دعم البطاقات الذكية فإننا نمكّن عملاءنا من الاستفادة من مزايا البطاقات الذكية لضبط إمكانات الوصول الآمن إلى آد مانيجر بلس. كما أن عملية تسجيل الدخول ستصبح أكثر سهولة فيما لا يكون على المستخدمين تسجيل دخولهم إلى آد مانيجر بلس بشكل منفصل – ففي حال استخدام البطاقات الذكية لتسجيل الدخول بنجاح على أجهزتهم، سيكون بإمكانهم الوصول تلقائياً إلى آد مانيجر بلس.”
مزيد من الراحة في التنقل مع إدارة البرنامج وإعداد التقارير
يتزايد عدد المستخدمين والمؤسسات حول العالم ممن يقومون بأعمالهم الروتينية وحتى المهام الحرجة عبر الأجهزة المتحركة. وفي السياق ذاته، يسعى المدراء والفنيون إلى طرق أفضل للعمل بعيداً عن مكاتبهم.
توفر تطبيقات “آد مانيجر بلس” للأجهزة المتحركة الحرية والمرونة اللازمة لمتابعة حسابات المستخدمين على مدار الساعة. ومن خلال إضافة وظائف إدارة الحاسوب وتقارير المستخدمين والحاسوب، والقدرة على إدارة وتنفيذ ملاحظات البرنامج، أصبح بإمكان تطبيق “آد مانيجر بلس” للأجهزة المتحركة القيام بجزء ضخم من العمليات الحرجة باستخدام الأجهزة المتحركة وحسب.
وبفضل الإصدار الأحدث من “آد مانيجر بلس” للأجهزة المتحركة بنظامي التشغيل “آي أو إس” أو “أندرويد”، يمكن للفنيين والمدراء القيام بما يلي:
تعريف جميع المستخدمين، بما فيهم غير النشطين أو المحظورين أو غير المفعّلين وممن انتهت صلاحية كلمات المرور لديهم.
إعداد قائمة بكافة أجهزة الحاسوب، بما فيها غير النشطة أو غير المفعّلة.
تفعيل أو حذف أو تعطيل أو إعادة ضبط أجهزة الحاسوب، بالإضافة إلى إدارة عضويات المجموعات.
مراجعة واعتماد أو رفض وتنفيذ وحذف ملاحظات البرنامج
التوفر والأسعار:
تبدأ أسعار “أد مانيجر بلس” من 495 دولار، وتتوفر نسخة تجريبة متكاملة لمدة 30 يوماً على الرابط http://www.manageengine.com/products/ad-manager/download.html.
أما تطبيق “أد مانيجر بلس” للأجهزة المتحركة بنظام “آي أو إس” فيتوفر على الرابط: https://itunes.apple.com/in/app/manageengine-admanager-plus/id717152869?mt=8، ولنظام “أندرويد” على الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.manageengine.admp&hl=enعن “أد مانيجر بلس”
“أد مانيجر بلس” حلول لإدارة “ويندوز آكتيف دايركتوري” وإعداد التقارير الخاصة بها مما يساعد مدراء “ويندوز آكتيف دايركتوري” والتقنيين المختصين في إتمام مهامهم اليومية. وبفضل واجهة مستخدم ذكية وسهلة الاستعمال، يتعامل “أد مانيجر بلس” مع مجموعة متنوعة من المهام المعقدة ليعدّ قائمة شاملة من التقارير اليومية النشطة، والتي يعتبر بعضها متطلبا هاماً لتلبية معايير الامتثال. كما يساعد المدراء على إدارة خوادم “إكسشينج” و “أوفيس 365” و تطبيقات “غوغل” و “أكتيف دايركتوري” من لوحة تحكم واحدة. لمزيد من المعلومات عن حلول “أد مانيجر بلس” من مانيج إنجن، يمكنكم زيارة الرابط http://www.manageengine.com/ad-manager/.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com