حدد الصفحة

سوني موبايل تطلق ابتكاراتها الثورية الواعدة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2017

سوني موبايل تطلق ابتكاراتها الثورية الواعدة  في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2017

أكدت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) مجدداً اليوم على مكانتها كشركة رائدة ومبتكرة وتتمتع برؤية ثاقبة في مجال الاتصالات، من خلال كشفها عن سلسلة من المنتجات التي تقتح أفاقاً جديدة في مجال أحدث التقنيات الاستهلاكية.

وقال هيروكي توتوكي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز، إن “إكسبيريا تاتش” (Xperia Touch) هو أكثر واجهة ثورية”. وتابع “بعد مرور عام على الكشف عن توجهات ورؤية سوني موبايل لمستقبل الاتصالات، قمنا بتجهيز Xperia XZ Premium بأكثر التقنيات تقدماً من أجل تعزيز الميزات الأساسية في الهواتف الذكية، إذ ابتكرنا خبرات اتصالات تفاعلية جديدة بالكامل Xperia Smart Products”.
مفهوم مشهود له لمنتج تجاري: إكسبيريا تاتش، جهاز بروجيكتر أندرويد التفاعلي يطلق في ربيع 2017
“إكسبيريا تاتش” هو جهاز العرض التفاعلي الذي يحوّل أي سطح مسطّح إلى شاشة لمسية 23 إنشاً عالية الدقة، مع إعداد قصير المدى جداً سواء كان ذلك عموديا أو أفقياً. وتتميز شاشة العرض بالسرعة والانسيابية والاستجابة للمسات الحسية – فقد صُنعت باستخدام تقنية إعداد العرض SXRD من سوني، ويمكن القيام باللمس من خلال الأشعة ما دون الحمراء والكشف الألي عبر الكاميرا المدمجة بمعدل 60 لقطة في الثانية.
ويمكّن “إكسبيريا تاتش” العائلة والأصدقاء من التجمع حول المائدة أو طاولة المطبخ أو جدار مسطح للاستمتاع بالألعاب ومشاهدة أفلام الفيديو عبر شبكة الإنترنت والتواصل عبر استخدام تطبيقات الرسائل والشبكات الاجتماعية.
تم تصميم السطح الخارجي للشاشة المنزلية الأنيقة بخاصية اللمس لتكون على حد سواء بأضيق الحدود وسهلة المنال في ظروف الإضاءة الزاهية أو الداكنة. كما توفر تلك الشاشة المعلومات الآنية للطقس ولوحاً للذاكرة والرسومات وتسجيلات الفيديو والوصول إلى قائمة المعلومات اليومية والمواعيد وخدمة سكايب للدرشة مع الأصدقاء والأحباء.
لا يقتصر الأمر على توافق Xperia Touch مع PlayStation® 4 Remote Play1، بل يمكن أيضاً تشغيل أي برنامج يتم تحميله من متجر غوغل بلاي، كما يشكل سابقة جديدة لاستخدام مئات آلاف التطبيقات2 التي يمكن الاستمتاع بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن طريقة الإعداد الفريدة من نوعها والقدرة اللمسية والاستشعار الهندسي سوف يوفرون للمطورين منصة جديدة كلياً التي يمكن على أساسها البناء والابتكار.
سوف يتوفر جهاز Xperia Touch في عدد من المتاجر المختارة في أوروبا و” Xperia Stor” على شبكة الإنترنت في عدد من البلدان المختارة اعتباراً من ربيع 2017 بسعر يقدر بحوالي 1499 يورو3.
من دون استخدام اليدين أو العينين أو الأذنين .. Xperia Ear “Open-style CONCEPT” هو الجيل المقبل لـ Xperia Smart Product concept
ويستند Xperia Ear “Open-style CONCEPT” على تقنية “الأذن المفتوحة” ‘open-ear’ السمعية المطورة من قبل ” Sony’s Future Lab Program” الحاضنة التي تمكّن المستهلكين من محاكاة وتصوّر النماذج الأولية من قسم Sony’s R&D “.
وباستخدام ريادة سوني وبحوثها الخاصة بالأجهزة السمعية من أجل إطلاق سماعات الستيريو الرأسية اللاسلكية ‘open-ear’ بات بالإمكان الاستماع إلى الموسيقى وتلقي الإشعارات، في حين يمكن للمستخدم في الوقت نفسه سماع الأصوات المحيطة به. وسواء كان المستخدم يستمع إلى الموسيقى خلال أوقات التمارين أو السير، فإن ذلك يشكل تجربة لا مثيل لها.
لقد تمت صناعة جهاز Xperia Ear “Open-style CONCEPT” من أجل إعادة تصوّر الاستماع والتواصل اليومي بالكامل، وهما موصلات صوتية مكانية قوية للغاية ووحدات تشغيل تعمل معاً من أجل نقل الأصوات مباشرة إلى قناة الأذن.
وكما هو الحال مع “Xperia Ear”، فإن “Open-style CONCEPT” سوف يكون مدعوماً بواسطة ” Sony Agent Technology”، المساعد الشخصي الذي يستخدم محادثة التفاعل الصوتي وإيماءات الرأس لمساعدة المستخدم على إنجاز الأمور والوصول إلى المعلومات والتواصل.
سوف تواصل سوني موبايل تطوير ميزات جديدة لزيادة قدرة مساعد الإذن. على سبيل المثال، ‘Anytime Talk’، وهو خدمة الدردشة الصوتية الجديدة التي سوف تسمح للمستخدمين البدء الفوري في محادثة مجمعة من الأشخاص في الوقت نفسه من دون البحث عبر الأسماء أو الحاجة إلى الاتصال الهاتفي، مع الضغط ببساطة على زر واحد أو حركة من الرأس. إن النسخة التجريبية من الجيل الأول لـXperia Ear سوف تطرح في الأسواق خلال الأشهر المقبلة.وتعمل سوني موبايل أيضاً بالتعاون مع Sony Agent Technology على استكشاف المزيد من الإمكانات المتعلقة بـ Xperia Smart Products ومنصة AI السحابية من from LINE Corporation – المجموعة التي تقف وراء تطبيق المراسلة الشهير LINE.
.
هواتفXperia ذكية جديدة بالكامل: Flagship Xperia XZ Premium و Xperia XA1 و XA1 Ultra Xperia من الفئة المتوسط
وأعلنت سوني موبايل أيضاً عن أربع إضافات إلى مجموعتها الشهيرة “X” معززة الفئتين من موديلاتها المتميزة والمتوسطة، إضافة إلى ذلك، ضمان أن تظل المجموعة توفر العديد من المزايا لتشجيع المستهلكين والتأكد من أن Xperia متوفرة في جميع نقاط البيع الرئيسة وفي الأسواق عبر العالم.
وقال هيديوكي فورومي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية والتسويق في شركة سوني موبايل “لقد واصلنا تحديث وتغيير مجموعة هواتفنا الذكية مع التركيز على على توفير أكثر التقنيات تطوراً في المنتجات المصممة بأناقة. سواء كان ذلك في نظام الذاكرة المكدّسة للكاميرا القادرة على التقاط الحركة البطيئة أو بالنسبة لأول عرض بالهاتف الذكي بتقنية 4K HDR للمرة الأولى في العالم، فنحن نوفر التجارب التي تربط المستخدمين بأساليب عاطفية وهادفة، لم يسبق لها مثيل”.
ويظهر Xperia XZ Premium بنظام كاميرا سوني Motion Eye الجديد لإتاحة الخصائص المتقدمة والمتميزة في جودة الصورة، بالإضافة إلى عرض4 4K HDR (”5.5) الأول في العالم. وتوفر كاميرا Motion Eye، 960 إطاراً في الثانية ببطئ شديد للغاية لإلتقاط الفيديو أو إعادة التشغيل، بمعدل أبطأ أربع مرات بالمقارنة مع أي هاتف ذكي آخر5. ويشار إلى أن Xperia XZ Premium سوف يكون متاحاً عالمياً باللونين الكروم اللامع والبحري الداكن في أواخر ربيع 2017.
وبناء على النجاحات التي حققتها موديلات Xperia XA التي أُطلقت العام الماضي، فإن Xperia XA1 وXA1 Ultra بشاشتيهما الكبيرتين قياس 6 إنشات يتميزان بتصميمها الرائع للغاية وبأنهما تغطيان واجهتهما الأمامية بالكامل. وسوف يتميز الهاتفان بكاميرتين تتجاوزا التوقعات، إذ أن الكاميرا الخلفية الفاخرة تأتي بمواصفات رائدة من بينها مستشعرات بقدرة 23 ميغابيكسل وقدرات الإضاءة المنخفضة، في حين أن XA1 Ultra قد تم تصميمه خصيصاً لعشاق صور السلفي بكاميرته الأمامية المتفوقة بقدرة 16 ميغابيكسل.
وسوف يتم طرح Xperia XA1 و XA1 Ultraفي السوق اعتباراً من ربيع العام 62017 مع Android Nougat بخيارات متعددة من الألوان العصرية: الأبيض والأسود والزهري7 والذهبي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com