حدد الصفحة

سعادة سعيد محمد الطاير يستقبل وفداً رفيعاً من شركة إريكسون السويدية تعزيزاً للتعاون المشترك في المجال التكنولوجي

سعادة سعيد محمد الطاير يستقبل وفداً رفيعاً من شركة إريكسون السويدية تعزيزاً للتعاون المشترك في المجال التكنولوجي

في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة بمكتبه، وفداً رفيعاً من شركة إريكسون السويدية ضم كل من شارلوتا سوند، النائب الأول للرئيس، وفويتشيك باجدا، نائب الرئيس رئيس وحدة الصناعة والمجتمع في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تعزيزاً للتعاون المشترك في المجال التكنولوجي، وتبادل أفضل التجارب والممارسات العالمية.


وحضر اللقاء المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة بالوفد الزائر مؤكداً على أن الهيئة تعمل على تطوير العمل المشترك مع شركائها بما يحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها، بما يعزز جهود دبي في بناء مستقبل مستدام، وذلك من خلال مواكبة الهيئة للثورة الصناعية الرابعة عبر تبني المبادرات والاستراتيجيات والتقنيات الجديدة التي تعزز ريادة الهيئة في مجال الاستفادة من التقنيات الإحلالية في مجالات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء والمياه .


من جهته، استعرض وفد أريكسون حلول الشركة في التقنيات الرقمية، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والبيانات المفتوحة والكبيرة.
وفي ختام الزيارة شكر وفد شركة إريكسون سعادة سعيد محمد الطاير على حسن الاستقبال واطلاعه عن قرب على عمل الهيئة ومشاريعها و ترحيب هيئة كهرباء و مياه دبي بالتعاون مع الشركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com