حدد الصفحة

“إمباور” تنظم أولى حملات التبرع بالدم لعام 2017

“إمباور” تنظم أولى حملات التبرع بالدم لعام 2017

نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، أولى حملاتها للتبرع بالدم لعام 2017 في مبناها الرئيسي في الحضيبة للجوائز بدبي كجزء من برنامج المبادرات المجتمعية الذي تتبناه المؤسسة .
ونظمت الشركة حملة التبرع بالدم بالتعاون مع دبي العالمية للعقار وجاءت تحت شعار “أنقذ حياة بالتبرع بدمك”، وشارك فيها 72 متبرعا وشهدت اقبالا مميزا من موظفي “إمباور” وكذلك من موظفي مبنى الحضيبة للجوائز.
وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” حول حملة التبرع بالدم التي تنفذها الشركة: “مع انطلاق العام الجديد تحرص “إمباور” على الاستجابة لمبادرة عام الخير التي أطلقتها القيادة الرشيدة وعلى رأسها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). وحملة التبرع بالدم هي جزء من الأعمال الاجتماعية والخيرية التي تلتزم “إمباور” بتنظيمها لنسير على خطى شيوخنا أصحاب الأيادي البيضاء على هذه البلاد الطيبة”.
وأضاف بن شعفار “من خلال حملة التبرع بالدم، نستهدف تزويد المستشفيات بكميات من الدماء لتوفيرها للمرضى المحتاجين لعمليات نقل دم، لأنه وفي أحيان كثيرة يكون توافر الدماء لمن يعانون من اصابات خطيرة ونزف للدماء هو الفارق بين انقاذ المريض وعدمه. ومن ضمن جميع البرامج المجتمعية والانسانية التي ننفذها، تبقى للبرامج التي تنقذ حياة البشر أهمية خاصة لا بد من الإشارة لها”.
وأضاف سعادة أحمد بن شعفار: “الحماسة التي شهدناها من المتبرعين سواء من موظفي “إمباور” أو من موظفي مبنى الحضيبة كانت ملفتة، وهي تدل بشكل رئيسي على نجاح مبادراتنا الاجتماعية في الوصول لقلوب وعقول الفئات المستهدفة والسبب الرئيسي بذلك هو كون هذه المبادرات والبرامج مبنية على استراتيجية واضحة وهي مدعومة بالكامل من شركتنا التي تؤمن بأن نجاح المبادرات المجتمعية هو جزء لا يتجزأ من نجاح الشركة ككل، لأن النجاح الاقتصادي والمالي بالنسبة لنا لا ينفصل عن النجاح على المستوى البيئي والاجتماعي. والهدف الدائم لنا هو أن تكون “إمباور” رائدة على جميع هذه الأصعدة. كما نشكر جميع المتبرعين والذين دعموا هذا الحدث، بما في ذلك عملائنا الكرام”.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com