حدد الصفحة

موبايلي أعمال تُقدم لعملائِها خصم 50% على خدمة الراوتر المُدارة

موبايلي أعمال تُقدم لعملائِها خصم 50% على خدمة الراوتر المُدارة

مساهمة من شركة اتحاد اتصالات – موبايلي في تسهيل تبنّي التقنية الحديثة في قطاع الأعمال تُقدّم الشركة خصمًا مقداره 50% على باقات الراوتر المدار(الأساسية و المتقدمة) وعلى أجهزة الراوتر وذلك لعملاء قطاع الأعمال الجُدد الراغبين بالحصول على الخدمة. حيث توفر خدمة الراوتر المُدار المقدمة من موبايلي أعمال لعملائها إمكانية تركيب ومراقبة وصيانة الراوتر عبر شبكة الربط الافتراضية بطريقة سلسة مما يضمن استمرارية العمل لدى المنشأة. كما تساعد خدمة الراوتر المدار، من خلال فريق ذو كفاءة عالية، على مراقبة حالة اتصال الراوتر بالشبكة على مدار الساعة، ومعالجة المشكلات قبل حدوثها حسب اتفاقية مستوى الخدمة المقدمة، إضافة إلى حصول العميل على تقارير مفصلة عن الخدمة ومدى استقرارها، مما يمنح العملاء فرصة التركيز على أعمالهم الأساسية والتخلص من مشاكل المراقبة والصيانة والتكاليف العالية.
 
وتعليقًا على ذلك، قال رئيس تنفيذي أول للتخطيط الاستراتيجي والتسويق في قطاع الأعمال المهندس/ ماجد بن عبد العزيز العتيبي “إن العرض المقدم على خدمة الراوتر المُدار هو من العروض المؤكّدة لدور موبايلي الريادي في تقديم خدماتها المتطورة بأفضل الأسعار لعُملاء قطاع الأعمال “. كما نوّه بأن موبايلي أعمال تتميز بتقديم مجموعة من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات التي تدعم التحول الرقمي المنشآت تماشيا مع رؤية المملكة 2030 .كما  أشار الى أن موبايلي أعمال تسعى في الفترة المقبلة الى طرح عدد من الخدمات الجديدة لتعزيز ريادة الشركة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات”.
 
وتقدم موبايلي أعمال خدمات متنوعة للقطاعين الحكومي والخاص تتمثل في خدمات الإنترنت سواءً المتحرك عن طريق شبكة الجيل الرابع أو الثابت عن طريق شبكة الألياف البصرية بالإضافة إلى خدمات تقنية المعلومات المتقدمة مثل خدمات أمن المعلومات والتي تعمل على الحماية من الاختراق والهجمات الإلكترونية، والخدمات المدارة وخدمات انترنت الاشياء IoT ومركز التحكم  M2M والحوسبة السحابية ومراكز البيانات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com