حدد الصفحة

“سي. أم. سي. أس” توقع اتفاقية مع شركة “كمبيوتر لاين آسوسيتس” لتوزيع حل مراقبه تقدُم العمل في المشاريع “تي. أم. أس”

“سي. أم. سي. أس” توقع اتفاقية مع شركة “كمبيوتر لاين آسوسيتس” لتوزيع حل مراقبه تقدُم العمل في المشاريع “تي. أم. أس”

أبرمت “سي. أم. سي. أس” (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات، اتفاقية شراكة مع “كمبيوتر لاين آسوسيتس” (Computer Line Associates)، المزود الرائد لبرمجيات التخطيط والهندسة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم “سي. أم. سي. أس” بتسويق وبيع وتطبيق حل مراقبة تقدم العمل في المشاريع “تي. أم. أس” (TMS)، وهو عبارة عن حل برمجي تكميلي، لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
ويعد الحل البرمجي “تي. أم. أس” التطبيق الأكثر شمولاً والمعد لدعم وإصدار التقارير بشأن تقدم العمل في أنواع المشاريع المختلفة بدءاً بالمشاريع الصغيرة والبسيطة إلى الكبيرة والمعقدة منها، حيث يتم استخدامه مع برنامجي “أوراكل بريمافيرا بي6″ (Oracle Primavera P6) و”مايكروسوفت بروجيكت” (Microsoft Project). وتساعد مجموعة من الميزات الفريدة في هذا التطبيق إلى جانب وجود محرك قوي لإصدار التقارير، على تسريع عملية مراقبة التقدم المحرز في المشاريع، فيما تقوم آليات فحص الاتساق الداخلي بالمساعدة على تحسين جودة الجدول الزمني للمشروع.
وقال جيان ماريو تاغلياريتي، المدير التنفيذي للعمليات في شركة “كمبيوتر لاين آسوسيتس”: “تعتبر “سي. أم. سي. أس” شركة رائدة ومعروفة في الشرق الأوسط بتوفيرها للبرمجيات والخدمات المتميزة لعملائها، وأتاح لنا التعاون مع هذه الشركة فرصاً جديدة وفريدة في مجال الأعمال. وبات بإمكان الشركة الآن تقديم طريقة جديدة بالكامل لإدارة التقدم المحرز في أي نوع من المشاريع وذلك من خلال حل برمجي هو الأول في فئته، بالإضافة إلى الخدمات ذات الصلة. وإن توسيع أعمالنا وطرح الحلول الفريدة وخدمات الدعم في المنطقة يشكل تحدياً وفرصة كبيرة أمام الطرفين”.
ويحتوي التطبيق البرمجي “تي. أم. أس” على العديد من المزايا من بينها وحدة مخصصة لمراقبة تقدم العمل الإنشائي وواجهة استخدام متطورة مزودة بقدرة عالية على تنفيذ عمليات تصدير واستيراد الملفات. كما يمكن دمج هذا التطبيق بسهولة مع التطبيقات الأخرى التي توفرها “كمبيوتر لاين آسوسيتس” مثل “بوما” (PUMA) و”سبايدر” (SPIDER) وذلك للحصول على معلومات محدثة تتعلق بكميات التنصيب. وتم تطوير التطبيق “تي. أم. أس” استناداً إلى منصة “مايكروسوفت دوت نت” (Microsoft .NET) وهو يدعم قواعد البيانات “أوراكل” و”بوست غري أس. كيو. أل” (PostgreSQL) و”أس. كيو. أل. سيرفر” (SQL Server).
وقال بسام السمان، الرئيس التنفيذي لشركة “سي. أم. سي. أس”: “نسعى من خلال اتفاقية الشراكة الموقعة إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع شركائنا، وبالتالي مساعدتهم على تسويق منتجاتهم وخدماتهم لعملائنا في الشرق الأوسط. وتنضم “كمبيوتر لاين آسوسيتس” اليوم إلى قائمة شركائنا الدوليين وهي شركة رائدة على مستوى السوق في مجال توفير الحلول والخدمات البرمجية المبتكرة، ونحن على ثقة أنه ومن خلال خبرتنا ومعرفتنا بالسوق الإقليمي ومكتب خدماتنا المتخصص، سننجح في تسويق تطبيق “تي. أم. أس” في السوق الإقليمي”.
ومن خلال تسويقها للحل “تي. أم. أس”، تزود “سي. أم. سي. أس” عملائها الحاليين والمحتملين بحل شامل يساعدهم على تحسين عمليات الاتصال الداخلي واستبدال جداول البيانات المتعددة بأداة واحدة تدمج أفضل الممارسات مع توفير آلية متطورة لمراقبة المشاريع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com