حدد الصفحة

زيروكس السعودية تطلق حملة نحن نهتم

زيروكس السعودية تطلق حملة نحن نهتم

أعلنت الشركة السعودية لتوكيلات زيروكس المحدودة، وهي الشركة الرائدة في المنطقة في قطاع خدمات الأعمال، عن تدشين حملة “نحن نهتم” في المملكة بالتعاون مع الشركاء. ومن شأن هذه الحملة أن تقدم منصة تتيح للعملاء والموظفين تبادل التوصيات والمقترحات والمشكلات مع الشركة السعودية لتوكيلات زيروكس
ويقوم فريق الحملة بتسجيل كافة المساهمات التي يتلقاها لكي يستغلها في تحليل تجارب العملاء والموظفين مع شركة زيروكس. وتعمل “نحن نهتم” على مساعدة قيادات الشركات في اتخاذ القرارات الضرورية لسد أي فجوة وتفادي تكرار الأخطاء بغية الارتقاء بتجربة جميع المهتمين. وسوف تساعد المنصة على تحسين مجمل تجارب العملاء، والتواصل، وتعزيز العلاقات مع الموظفين.
وعن هذه الخطوة، يقول إيهاب جندي، المدير الإداري ومدير قطاع تكنولوجيا المعلومات في زيروكس السعودية: “إن موظفينا هم أثمن ما لدينا، كما أن عملاءنا هم أساس وجود ونجاح الشركة. ومن خلال إخلاص أفرادنا نتمكن من إقامة علاقات طويلة الأمد مع العملاء الذين نخدمهم، وكذلك الشركاء والمجتمع ككل. ونرى أن الجيل الجديد من المواهب السعودية، وأبرزها نور عبد الكريم، مديرة البرنامج في زيروكس السعودية تتولي بنجاح تنفيذ حملة “نحن نهتم” في عموم أنحاء المملكة”.
يذكر أن حملة “نحن نهتم” تأتي في إطار تركيز زيروكس على تعزيز مكانتها بصفتها صاحبة نموذج يحتذى به في العلاقة بين العميل والشركة. ولأن زيروكس السعودية شركة رائدة وقائمة على أخلاقيات العمل، فإنها تثمن مسؤوليتها تجاه أفرادها وعملائها من خلال توفير منصة تواصل سلسة مثل هذه الحملة.
ومن جانبه، يقول عبد الكريم الرشيد، نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون العمليات، في مجموعة العليان: “إن الترويج لتلك السمعة الراسخة والتي ترتكز على قيم جوهرية متأصلة، يعكسها فريق عمل احترافي يمتاز بمعايير عالية في تنفيذ الأعمال، وهو نتاج التزامنا تجاه أفرادنا وعملائنا وشركائنا، لكوننا نهتم بحق”.
ويقول مارك دوفيلين، المدير العام ونائب الرئيس لشؤون عمليات الشرق الأوسط في زيروكس: “إن تلك الرعاية أسلوب حياة لدى فريق عملنا في المملكة. وأنا فخور بالكيفية التي نؤكد بها على أن الأولوية دوماً للعميل. فنحن لا نهتم بآراء العملاء فحسب، بل ونضعها موضع التنفيذ كذلك، ونسعى جاهدين على الدوام لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم التجارية”.
زيروكس
زيروكس شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتبلغ قيمتها 11 مليار دولار. وهي تقدم دوماً كل جديد في عالم الأعمال. وقد تزايدت أهمية خبراتنا مع سعي العملاء على اختلاف أحجامهم إلى تعزيز الإنتاجية والربحية ومستوى رضا عملائهم. ونحن نتعامل على المستوى نفسه مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والحكومات، ومزودي خدمات الاتصالات الغرافيكية، وشركائهم جميعاً.
زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، ويعمل بها أكثر من 140 ألف موظف، وهي تنشط في أكثر من 180 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.
زيروكس السعودية
تأسست زيروكس السعودية في العام 1986، مشروعاً مشتركاً بين مجموعة العليان وزيروكس المحدودة، وهي تقوم بتسويق مجموعة كبيرة من أنظمة وخدمات إدارة المستندات، بدايةً من الطابعات الملونة فائقة السرعة وحتى خدمات الاستخدام الامثل والأرشفة الرقمية، في جميع أنحاء المملكة. كما أن الشركة السعودية لتوكيلات زيروكس شركة اسناد للأعمال المتنوعة، تنشط في قطاعات التعليم والنقل والاتصالات والرعاية الصحية والحكومة والخدمات المالية والتصنيع والمنتجات الاستهلاكية والتجزئة. تعتمد أنشطة الشركة على مبادئ أساسية تعنى بالعملاء وأفراد الشركة على حد سواء، وكذلك تستند إلى شغف الابتكار، وسرعة الخدمة والتطوير المستمر. وتسعى الشركة باستمرار إلى تبسيط الأعمال وتساعد العملاء في التركيز على أعمالهم الأساسية. لمزيد من المعلومات: httpwww.xerox.com

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com