حدد الصفحة

الأمير سلطان بن سلمان يهنئ STC لفوزها في ملتقى “ألوان السعودية 2016”

الأمير سلطان بن سلمان يهنئ STC لفوزها في ملتقى “ألوان السعودية 2016”

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على مشاركة الشركة في معرض ملتقى ألوان السعودية 2016 في دورته الخامسة و المنعقدة خلال الفترة من 11 وحتى 17 ديسمبر 2016م، وقدم سموه للشركة التهنئة لفوزها بالمركز الأول عن فئة أفلام قطاع الأعمال ،حيث تسلم التكريم عن الشركة خلال حفل افتتاح الملتقى، أحمد الصحاف مدير عام اتصالات التسويق.


ونوه سموه باستحقاق الشركة للفوز، لدورها في المبادرة بإطلاقها حملة #هاذي_السعودية كبرنامج وطني، والتي يتم بثها عبر موقع: www.laywagif.com المخصص لنشر وإبراز المحتوى الرقمي، وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن مجموعة رحلات استكشافية تظهر جمال الطبيعة بتضاريسها المتنوعة، كما تبرز التطور الحضاري والثقافي لوطننا، ودعمت الشركة فريق سعودي شاب مهمته إعادة اكتشاف جمال المملكة بمنظور جديد، وزيارة الأماكن والمعالم الطبيعية المعروفة، ونقل الكثير من الأمور والقصص للمتابعين عبر الرفع اليومي والفوري للصور الفوتوغرافية بمختلف تقنيات التصوير، إضافة لمقاطع الفيديو الملتقطة من قِبل الفريق الذي يتكون أعضاؤه من مختلف المناطق، وذلك بفضل قوة وانتشار شبكة الجيل الرابع 4G LTE  للاتصالات السعودية.


وتأكيداً لريادتها ودورها الكبير في تقديم الخدمات والمنتجات المتنوعة، تشارك STC وللعام الثاني على التوالي في الملتقى، وسيكون لزوار الجناح موعد مع فرصة ربح رحلات مدفوعة التكاليف للسفر إلى مدينتي مانشستر الإنجليزية ومدريد الإسبانية، وحضور مباريات لفريقي المان يونايتد و ريال مدريد، إضافة إلى قمصان موقعة من نجوم الفريقين والعديد من الجوائز القيمة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com