حدد الصفحة

آسبن تك تطلق الإصدار 9.1 لبرنامج آسبن وان®

آسبن تك تطلق الإصدار 9.1 لبرنامج آسبن وان®

أعلنت شركة آسبن تكنولوجي (NASDAQ: AZPN)، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والخدمات الصناعية، اليوم عن طرح برمجياتها المطورة: aspenONE® Engineering, aspenONE® Manufacturing, Supply Chain Version 9.1
ومن ضمن أحدث ابتكارات المجموعة البرمجية الهندسية aspenONE Engineering برنامج Aspen Coil Wound Exchanger الجديد، المدمج مع برنامج Aspen HYSYS® لأجل تقديم حل متكامل للنمذجة الدقيقة لجميع المبادلات الحرارية المبردة المستخدمة في تطبيقات الغاز الطبيعي المسال على مستوى المعدات والعمليات. فمع استهلاك ما يصل الى 40 في المئة من الطاقة المستخدمة خلال تسييل الغاز الطبيعي في عملية التبريد، فإن القدرة على إجراء التحسين على نطاق المنظومة، وتطوير عمليات الغاز الطبيعي المسال تمثل فرصة هامة لتوفير الطاقة وتجنب الأعطال غير المخطط لها.
كما يتوافر تحديث أسس التكلفة في نسخة العام 2016 ونماذج جديدة في برنامج Aspen Capital Cost Estimator™ (ACCE) من خلال النسخة الحديثة aspenONE V9.1. حيث تؤدي تحسينات محرر تصميم شبكات الأنابيب ورسومات الأجهزة (P & ID) إلى تحسين درجة سهولة الاستخدام ودقة التقديرات عند الاعتماد على التصاميم الهندسية السابقة، مما يقلل من المخاطر الرأسمالية.
تعليق داعم
يقول جون فريدبرغ، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات والتسويق في شركة آسبن تك: “يسعد آسبن تك تقديم أحدث ما لدينا من الابتكارات ونحن نواصل توسيع النطاق الأمثل المتعدد الأبعاد. ويأتي إطلاق أحدث برمجيات aspenONE ليعزز تطورنا من تحسين العمليات إلى تحسين الأصول من خلال الابتكارات الهندسية المتكاملة التي تعالج التحديات الأكثر إلحاحاً لدى عملائنا فيما يتعلق بأداء الأصول”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com