حدد الصفحة

آيسر تقدم جهاز توجيه جديد يعمل على شبكات الجيل الخامس لضمانتوفير سرعة وراحة شبكات النطاق العريض للأجهزة المحمولة في المنازل والشركات الصغيرة

آيسر تقدم جهاز توجيه جديد يعمل على شبكات الجيل الخامس لضمانتوفير سرعة وراحة شبكات النطاق العريض للأجهزة المحمولة في المنازل والشركات الصغيرة
  • كشفت آيسر عن جهاز التوجيه الجديد Connect X6E 5G CPE لتوفير قوة النطاق العريض لشبكات الجيل الخامس ومرونته وسرعته في المنازل والشركات الصغيرة.
  •  يحتوي الجهاز على معالج  Snapdragon X62 من كوالكوم مع نظام AI Signal Boost، ما يتيح لمستخدمي جهاز التوجيه ثنائي النطاق والمتوافق مع معيار Wi-Fi 6E اختبار سرعات فائقة السرعة لضمان عمليات تنزيل سريعة وبث المحتوى بسلاسة.
  • يتيح الجهاز إمكانية تشغيل شبكة من الجيل الخامس واتصال سلكي Ethernet معاً، ما يسمح للمستخدمين بموازنة الحمل في شبكاتهم وحماية الاتصال من الانقطاع.
  • تسمح ميزة NFC المُدمجة في جهاز التوجيه Connect X6E للمستخدمين بالاتصال السريع بالشبكة، كما يستمتعون بمكالمات هاتفية واضحة بفضل دعم معيار VoLTE / VoIP .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (02 أبريل 2024): كشفت آيسر اليوم عن جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE المخصص للمنازل والشركات الصغيرة، حيث يضمن اتصالاً عريض النطاق سريعاً وموثوقاً، مما يتيح إمكانية الترقية إلى المنزل المتصل والوصول إلى تطبيقات إنترنت الأشياء واسعة النطاق من دون الحاجة إلى تمديدات ثابتة.

جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE من آيسر للمنازل المتصلة

مع اتصال لاسلكي بالإنترنت وفق معيار Wi-Fi 6E وتقنية 4 x 4 MU-MIMO ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من برمجية QoS (جودة الخدمة) لتحقيق التوازن وتحديد أولويات استخدام البيانات على شبكتهم. ويستوعب جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE حتى 128 جهازاً متصلاً على الشبكة في وقت واحد. 

جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE من آيسر للمؤسسات الصغيرة

يدعم الجهاز العديد من الأجهزة المتصلة بالإنترنت في وقت واحد، بما فيها العدادات الذكية والأجهزة المحمولة وكاميرات المراقبة، مما يتيح فرصة دعم العديد من حالات استخدام إنترنت الأشياء، ما يجعل منه خياراً مثالياً للشركات الصغيرة.  ويمكن تركيب جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE بكل سهولة واستخدامه احتياطياً بوصفه حل اتصال مرن، لضمان تجربة اتصال مستمرة للشركات.

وتتوفر المجموعة الكاملة من منتجات الاتصال وأجهزة التوجيه عالية الأداء من آيسر في متاجر التجزئة الرئيسية والإلكترونية ومتجر آيسر الإلكتروني

الأسعار والتوافر

يتوفر جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE من آيسر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر 299 دولار أمريكي.

قنوات البيع. الأسعار المُدرجة هي أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من الشركة المصنعة وقد تختلف حسب الموقع، وتُضاف إليها ضريبة المبيعات المطبقة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com