حدد الصفحة

HUAWEI تُطلق سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4iباللون الفضي الجليدي

HUAWEI  تُطلق سماعات الأذن اللاسلكية  HUAWEI FreeBuds 4iباللون الفضي الجليدي

الرياض، المملكة العربية السعودية 11 يوليو 2021 أطلقتHUAWEI  سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i في مطلع العام 2021، حيث يُمكن لمزيدٍ من المستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة صوتية سلسة. واليوم، أطلقت HUAWEI السماعات باللون الفضي الجليدي في المملكة العربية السعودية والتي تتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام HarmonyOS و Android و iOS ويمكنها الارتباط بخاصية الBluetooth بكل سهولة.

تصميم مثالي يمنح راحة فائقة

يستمر متوسط وقت استخدام سماعات الأذن الستيريو اللاسلكية TWS في الارتفاع، مما يجعل تصميم سماعة الأذن ذات أهمية متزايدة. لذا، تم مراعاة التفضيلات والاحتياجات الشخصية الفردية لكل مستخدم في عملية التصميم لتصنيع أفضل سماعات الأذن الستيريو اللاسلكية TWS للحصول على أفضل تجربة سمعية مُمكنة.

يستوحي تصميم سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i من مشهد الشواطئ الرملية السوداء في أيسلندا. حيث تحاول أمواج البحر جرف الصخور البركانية منذ آلاف السنين، لكن الصخور ما زالت صامدة على أرضها في مهمة أبدية لحماية الشواطئ كل يوم منذ شروق الشمس حتى غروبها. بالتماشي مع ذات التصميم، تأخذ علبة الشحن وسماعات الأذن شكلاً دائرياً بحواف ناعمة. وإلى جانب اللونين الأسود الكربوني الكلاسيكي والأبيض الخزفي، تتوفر سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i باللونين الأحمر والفضي الجليدي، حيث تُتيح هذه الألوان المميزة للمستخدمين ميزة تنسيق سماعات الأذن الخاصة بهم مع ذوقهم في الملابس.

ولتوفير راحة أكبر، خضعت سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i للآلاف من جولات اختبار الراحة، حتى تم في النهاية اعتماد تصميم يُناسب شكل قناة الأذن، وبالتالي يوفر تجربة ارتداء مريحة للغاية. علاوةً على ذلك، عملت Huawei على تخفيض وزن كل سماعة، ووفرت 3 أحجام من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم.

ميزة إلغاء الضوضاء 

أصبح إلغاء الضوضاء النشط ميزة حصرية تتوفر في سماعات الأذن الأغلى سعراً في السوق، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، حيث تهدف سلسلة HUAWEI FreeBuds i  إلى تقديم ميزات متطورة بسعرٍ معقول.

تستخدم سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجة صوتية عكسية تُلغي الضوضاء البيئية المُكتشفة من الميكروفونات. بالإضافة إلى ذلك، عمل مهندسو Huawei على تحسين الخوارزمية لتتماشى مع مهام وطبيعة الحياة اليومية للمستخدم مثل المواصلات، والمواقع التي يتردد عليها مثل المقاهي أو مراكز التسوق، مما يُوفر راحة أكبر في الاستخدام وتجربة استماع أفضل.

وإلى جانب الاستماع إلى الأغاني والموسيقى، هناك استخدام آخر مهم لسماعات الأذن وهو إجراء المكالمات الصوتية. لذلك، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بتصميم مُضاد للرياح يُقلل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات بشكلٍ فعّال جداً. ومع تقنية الذكاء الاصطناعي للشبكة العصبية، يُمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i تخفيف تداخل الضوضاء من أجل إجراء المكالمات بوضوحٍ أكبر.

تجربة صوتية غامرة

تأتي سماعات الأذن الستيريو اللاسلكية TWS بحجم أصغر في كل مرة، مما يُشكل الحفاظ على جودة الصوت تحدياً كبيراً حيث يجب أن تتناسب جميع المكونات مع المساحة المحدودة.

يوجد داخل تصميم سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i الصغير محرك ديناميكي كبير بحجم 10 ملم يُتيح نطاقاً أوسع من السعات لصوتٍ أقوى. ويضمن تصميم الغرفة الخلفية المنفصلة أيضاً الاتساق في المؤثرات الصوتية والاستماع المريح للمستخدم.

كما أن الغشاء الحاجز مهم أيضاً لجودة الصوت. لذا، تستخدم سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i غشاء بوليمر PEEK + PU لمنح السماعة درجة أعلى من الحساسية والاستجابة الديناميكية الفعّالة للحفاظ على التفاصيل الصوتية للأغاني، وإلى جانب ضبط الصوت الاحترافي، تم تصنيع السماعات للاستمتاع بموسيقى البوب بجودة عالية.

عمر بطارية قوي

يُعد عمر البطارية أحد أبرز الاعتبارات التي تُقلق المستهلكين فيما يتعلق بسماعات الأذن الستيريو اللاسلكية، الأمر الذي قد يؤثر على تجربتهم عند استخدام السماعات. تماماً مثل باقي الإصدارات من سلسلة سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds، تأتي HUAWEI FreeBuds 4i بعمر بطارية قوي يُتيح للمستخدم الاستماع للموسيقى ليومٍ كامل.

وفقاً للبيانات الواردة من مختبر Huawei، فعند إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، يُمكن أن تنقل سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i  الموسيقى لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة[1]، أو 6.5 ساعة متواصلة من المكالمات الصوتية عند شحنها كاملاً. ومع شحنها من خلال علبة الشحن، يُمكن أن تنقل الموسيقى لمدة تصل إلى 22 ساعة متواصلة، أو 14 ساعة متواصلة من المكالمات الصوتية. وفي هذه الحالة، وبدون علبة الشحن، يُمكن للسماعات تلبية احتياجات الاستخدام اليومي للمستهلك.

وحتى إذا نفد شحن بطارية السماعات، فلا داعي للقلق، فقد تم دعم السماعات اللاسلكية بميزة الشحن السريع والذي يُعطي ما مدته 4 ساعات من تشغيل الموسيقى من خلال شحنها لمدة 10 دقائق فقط[2]. وبفضل عمر البطارية وتقنية الشحن، يُمكن لسماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i تشغيل الموسيقى بجودة عالية بشكلٍ متواصل.

ميزات أكثر ذكاءً

توفر سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i ما هو أكثر من مجرد الاستمتاع بالصوت، فهي تعطي راحة كبيرة تحسن تجربة المستخدم ككل، وتُقلل أخطاء اللمس.

وعند لعب الألعاب التي يتم فيها إطلاق النار من طرف الشخص نفسه، يعتمد المستخدمون أحياناً على سماع صوت الخطوات لتتبع تحركات الأعداء، ولكن إذا كانت سماعات الأذن ذات زمن انتقال كبير، فلن يتمكن المستخدمون من الاستجابة الفورية السريعة للعدو مما قد يؤدي إلى خسارتهم للعبة. لذا، تتبنى سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i خوارزميات متقدمة جداً تُخفض زمن الوصول مما يُقلص التأخير بين الصوت والفيديو، وبالتالي يُعزز تجربة اللعب.

لا يزال العديد من مستخدمي سماعات الأذن الستيريو اللاسلكية غير معتادين على التحكم في موسيقاهم من خلال النقر على سماعات الأذن الخاصة بهم، أو يجدون صعوبة في التحكم فيها بدقة. لذا، تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i على مستشعرات تعمل باللمس مدمجة على جانبي سماعات الأذن، والتي يُمكنها تحديد عادات المستخدم بدقة وتحسين درجة حساسيتها. طريقة التحكم بسيطة ومباشرة، فمن النقر مرتين، يُمكن للمستخدمين تشغيل/إيقاف الموسيقى مؤقتاً، أو الرد/إنهاء المكالمات، وبالضغط لفترة طويلة، يُمكن للمستخدمين التبديل بين وضع (إلغاء الضوضاء النشط) ووضع الوعي (Awareness Mode).

عند الاقتران بهاتف ذكي أو جهاز لوحي من Huawei، تدعم سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i الاقتران بتقنية الاتصال البلوتوث Bluetoothحيث لا يحتاج المستخدم للعثور على سماعة الأذن في إعدادات Bluetooth، ولكن ببساطة يمكنه الاتصال من خلال نافذة منبثقة. تتوافق سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i أيضاً مع كلٍ من الأجهزة التي تستخدم نظام Android وiOS وتؤسس اتصال Bluetooth ثابت. وللحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يُمكن لمستخدمي HarmonyOS وAndroid وiOS تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات، أو اختيار عناصر تحكم متنوعة مثل اكتشاف الارتداء، والتحكم السريع، والاستعلام عن الحالة، والتحكم في إلغاء الضوضاء، وإدارة الجهاز.

أيضاً، تأتي سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i بذات الميزات القوية الموجودة في سابقتها HUAWEI FreeBuds 3i، وهي التصميم البسيط والمريح، وإلغاء الضوضاء النشط، وجودة صوت من الدرجة الأولى، وعمر بطارية قوي، وتفاعل ذكي. ومع كل هذه الميزات المذهلة، تأتي سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4i بسعر في متناول الجميع، مما يجعلها السماعات المفضلة للمستهلكين في عام 2021.

تتوفر سماعات HUAWEI Freebuds 4i  باللون الفضي الجليدي في المملكة العربية السعودية بسعر 329 ريال سعودي مع هدية قيمة عبارة عن علبة للسماعات ومجموعة السفر من هواوي. يمكنك التسوق لدى متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني، وعدد من متاجر التجزئة المعتمدة في السعودية.


[1] عندما يتم شحن سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 4 بالكامل، يمكنها تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة. تأتي البيانات من معامل Huawei بشروط افتراضية تشمل: مستوى الصوت عند 50٪ وإيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط، وتمكين وضع الترميز الصوتي المتقدم.  قد تختلف الحالة الفعلية تبعاً للحجم ومصدر الصوت والبيئة وعادات المستخدم.

[2] تنطبق بيانات الشحن وعمر البطارية فقط على الشحن السلكي، أو الشحن اللاسلكي عندما لا تقل نسبة البطارية المتبقية في علبة الشحن عن 80٪. تأتي البيانات من معامل Huaweiبشروط افتراضية هي: مستوى الصوت عند 50٪ وإيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط، وتمكين وضع الترميز الصوتي المتقدم. قد تختلف الحالة الفعلية تبعاً للحجم ومصدر الصوت والبيئة وعادات المستخدم.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com