حدد الصفحة

اعتبار O’Reilly منافسًا أساسيًا في 2024 Fosway 9-Grid™‎ للتعلم الرقمي نظرًا إلى محتواها المتميز ودعمها الواضح للعملاء

اعتبار O’Reilly منافسًا أساسيًا في 2024 Fosway 9-Grid™‎ للتعلم الرقمي نظرًا إلى محتواها المتميز ودعمها الواضح للعملاء

بوسطنBUSINESS WIRE— أعلنت اليوم O’Reilly، المصدر الرئيسي للتعلم القائم على المعرفة في مجال التكنولوجيا والأعمال، عن تصنيفها كمنافس أساسي للتعلم الرقمي ضمن Fosway 9-Grid™‎ المرموقة.

تم اختيار O’Reilly كمنافس أساسي للتعلم الرقمي في تحليل Fosway للحلول ومقدمي الخدمات، والذي تم التحقق منه بشكل مستقل. تم اختيار منصة O’Reilly الرقمية وتجارب التعلم الخاصة بها لهذه الفئة نظرًا إلى المحتوى التقني العالي الجودة والموثوق به المقدم للمستخدمين النهائيين، بما في ذلك الدورات التدريبية والأحداث التفاعلية المباشرة التي يقودها الخبراء.

وكذلك أخذ تحليل Fosway بعين الاعتبار سجل O’Reilly الحافل في مجال مناصرة العملاء، بما في ذلك دعمها العالي التصنيف والحلول الشخصية التي يثق بها 3.2 مليون عميل، يستخدم أكثر من نصفهم الحلول للتصدي للمشكلات بسرعة عدة مرات في الأسبوع، ما يوفر 1.2 ساعة من العمل كمتوسط أسبوعي لـ 65% من المستخدمين النهائيين.

قالت Laura Baldwin، رئيسة O’Reilly: “في ظل المشهد الرقمي المعقد والمتطور باستمرار، باتت الشركات نهتم كثيرًا – أكثر من أي وقت مضى – بتزويد الموظفين بتجارب التعلم الرقمي التي يحتاجون إليها من أجل التطوير الوظيفي، وتحسين المهارات المهمة، وحل المشكلات. ويسعدنا أن تحليل Fosway أدرك أن عملاء O’Reillyيواصلون تسخير محتوى التدريب العالي الجودة لدينا لتوجيه فرقهم من خلال الأدوات والتقنيات التي تترك تأثيرًا حقيقيًا في الأعمال.”

وقال David Wilson، الرئيس التنفيذي ومؤسس Fosway Group: “بالنظر إلى صعوبة المنافسة في مجال القدرات والمواهب، ينتقل التركيز لينصب على القدرة على تحسين المهارات لدى القوى العاملة الحالية لديك وتعظيمها. وتأتي الكفاءة التكنولوجية على قمة قائمة المهارات المرغوبة فيها، الأمر الذي تيسره O’Reilly من خلال مزيج مخصص من المحتوى الذي تم إنشاؤه وتنظيمه؛ ونود أن نعرب لها عن تهانينا على تصنيفها كمنافس أساسي في 9‎-Grid™‎ هذا العام.”

لمزيد من المعلومات حول كيف يمكن لـ O’Reilly مساعدة مؤسستك، ترجى زيارة الموقع www.oreilly.com.

معلومات عن the Fosway 9-Grid™‎

مجموعة Fosway Group هي محلل صناعة الموارد البشرية رقم 1 في أوروبا. ويوفر Fosway 9-Grid™‎ تقييمًا فريدًا لخيارات التعلم الرئيسية وتوفير المواهب المتاحة للمؤسسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويستند التحليل إلى أبحاث ورؤى مستقلة واسعة النطاق من شبكة أبحاث الشركات التابعة لشركة Fosway والتي تضم أكثر من 250 مؤسسة، بما في ذلك BP وHSBC وPwC وRBS وSanofi وShell وVodafone.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com