حدد الصفحة

كوجنيزانت توسع عملياتها في السوق السعودي بافتتاح مكتب جديد في الرياض

كوجنيزانت توسع عملياتها في السوق السعودي بافتتاح مكتب جديد في الرياض

أعلنت “كوجنيزانت” (Cognizant)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وأنظمة العمل والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: CTSH)، اليوم عن توسيع عملياتها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مكتب جديد لها في العاصمة الرياض.
وستتمكن الشركة من خلال توسيع حضورها في سوق المملكة من تعزيزعملياتها الحالية في الشرق الأوسط وتمكين العملاء من الاستفادة من القدرات الفنية والتجارية المتاحة في المنطقة من أجل بناء وتطوير الأعمال والعمليات والأنظمة الرقمية.
ويعمل لدى شركة “كوجنيزانت” حالياً أكثر من 200 متخصص في المملكة العربية السعودية يقومون بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات في قطاعات الأعمال الرقمية، والعمليات، والأنظمة والتكنولوجيا إلى ما يزيد على 25 مؤسسة رائدة في القطاعات المختلفة مثل الخدمات المالية والتأمين والطاقة والمرافق والاتصالات والتجزئة.
وقال ميليتس ميليتيو، المدير المالي لدى شركة كودو، سلسلة المطاعم الرائدة في المملكة العربية السعودية: “نهنئ “كوجنيزانت” بافتتاح مكتبها الجديد في الرياض. ومن خلال تعاوننا معها في تنفيذ برنامجنا الخاص بتخطيط موارد المؤسسات، أثبتت الشركة جدارتها كشريك استراتيجي موثوق وعالي الاحترافية يجمع ما بين الخبرة والقدرات التكنولوجية والتجارية العالية. كما نشكر “كوجنيزانت” على أسلوبها التعاوني وجهودها الشاقة في مساعدتنا على تعزيز ريادتنا في السوق من خلال زيادة كفاءة عملياتنا وخفض التكاليف التشغيلية وتطوير الأداء”.
من جانبه، قال نارايان آير، نائب رئيس شركة “كوجنيزانت” في الشرق الأوسط والهند: “بدأنا عملياتنا في المملكة العربية السعودية خلال العام 2011، حيث نمت أعمالنا واستثماراتنا بشكل مطرد منذ ذلك الحين. يؤكد توسعنا في سوق المملكة على ثقتنا بالمواهب السعودية وقدرتها على مساعدة عملائنا في تعزيز الكفاءة التشغيلية وإجراء التحول الرقمي لتلبية الاحتياجات المستقبلية. سنواصل تعاوننا مع المؤسسات الأكاديمية في المملكة العربية السعودية من أجل تطوير المواهب ضمن مجموعة متكاملة من الخدمات وعبر مساعدة خريجي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات كي يصبحوا مختصي برمجيات بمعايير عالمية وأيضاً مساعدة العملاء على التحول إلى العصر الرقمي”.
وأطلقت “كوجنيزانت” خلال العام 2012 برنامجها الخاص بتوظيف الخريجين في المملكة العربية السعودية من أجل توظيف المواهب الفنية والإدارية من المؤسسات الرائدة في المملكة، حيث تم توظيف خريجين من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك سعود وجامعة الملك فيصل وجامعة الملك خالد وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة اليمامة.
وفي إطار التزامها ببناء وتطوير المواهب، تعمل “كوجنيزانت” على توفير خدمات التدريب على المهارات الفنية والأساسية للموظفين المبتدئين بما يتماشى مع المعايير العالمية ومن ثم تقوم بتعيينهم في المشاريع التقنية والاستشارية بعد الانتهاء من فترة التدريب بنجاح. ويهدف هذا البرنامج الفريد إلى إعداد مواهب محلية شابة تتميز بالنشاط والكفاءة يمكنها توفير قيمة لعملاء الشركة في المنطقة وخارجها. ويشتمل مكتب “كوجنيزانت” الجديد على مرفق متطور لتدريب الموظفين الجدد وذوي الخبرة على السواء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com