حدد الصفحة

آيسر تكشف عن الحاسوب المحمول الجديد بريداتور ترايتون نيو 16 المزود بمعالج إنتل Core Ultra

آيسر تكشف عن الحاسوب المحمول الجديد بريداتور ترايتون نيو 16 المزود بمعالج إنتل Core Ultra

الأجهزة تتميز بوحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX 40 Series وخيارات شاشات حاصلة على اعتماد Calman لتقديم أداء عالٍ في الألعاب 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 مارس 2024: كشفت آيسر اليوم عن الحاسوب المحمول الجديد والمخصص للألعاب بريداتور ترايتون نيو 16 (PTN16-51)، الذي تم تزويده بمعالجات Core Ultra الجديدة من إنتل مع قدرات لتسريع عمليات الذكاء الاصطناعي ووحدات معالجة الرسوميات GeForce RTX 40 Series من إنفيديا، والتي تدعم الألعاب الضخمة والتطبيقات الإبداعية. ويمكن لمحبي الألعاب والمبدعين استكشاف عوالم ألعاب وتصاميم مُحسنة على شاشة قياس 16 بوصة بدقة عالية تصل إلى 3.2K  ومعدل تحديث عند 165 هرتز وشاشات حاصلة على اعتماد Calman ، لضمان إنتاج ألوان دقيقة. 

ويستفيد الجهاز الجديد من نظام تبريد متطور، يضم مروحة AeroBlade من الجيل الخامس وشحم حراري معدني سائل على وحدة المعالجة المركزية للحفاظ على الأداء حين يعمل بكامل طاقته، وتعمل برمجية آيسر PurifiedVoice 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تحسين تجربة التواصل، في حين يسهّل تطبيق PredatorSense مهام إدارة الجهاز. ويضمن الحاسوب المحمول، الذي يعمل بنظام ويندوز 11، لمحبي الألعاب تجارب أداء رائعة، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر واحد بخدمة الألعاب Xbox Game Pass للوصول إلى مئات من أفضل الألعاب.

أداء جبار ورسوميات مميزة 

ويزخر الحاسوب المحمول بريداتور ترايتون نيو 16 المخصص للألعاب والأحدث من آيسر بتقنيات هي الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن مجموعة من الميزات التي تمكّن المستخدمين من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتفوق في عالم الألعاب. وتم تزويد المعالجات الجديدة إنتل Core Ultra من السلسلة H بمحرك خاص للذكاء اصطناعي وأداة Intel Application Optimization، لتقديم أداء فعال وتجربة ألعاب سلسة وقدرات تعاون مميزة على الجهاز المخصص للألعاب. ومع بطاقات معالجة رسوميات من إنفيديا تصل إلى GeForce RTX 4070 المخصصة للحواسيب المحمولة والتي تدعم تقنية DLSS 3.5، يستمتع المستخدمون برسوميات مُحسنة بالذكاء الاصطناعي في الألعاب والتطبيقات التي تدعم تقنية تتبع الشعاع. ويوفر الحاسوب، الحاصل على اعتماد منصة NVIDIA Studio، قدرات مخصصة للمبدعين، إذ يضمن أداءً سريعاً وسلساً حتى في أكثر المهام والعمليات تطلباً في مجال صناعة المحتوى، كما يتيح الوصول إلى باقة البرمجيات الإبداعية لمنصة NVIDIA Studio. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من برمجية Studio Drivers من إنفيديا للارتقاء بالأداء والاستقرار إلى أعلى المستويات. 

ويتميز الجهاز برسوميات متفوقة، حيث يأتي بخيارين للشاشة بقياس 16 بوصة، مع دقة تصل إلى 3.2K ومعدل تحديث يبلغ 165 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، بالإضافة إلى اعتماد Calman وألوان واقعية وعالية الجودة ترتقي إلى تطلعات المبدعين. كما تضمن تدرجات واضحة للألوان وتجارب عرض سلسة، إذ تدعم كامل النطاق اللوني DCI-P3، وتستفيد من ميزة NVIDIA Advanced Optimus وتقنية NVIDIA G-SYNC. ويستفيد محبو الألعاب وبث المحتوى وصانعو المحتوى من تقنية آيسر Purified Voice 2.0 الجديدة والمُحسنة على أجهزة ترايتون نيو 16. وتسهم الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء وتوجيه الإشارات الصوتية، وإضافة ميكروفون ثالث بتصميم مصفوفة ثلاثية الابعاد، في حجب الاصوات الإضافية وضمان مكالمات واضحة.

قدرات تبريد وتواصل وتحكم مميزة 

يسهم الحل الحراري المتطور في الحفاظ على أداء بريداتور ترايتون نيو 16 في أقصى إمكاناته، حيث يتضمن مروحة AeroBlade 3D من الجيل الخامس وشحماً حرارياً معدنياً سائلاً على وحدة المعالجة المركزية، وأنابيب تبريد. ويتيح تطبيق Predator Sense 5.0 المُحدث للمستخدمين الوصول إلى مركز التحكم بكل سهولة، والاختيار بين أربع أوضاع تشغيل للألعاب، والتحكم بسرعة المروحة، ومراقبة أداء الجهاز، وذلك بضغطة واحدة على مفتاح PredatorSense المخصص على لوحة المفاتيح. كما يوفر التطبيق إمكانية تخصيص مناطق الإضاءة الثلاث على لوحة المفاتيح.  ويأتي الحاسوب المحمول بريداتور ترايتون نيو 16 مُجهزاً بمجموعة كاملة من المنافذ، تتضمن HDMI، وUSB-C Thunderbolt 4، وMicro SD. 

الأسعار والتوافر

يتوفر الحاسوب المحمول بريداتور ترايتون نيو 16 (PTN16-51) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر مارس 2024، بسعر يبدأ من 1799 درهم إماراتي.

تختلف المعلومات الدقيقة للمواصفات والأسعار والتوافر حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com