حدد الصفحة

القوة والأناقة تتحدان في محطة العمل النقالة الجديدةThinkPad P1

القوة والأناقة تتحدان في محطة العمل النقالة الجديدةThinkPad P1

أطلقت شركة لينوفو اليوم طرازًا جديدًا كليًا من محطات العمل ينتمي إلى مجموعةThinkPad من محطات العمل النقالة التي تقدمها الشركة للأعمال. يحمل الطراز الجديد اسم ThinkPad P1، ويمتاز بأنه أخف محطة عمل نقالة تنتجها لينوفو حتى الآن وأكثرها نحافة وأناقة، لتقدم للمستخدمين ما يحتاجون إليه من جمال التصميم وقوة الأداء والاعتمادية العالية التي يستطيعون الثقة بها في تنفيذ أعمالهم وإدارتها.

وربما لا نجد مثالًا آخر مشابهًا في العالم لهذا الجهاز استطاع أن يجمع بين الأناقة والفخامة والأداء العالي إلا في قطاع السيارات الرياضية، ومن أشهرها شركة السيارات الرياضية الفاخرة أستون مارتن، التي اختارت الاعتماد على ThinkPad P1 لأنه يحقق لها زيادة الإنتاجية فضلًا عن أنه يقدم الأداء الذي تحتاجه في قطاع تصميم السيارات الرياضية شديد التنافسية.

  وقال نيل جارفيس، مدير تقنية المعلومات والابتكار في شركة أستون مارتن معلقًا على دور ThinkPad P1 في تحقيق مشاريع شركته «نحن في أستون مارتن ملتزمون بالمحافظة على معايير رفيعة لا نتنازل عنها، ونتطلع دائمًا إلى الارتقاء إلى مستويات أعلى، ولهذا اخترنا ThinkPad P1 الجديد لأنه يحمل في تصميمه وأدائه قيمًا مماثلة لثقافتنا، فسواء كان فريق التصميم لدينا يحتاج إلى أداء عال لإظهار الرسوميات أو عرض التصاميم على شاشة مذهلة أو كان فريقنا التنفيذي يريد إنجاز الأعمال على جهاز فائق النحافة خفيف الوزن يتمتع بلمسة من الأناقة الفائقة، فسيجد كل منهم أن ThinkPad P1 محطة العمل المناسبة التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين في شركتنا.»

يقدم جهاز ThinkPad P1 للمستخدمين تجربة مميزة على صعيد الشكل والمظهر والبنية والمكونات، فغلافه الخارجي الأسود ولوحة اللمس الزجاجية ولوحة المفاتيح الناعمة والتصميم الراقي الممتاز تلبي تمامًا ما يتوقعه المستخدمون وأكثر.

ويمتد الاهتمام بالتفاصيل في هذا الجهاز إلى كل جانب حتى يصل إلى وحدة الطاقة الكهربائية، إذ يعلم العملاء أنه لا فائدة من حاسوب رقيق وخفيف إن كان يتطلب وحدة طاقة كهربائية ضخمة تثقل كاهلهم، ولهذا صممت لينوفو وحدة الطاقة التي ترافقه بحجم أصغر وأخف بنسبة 35 في المئة من سلفه. تجدر الإشارة إلى أن كل من ThinkPad P1 و ThinkPad P72 سيتوفران في الإمارات ابتداءً من شهر أكتوبر 2018 بسعر يبدأ من 7299 درهمًا. لمزيد من المعلومات عن ThinkPad P1 و ThinkPad P72، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني:www.lenovo.com/thinkworkstations

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com