حدد الصفحة

مجموعة stc تحصد جائزة “المساهمين الفاعلين” في الامن السيبراني خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة 

مجموعة stc تحصد جائزة “المساهمين الفاعلين” في الامن السيبراني خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة 
  • الجائزة الدولية المرموقة تأتي تقديراً لتميز stc في قطاع الأمن السيبراني 
  • الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول تختار مجموعة stc ضمن 150 مشغّل للهاتف المحمول حول العالم نظراً لمساهمتها في قطاع الأمن السيبراني
  • مجموعة stc أول شركة من خارج أوربا تحصد هذه الجائزة المميزة

برشلونة، 27 فبراير، 2024: حصدت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، جائزة “المساهمين الفاعلين” التي قدمتها الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي اس ام ايه)، وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) الذي يُقام بين 26 و29 فبراير في مدينة برشلونة. وتشارك المجموعة بصفتها راعي رسمي للحدث العالمي الذي يشكل أكبر تجمع للمختصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم. 

ويمثل حصول stc على هذه الجائزة إنجازاً بارزاً في مسيرتها، حيث تعد المجموعة أول مشغل للهواتف المحمولة من خارج أوروبا ينال الجائزة تقديراً لجهودها في تطوير قطاع الأمن السيبراني. واختارت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي اس ام ايه)، والتي تمثل الشركات المشغلة لشبكات الهاتف المحمول حول العالم، stc من بين 150 مشغل اتصالات وشبكة محمول حول العالم لمنحها هذه الجائزة المرموقة. 

وبهذه المناسبة، قال  عبدالله العويني نائب الرئيس لسلاسل الامداد من stc: “نفخر بحصولنا على هذه الجائزة العالمية، والتي تعكس خبرات مجموعة stc  في قطاع أمن الاتصالات، وتعبر عن التزامنا التام بدعم التعاون ومشاركة المعرفة بما يسهم في  تعزيز قطاع الأمن السيبراني”. 

وفي عام 2023، اختارت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول مجموعة stc ضمن 6 شركات أخرى من أجل إطلاق برنامج ” T-ISAC SS7 Operator Focus Group”، والذي يركز على مواجهة الهجمات السيبرانية وتهديدات الاتصالات التي تستهدف المكالمات والرسائل النصية. وعمل الفريق التنفيذي للمجموعة عن كثب مع الجمعية على وضع استراتيجية تطويرية لتبادل المعلومات والحد من التهديدات المتعلقة بالأمن السيبراني لقطاع الاتصالات حول العالم، وذلك عبر منظومة وقائية شاملة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com