حدد الصفحة

“زين السعودية” تطلق عرض المكالمات اللامحدودة داخل الشبكة

“زين السعودية” تطلق عرض المكالمات اللامحدودة داخل الشبكة

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاقها عرضاً خاصاً على باقاتها مسبقة الدفع يتيح للمشتركين الاستمتاع بمكالمات لامحدودة داخل شبكة “زين” مقابل رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية ميسرة، موضحة أن المشتركين الحاليين والجدد في باقاتها مسبقة الدفع يمكنهم الاستفادة من العرض الجديد، وذلك للحصول على مكالمات لامحدودة لمدة يوم كامل مقابل ريال واحد فقط، أو لمدة أسبوع مقابل خمسة ريالات فقط، أو لمدة شهر كامل بـ “عشرين” ريال فقط.


ويمكن للمشتركين الاستفادة من العرض الجديد من خلال إرسال رمز العرض المناسب إلى 959، بحيث يتم إرسال (1005) للعرض اليومي، أو (1006) للعرض الأسبوعي، أو (1007) للعرض الشهري.


وأشارت الشركة إلى أن العرض الجديد يقدم قيمة مضافة لمشتركي “زين” من حيث استمتاعهم بمكالمات لامحدودة داخل الشبكة إضافة إلى الحزم المتنوعة من المزايا والخدمات المشمولة في باقاتها مسبقة الدفع، والتي تتضمن دقائق مكالمات لكافة الشبكات وخدمات الإنترنت والرسائل النصية ومكالمات الفيديو، بالإضافة المزايا المخصصة كميزة التصفح اللامحدود لتطبيق اليوتيوب وغيرها.


ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات حول عروضها وخدماتها إلى زيارة أقرب فرع من فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، أو الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم 0590000959 (959 من خط زين) أو من خلال موقعها الإلكتروني www.sa.zain.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com