حدد الصفحة

“تاليس” توظف تقنيات “غوغل السحابية” لتوسيع حلوها لإدارة الشرائح الهاتفية المدمجة “

“تاليس” توظف تقنيات “غوغل السحابية” لتوسيع حلوها لإدارة الشرائح الهاتفية المدمجة “

قامت شركة تاليس (Thales) بنشر أول حل معتمد من قبل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) لتفعيل الشرائح المدمجة (eSIM) عبر منصة غوغل السحابية (Google Cloud)، ليوفر هذا الحل لمشغلي الاتصالات دعمًا آمنًا وقابلاً للتوسع عند إدارة الزيادة الهائلة المتوقعة في اشتراكات الأجهزة المحمولة الداعمة لتقنية الشريحة المدمجة. كما سيتيح لهم الحل الاستفادة من موثوقية تقنية غوغل كلاود المحايدة للكربون. ويرتبط النمو الكبير المتوقع للشرائح المدمجة بظهور الجيل الجديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وتقنيات إنترنت الأشياء التي تعتمد جميعها على هذا النوع من الشرائح. وستضمن خبرة تاليس في إدارة الاشتراكات تفعيلًا سلسًا عن بعد لعدد كبير من الأجهزة إلى جانب توفير تحليلات البيانات وحماية بيانات المشترك.

 

واستجابة لتحديات التحول الرقمي السريع وتنامي النظام البيئي للشرائح المدمجة، قامت تاليس بإنشاء نسخة عامة قائمة على السحابة من منصتها الرائدة لإدارة الاشتراكات عن بُعد. وسيتم تشغيل النشر الأولى لهذا النظام الأساسي عبر خدمة غوغل كلاود المتوفرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

 

وطبقت تاليس معايير أعلى معايير الأمان من الدرجة الأولى للامتثال بمتطلبات الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول المتعلقة بالتفعيل عبر بيئة سحابية عامة. ويمكن لمشغلي الاتصالات الاستفادة من حل إدارة الاشتراكات من تاليس الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من المرونة التشغيلية، سواء من حيث التوسع التلقائي أو إدارة السعة. ونتيجة لذلك، ستتمكن الشركات من تحقيق الاستفادة القصوى من نمو أعمال الاشتراكات في السنوات المقبلة.

 

“يقدم الجمع بين الخبرة التقنية العالمية لكل من تاليس وجوجل كلاود مزيجا مثاليًا لمواجهة تحديات سوق الشرائح المدمجة بطريقة مبتكرة للغاية. حيث تتيح البنية التحتية السحابية الجديدة لتاليس التعامل مع النمو المتوقع والكبير في الأجهزة الداعمة للشرائح المدمجة. ونحن واثقون من أن قابلية غوغل كلاود التوسعية ستكون ميزة حاسمة عند التعامل مع شبكات الجيل الخامس وتفعيل الربط الرقمي لمليارات أجهزة إنترنت الأشياء حول العالم.”

أنيل جاين، المدير الإداري، غوغل كلاود – الاتصالات والإعلام والترفيه، حلول القطاع

 

“من خلال التعاون مع فرق غوغل كلاود قمنا بتصميم خدمة عالمية لتلبية الطلب الهائل على أجهزة الشرائح المدمجة الجديدة. وتعتبر هذه البنية التحتية المختلطة نقطة انطلاق لتطبيقات إنترنت الأشياء المبتكرة في إطار أمان قياسي وقابل للتشغيل البيني. ومن خلال الحصول على اعتماد الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول سيوفر حلنا القائم على السحابة منصة موثوقة ومتوافقة لمشغلي الاتصالات.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com