حدد الصفحة

سائق الفورمولا إي باسكال فيرلاين يتطلع لتقديم أداء قوي في سباقي الدرعية إي بري بالمملكة العربية السعودية

سائق الفورمولا إي باسكال فيرلاين يتطلع لتقديم أداء قوي في سباقي الدرعية إي بري بالمملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 4 يناير 2024: يترقب باسكال فيرلاين سائق الفورمولا إي، خوض سباق الدرعية إي بري المزدوج الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، حيث يتطلع إلى الفوز مرة أخرى في السباقين اللذان يقامان هذا الشهر.

ويستعد سائق فريق تاغ هوير بورشه، للسباق الافتتاحي للموسم العاشر في المكسيك في نهاية الأسبوع المقبل، ورغم أن تركيزه ينصب في الوقت الحالي على السباق القادم، فقد أكد أنه متشوق لخوض سباقي الدرعية إي بري، اللذان يمثلان الجولتين الثانية والثالثة يومي 26 و27 يناير الجاري.

وفي نسخة العام الماضي، سيطر فيرلاين على كلا السباقين، وتمكن من اجتياز خط النهاية مرتين في المركز الأول، وهو يتطلع الآن إلى تكرار هذا الإنجاز في نسخة هذا العام.

وفي هذا السياق، تحدث فيرلاين: “نتطلع جميعاً إلى سباق المكسيك حيث كان فريقنا تنافسياً للغاية هناك. وبالنظر إلى سباقيّ الدرعية، فإن توقعاتنا وآمالنا هي أن نكرر ما حققناه هناك كما في العام الماضي. وبالنسبة لي، فهي حلبة أحبها لأنني أستمتع بالسباق ليلاً وهي واحدة من أبرز الحلبات خلال الموسم، ولدي ذكريات خاصة هناك”.

وتبعاً لتحقيق الانتصارين في سباقي الدرعية، صعد السائق البالغ من العمر 29 سنة إلى صدارة الترتيب بعد حصوله على المركز الثاني في المكسيك، لكنه لم يتمكن من مواصلة مستواه طوال الموسم، حيث لم يصعد منصة التتويج بعد ذلك سوى مرة واحدة في سباق جاكرتا، عندما أحرز الفوز في السباق الأول. 

ويوضح فيرلاين أنه بحاجة إلى المحافظة على المستوى الثابت من أجل إحراز اللقب في النهاية، حيث قال: “من المهم أن تكون بداية الموسم قوية بالنسبة للسائق، وكل سباق له أهميته. لقد كانت بدايتنا جيدة للغاية في الموسم الماضي، لكن الأمور فلتت من بين أيدينا في منتصف الموسم ونهايته. كل ما تعلمناه في الأسبوعين الماضيين والموسم السابق هو التحسن والاستمرار في التعلم مع اتخاذ المزيد من الخطوات. ستكون هذه هي خطتنا للموسم الجديد، ولكننا سنسعى لمزيد من التحسن طوال الموسم.

تقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة الشوارع حول المناطق التاريخية المحيطة بالدرعية والمعالم الصحراوية التاريخية في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو، والذي يعد من أروع المواقع الخلابة ضمن الموسم الذي يضم 16 سباقاً، إضافة إلى أنه السباق الليلي الوحيد في موسم الفورمولا إي.

وقبل السباقين اللذين ينطلقان في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في يومي 26 و27 يناير، يمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد العائلة في قرية أليانز للمشجعين، التي تضم أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى العروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشهية من الأكشاك، وغير ذلك.

تتوفر التذاكر لحضور سباق الدرعية إي بري 2024 من هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com