حدد الصفحة

“جاك موتورز” تطلق السيارة الذكية متعددة الاستخدامات JS6 في دولة الإمارات العربية المتحدة

“جاك موتورز” تطلق السيارة الذكية متعددة الاستخدامات JS6 في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،14  ديسمبر 2023: أعلنت شركة “جاك موتورز” الصينية الرائدة في صناعة السيارات، إطلاق طرازها الجديد  JS6 الذي يعد أول سيارة متعددة الاستخدام يتم تطويرها بالاعتماد على نظام MIS في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كشفت شركة جاك موتورز عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليا خلال حفل حصري أقيم في صالة العرض الرئيسية لشركة الحبتور للسيارات في ديرة، أمام مندوبي الشركة والمدعوين من وسائل الإعلام، حيث كان هذا الحدث بمثابة شهادة على الالتزام المشترك بالتميز والشغف في قطاع صناعة السيارات، وتسليطاً للضوء على الجهود التعاونية لتحقيق التقدم التكنولوجي وابتكارات السوق.

وشرّف الحفل بالحضور كل من أحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، وكريم مقصود، المدير العام لشركة الحبتور للسيارات، وسعادة تشانغ يي مينغ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، وشيانغ شينغتشو المدير العام لشركة “جاك موتورز”، وأوسكار يو، نائب المدير العام لشركة جاك الدولية، وآندي ليو، مساعد المدير العام لشركة جاك الدولية، وفينج ليانجسن، سكرتير مجلس الإدارة.

وكشفت الشركة خلال الحفل عن سيارة JS6 الجديدة كلياً والمصممة خصيصاً للعملاء من جيل الشباب الشغوفين بالتكنولوجيا، لتقدّم تجربة قيادة استثنائية في “مقصورة النجوم”، إذ يجمع التصميم المبتكر للسيارة الجديدة بين الجماليات الديناميكية وميزات قمرة القيادة العملية وأدوات التحكم المتطورة، مما يفتح المجال أمام آفاق جديدة للتميز في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

JAC Motors - Launch of JS6_Image 7_ssict_1200_800

تصميم مبتكر لعصر جديد

يمزج تصميم JS6 الجديدة بين الموضة والتطبيق العملي والأسطح الناعمة والأشكال المنحنية التي تشكل تحفة بصرية، فيما يتميز التصميم الداخلي بشاشة معلومات مزدوجة “Double 12.3″، ومقبض ناقل الحركة، وناقل حركة خلف المقود وغيرها من التصاميم المتطورة، لتجسد أروع معاني الفخامة والتميز، فيما يضفي دمج نظام الـ  Dxracer وعازل INS  ومصباح الإضاءة الأمامي المتطور ذو الـ 64 لونًا طابعاً من الفخامة والجودة.

تبلغ أبعاد السيارة الجديدة من حيث الطول والعرض والارتفاع 4605/1890/1700 ملم على التوالي، بينما يبلغ طول قاعدة العجلات 2720 ملم، وهي الأبعاد المصممة لتضمن تجربة قيادة سلسلة ومريحة للغاية بفضل داخليتها الواسعة. كما يتيح اللوح السفلي المتحرك في صندوق السيارة استخدامات متعددة، إلى جانب أن عملية التشميع المتطورة للسيارة تعمل على إطالة العمر الافتراضي لهيكل السيارة المضاد للتآكل إلى أكثر من 12 عاماً، فيما يضمن صندوق الأمتعة الكبير الذي يسع 490 لترا، راحة تامة للركاب من خلال التصميم الواسع للسيارة التي تتسع لخمسة ركاب بكل راحة.

JAC Motors - Launch of JS6_Image 8_ssict_1200_800

وجرى تصميم المواصفات الخارجية لسيارة JS6 للارتقاء بتجربة القيادة، وذلك من خلال المزج بين الأسلوب والتصميم المتفرد والأداء العملي، حيث تتميز الفئة العليا للسيارة بفتحة سقف بانورامية تتيح للركاب الاستمتاع بالمناظر الخارجية التي توفر منفذاً أكبر للضوء وتمنحهم شعوراً أكبر بالراحة، كما زُودت السيارة بمصابيح أمامية LED متطورة، مما يوفر رؤية استثنائية ومميزة على كامل الطريق، بينما تتيح أضواء الهالوجين الأمامية في فئة Comfort، إضاءة أوضح من حيث الرؤية والوضوح.

تتميز كلتا الفئتين بمصابيح أمامية أوتوماتيكية قابلة للتعديل، مما يعزز راحة السائق ويوفر مستوى أعلى للسلامة على الطريق من خلال الرؤية الواضحة، كما تعمل مصابيح LED النهارية في سيارة JS6 الجديدة على تحسين رؤية السيارة خلال فترة النهار، إلى جانب أنها تبرز كميزة إضافية فريدة للمظهر العصري للسيارة. كما زُوّدت السيارة بمصابيح الانعطاف المتحركة، لتضفي لتصميم السيارة الخارجي ألقاً فريداً ولمسةً عصرية، لتعزز هذه المزايا الخارجية من الهوية البصرية المتفردة للسيارة والارتقاء بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة من المتعة والأمان.

مقصورة النجوم: مواصفات متطورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي 

تتميز JS6 بمقصورة داخلية مزودة بإضاءة النجوم المدعمة بالتكنولوجيا العالية والذكاء الاصطناعي، حيث تم تزويدها بأحدث جيل من نظام شبكات المركبات الذكي 4.0. الذي يوفر 15 ميزة مختلفة من مواصفات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، بما في ذلك نظام مثبت السرعة (CCS) لتعزيز راحة القيادة على الطرق السريعة، إلى جانب أنها مزودة أيضاً بنظام المكابح التلقائية (AEB)  ونظام التحذير من التصادم الأمامي (FCW)، والذي يعمل بشكل فعال لتخفيف أثر الحوادث المحتملة. ويعمل نظام التبديل التلقائي للإضاءة الأمامية والطويلة على تحسين الرؤية أثناء القيادة الليلية، فيما يعزز نظام التحذير من مغادرة المسار (LDW)ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)  في تمكين السائق من تفادي التعرض للحوادث، فضلاً عن تميزها بنظام الكشف عن النقاط العمياء  (BSD) ونظام التنبيه الخاص بالحركة خلف السيارة. كما يوفر نظام التحكم المركزي قفل حماية الأطفال الذي يمنع الأطفال من فتح الأبواب الخلفية باستخدام المقابض الداخلية، ونظام الحماية الإلكتروني للحماية من السرقة ونظام منع الحركة، ونظام ISOFIX الخاص بتثبيت مقاعد الأطفال في مقاعد الصف الثاني، ليتيح للركاب مستوى أكثر أماناً.

JAC Motors - Launch of JS6_Image 6_ssict_1200_800

كما تزخر سيارة JS6 الجديدة بالعديد من مواصفات السلامة الأساسية التي تشمل الوسائد الهوائية، وعمود توجيه ممتص للصدمات، وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة ونظام الاستشعار الخلفي للركن، فضلاً عن مجموعة من المزايا الأخرى التي تشمل نظام المكابح المانعة للانغلاق والتوزيع الالكتروني للمكابح ونظام الثبات الإلكتروني ونظام المساعدة في الصعود للأماكن المرتفعة ونظام الجر الديناميكي، فضلاً عن نظام المكابح الهيدروليكي ونظام إشارة الطوارئ ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والتي تضمن جميعها تجربة قيادة آمنة في سيارات JS6.

وعلاوة على ذلك، توفر JS6 كذلك العديد من المواصفات الفريدة التي تعيد تعريف تجارب القيادة، حيث يتميز طرازا السيارة بإمكانية اختيار وضعية القيادة التي تشمل نمط القيادة الرياضي والاقتصادي والسلس، إلى جانب المفتاح الذكي الذي يتيح للسائق تشغيل السيارة عن بعد وخاصية التوقف التلقائي، حيث ترتقي الفئة العليا إلى آفاق جديدة كلياً من خلال تزويدها بخاصية الشحن اللاسلكي والباب الخلفي الكهربائي الذي يعمل بسلاسة باستخدام مستشعر القدم، إذ تجسّد هذه المواصفات التزام شركة JAC من خلال سيارتها الجديدة JS6 بتوفير تجربة قيادة سلسة وآمنة وفريدة من نوعها.

مواصفات الأداء

تعمل السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 181 حصاناً وعزم دوران 280 نيوتن/متر، ومزود بنظام الحقن المباشر 300T، ويرتبط بناقل حركة يدوي ثنائي بـ 6 سرعات وناقل حركة ثنائي القابض بـ 6 سرعات، مما يضمن كفاءة عالية في الأداء وتوفيراً أكبر للطاقة.

JAC Motors - Launch of JS6_Image 3_ssict_1200_800

تم تصميم السيارة باستخدام تقنيات الوزن الخفيف الذي يعزز من كفاءة وقوة مكابح السيارة والتحكم في عجلة القيادة والقيادة والسلامة بشكل عام، حيث يعمل تصميم هيكل السيارة على التقليل من خطورة الالتفاف في المنعطفات بفضل الكثافة المنخفضة، مما يوفر تحكماً أفضل لتجربة قيادة سلسة وآمنة.

تتوفر سيارة  JS6 الجديدة لدى الوكيل الحصري لسيارات JAC لاختبار القيادة والشراء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com