حدد الصفحة

سامسونج تطرح تلفزيون NEO QLED 8K الجديد بحجم 98 بوصة في الإمارات العربية المتحدة

سامسونج تطرح تلفزيون NEO QLED 8K الجديد بحجم 98 بوصة في الإمارات العربية المتحدة

تلفزيون سامسونج بدقة 8K والمزود بتقنية Quantum Matrix Technology Pro ومصابيح Mini LED يجمع بين الجودة الفائقة للصورة والصوت، والتصميم الأنيق المُتقن

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 نوفمبر 2023: أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق تلفزيونها الجديد والمتميز، سامسونج  NEO QLED 8Kبحجم 98 بوصة ودقة 8K، والذي يبشر بحلول عصر جديد في عالم الترفيه المنزلي ويوفر دقة غير مسبوقة لجودة الصوت والصورة.

ويوفر التلفزيون الجديد دقة استثنائية بمقدار 8K مدعومة بتقنيةQuantum Matrix Technology Pro  مع مصابيح Mini LED. كما يستطيع الأداء المتطور لمعالجNeural Quantum Processor 8K  ترقية أي محتوى إلى دقة 8K ، مما يبشر بمستقبل جديد للترفيه المنزلي.وسيكون التلفزيون مصحوباً بتجربة صوتية نابضة من خلال تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos  وتقنية تتبع الصوت المتطورة Cinema Object Tracking Sound Pro لتقديم تجربة ترفيهية غامرة، وسيكون مغلفاً بالكامل بهيكل فائق النحافة مع رؤية شاملة بزاوية 360 درجة وفقاً لمفهوم التصميم Infinity One.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا أكسينتيفيتش، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يعتبر تلفزيون سامسونجNEO QLED 8K تجربة الترفيه المنزلي المثالية والتي تجلب السينما إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. وبفضل شاشة التلفزيون الضخمة بحجم 98 بوصة، وتقنية Quantum Matrix Technology Pro، وتقنية تتبع الصوت المتطورة Cinema Object Tracking Sound Pro؛ يمكن الاستمتاع بأدق تفاصيل المحتوى بدقة مذهلة قدرها 8K. ويُعد منتجنا الجديد تحفة إبداعية وتصميمية تفتح الباب أمام حقبة جديدة من التميز في سوق التلفزيونات العالمي”.

ويعدُّ هذا التلفزيون أحدث إصدارات مجموعة تلفزيونات سامسونج الرائدة لعام 2023، والتي تلبي الاحتياجات المتطورة لنمط الحياة العصرية. وتتصدر الشركة الابتكار في مجال الترفيه المنزلي من خلال تبني أحدث تقنيات الاتصال الذكي ومجموعة حصرية من الشاشات الكبيرة التي تجعل من تلفزيونات سامسونج محور تجربة الترفيه المنزلي.

تمكّنت سامسونج من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات حيث تصدرت مؤخراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق “أومديا”، وهو العام 17 على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في عالم صناعة أجهزة التلفزيون. ويعدُّ هذا الإنجاز دليلاً واضحاً على التزام الشركة بالتميّز والابتكار وتوفير تجارب مشاهدة فريدة وتصميمات استثنائية تلبي تطلعات المستخدمين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com