حدد الصفحة

شاشات إل جي الذكية لعام 2023 لا تتطلب الاتصال المباشر بالحاسوب

شاشات إل جي الذكية لعام 2023 لا تتطلب الاتصال المباشر بالحاسوب

شاشات إل جي الذكية الجديدة مقاس 31.5 و27 بوصة تمتاز بلوحات IPS الرائعة ومزايا العمل عن بُعد وخدمات تنظيم المحتوى

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 17 نوفمبر 2023: كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن أحدث مجموعة لديها من شاشات LG SMART (طرازيّ 32SR50F و27SR50F). ولا تتطلب الشاشات الجديدة متعددة الاستخدامات مقاس 31.5 و27 بوصة الاتصال المباشر بالحاسوب، كما أنها مثالية لتعزيز الإنتاجية. وإلى جانب لوحات IPS المتطورة التي توفر ألواناً واقعية وتبايناً قوياً، تتميز شاشات “إل جي” الذكية بمنصة webOS 23 من “إل جي” التي توفر المزيد من الراحة خلال العمل عن بُعد بالإضافة إلى تطبيقات بث البرامج ومشاهدة المباريات الرياضية والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم.

تُعتبر شاشات LG SMART مثالية للترفيه وإنجاز مهام العمل حيث تتميز بلوحات IPS عالية الأداء ودعم HDR 10. وتساعد الصور الحيوية والدقيقة التي تنتجها الشاشات الجديدة على إضفاء الحيوية على المحتوى وتعزيز تجربة المستخدم أيضاً عند المشاركة في المكالمات الجماعية أو العمل على المستندات أو البحث على الإنترنت. وبفضل تصميمه ثلاثي الجوانب الخالي من الإطارات تقريباً، يقدم الطراز مقاس 27 بوصة مظهراً أنيقاً وبسيطاً سيرتقي بمساحة المستخدم ويعزز إحساسه بالانغماس.

توفر أحدث شاشات LG SMART المجهزة بنظام التشغيل webOS 23 راحة معززة. ويوفر طرازا 32SR50F و27SR50F الوصول السهل إلى تطبيقات البث1 والتوصيات المخصصة للأفلام والمسلسلات والموسيقى عبر شاشة اللوحة الرئيسية وملفات التعريف الخاصة بالمحتوى الرياضي2، مع بطاقات الخدمة الرياضية القابلة للتخصيص والتي تسهل على المستخدمين متابعة المباريات التي يحبونها. وتخزّن شاشات LG SMARTمعلومات الدوريات والفرق المفضلة لدى المستخدم وتُخطره بمواعيد المباريات القادمة وتعرض الجداول الزمنية والإحصائيات الأساسية المُحدّثة. وتتضمن أيضاً وظيفة LG Mood Music التي تعمل كمنسق الموسيقى الشخصي وتُنظّم قوائم الأغاني حسب التفضيلات الموسيقية للمستخدم.3

وتشمل الشاشات الجديدة حلول مفيدة لمن يعملون من المنزل، حيث تأتي مزودة ببرنامج LG Home Office المدمج الذي يدعم البرامج الإنتاجية المختلفة4، وتشمل Microsoft 365 وتقويم Google Calendar. وتساعد شاشات LG SMART على تحسين سير العمل والتخلص من الحاجة إلى الاتصال بحاسوب مباشرة، حيث تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة من أجهزتهم الذكية عبر AirPlay 2 وMiracast. وتعمل الشاشات الجديدة أيضاً كمراكز منزلية ذكية بفضل دعم ThinQ Home Hub من “إل جي” الذي يتيح للمستخدمين مراقبة أجهزتهم المنزلية وإدارتها. ويستطيع طرازا 32SR50F و27SR50F من خلال تطبيق ThinQ الاتصال بالعديد من الأجهزة المنزلية المتوافقة مع تقنية إنترنت الأشياء مثل الثلاجات والغسالات.

قال سيو يونغ جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “صُممت مجموعة شاشات LG SMART مع التركيز على تلبية التفضيلات الشخصية والمتطلبات الفريدة لمختلف أنواع المستخدمين. وتخطط إل جي من الآن فصاعداً لتقديم الشاشات الذكية الجديدة القادرة على تلبية مجموعة واسعة من احتياجات نمط الحياة”.

سيتم إطلاق شاشات LG SMART الجديدة في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، مع بدء توفرها في الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر الجاري. 5

المواصفات الرئيسية:

شاشة LG SMART(32SR50F)شاشةLG SMART (27SR50F) 
الحجم/الدقةمقاس الشاشة31.5-inch27-inch 
الدقةFHD (1,920 x 1080)FHD (1,920 x 1080) 
المزايا البصريةلوحة الشاشةIPSIPS 
نوع نطاق الألوانsRGB 99%NTSC 72% 
HDRHDR 10HDR10 
معدّل التحديث/وقت الاستجابة60Hz / 8ms60Hz / 14ms 
واجهة التشغيل USB Type-C™ –  
HDMI O (x2)O (x2)  
USB 2.0O (x2)O (x2) 
Wi-FiOO 
بلوتوثOO 
مكبرالصوت5W (x2)5W (x2) 
المزايا الذكية/الخدماتنظام التشغيلwebOS 23webOS 23 
Microsoft OfficeOO 
المساعدة الصوتيةLG ThinQ, AlexaLG ThinQ, Alexa 
مشاركة الشاشة عن بُعد/عكس محتوى الشاشةAirPlay 2 / ScreenShareAirPlay 2 / ScreenShare 
الإكسسواراتمنفذ HDMI/جهاز تحكم أبيضمنفذ HDMI/جهاز تحكم أبيض 

# # #

1 يدعم نظام تشغيل LG webOS 23 خدمات البث مثل Netflix وAmazon Prime Video وDisney+ وYouTube.

وتتطلب العديد من تطبيقات البث المتاحة على نظام التشغيل webOS اشتراكاً مدفوعاً. وقد يختلف دعم تطبيقات البث حسب البلد.

2 الميزة متاحة فقط في الطرازات المباعة في سوق الولايات المتحدة.

3 الوصول متاح بعد تسجيل الدخول واستكمال تسجيل الفريق المفضل.

4 يتطلب تسجيل الدخول المنفصل للبرنامج.

5 قد تختلف خيارات الطراز المتوفرة حسب البلد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com