حدد الصفحة

سامسونج تطلق تطبيق SmartThings Findالمبتكر لتحديد موقع أجهزة Galaxy بسرعة وسهولة فائقتين

سامسونج تطلق تطبيق  SmartThings Findالمبتكر لتحديد موقع أجهزة Galaxy بسرعة وسهولة فائقتين

توفر خدمة  SmartThings Findمن سامسونج إمكانية العثور على أجهزةGalaxy  المتصلة، باستخدام تقنيات BLE و UWB

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 نوفمبر 2020 – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق SmartThings Find، وهي خدمة جديدة -تعتمد على توفرها لدى مزودي الخدمة بكل بلد- تساعد المستخدمين على تحديد موقع أجهزة Galaxy بسرعة وسهولة، وبعد اشتراك 6 ملايين مستخدم من جميع أنحاء كوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في برنامج الطلب المبكر للحصول على الخدمة، باتت SmartThings Find جاهزة لإطلاقها عالمياً، على الأجهزة العاملة بنظام Android 8 أو الإصدارات اللاحقة. ويستخدم تطبيق SmartThings Find تقنيات بلوتوث منخفضة الطاقة  (BLE)وتقنية النطاق العريض للغاية (UWB) المتوفرة في هاتفي Galaxy Note20 Ultra و Galaxy Z Fold2 ، لتمكين المستخدمين من العثور على هواتفGalaxy الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن.

وقال جايون جونغ، نائب الرئيس ورئيس وحدةSmartThings ، ضمن أعمال الأجهزة الجوالة لدى سامسونج للإلكترونيات :” تساهم خدمة SmartThings Find، بفضل تقنية البلوتوث منخفضة الطاقة وتقنية النطاق العريض للغاية، في تسهيل حياة المستخدمين عبر تمكينهم من العثور على أجهزتهم المفقودة من مجموعة Galaxy في إطار عملية بسيطة وسلسة. وتعزز التقنيات والمزايا المبتكرة التي توفرها هذه الخدمة، مثل الواقع المعزز المتوفر على الأجهزة التي تدعم تقنية UWB إلى جانب الخرائط والخدمات الصوتية لإرشاد المستخدمين إلى أجهزتهم، قدرات البحث عبر جعلها أكثر بساطة واستخدام القدرات المرئية، للمساعدة على تحديد موقع أجهزتهم المفضلة بسهولة. وتعتبر هذه الخدمة مثال بسيط يسلط الضوء على تجارب الأجهزة المحمولة الجديدة المبتكرة التي ستوفرها تقنية UWB للناس في جميع أنحاء العالم “.

5. SmartThings Find_AR finding

اعثر على أجهزتك بعملية فائقة السهولة والبساطة

يمكن لمستخدمي تطبيق SmartThings العثور بسهولة على أجهزتهم من فئة Galaxy – الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وسماعات الأذن، بعد إتمام عملية التسجيل. وسواء سقط هاتف Galaxy Note20 Ultra خلف الأريكة، أو لم يتذكر المستخدم المكان الذي خبأ فيه سماعات Galaxy Buds Live ، أو ترك Galaxy Watch3 في مكان آمن بحيث لا يمكنك العثور عليه، سيتمكن بفضل خدمة SmartThings Find  من الاحتفاظ بالمزيد من أجهزة Galaxy في أماكن آمنة، والعثور عليها عبر الاعتماد على تطبيق SmartThings سهل الاستخدام.

1.-SamrtThings-Find_Promotion-card

خدمة فاعلة حتى عندما يكون الجهاز خارج تغطية الشبكة

يمكن باستخدامSmartThings Find ، تحديد موقع الجهاز المفقود بسهولة حتى إذا كان غير متصلاً بالإنترنت. ذلك أن مستخدمي تطبيق SmartThings يمكنهم مساعدة الآخرين للعثور على أجهزتهم المفقودة، عبر هواتفهم وأجهزتهم الذكية من فئة Galaxy بأمان وموثوقية. بمجرد أن يصبح الجهاز غير متصل بالإنترنت لمدة 30 دقيقة، يقوم بإرسال إشارة BLE تستقبلها جميع الأجهزة من فئة Galaxy  والمتوافقة مع تطبيق الأشياء الذكية. ففي حال الإبلاغ عن فقدان الجهاز عبر SmartThings Find ، يمكن لأي شخص يستخدم هاتف ذكي أو جهاز لوحي Galaxy المساعدة في العثور عليه، عبر الموافقة على خيار المساعدة في البحث، وتنبيه خادم سامسونج حول  موقع الجهاز المفقود، والذي بدوره سيُعلم المستخدم بمكانه. وتجدر الإشارة إلى أن جميع بيانات المستخدم على تطبيقSmartThings Find  مشفرة ومحمية بشكل آمن، لضمان عدم الكشف عن موقع الجهاز لأي شخص باستثناء مالكه.

2. SamrtThings Find_Service card

اعثر على هاتفك من فئة Galaxy بشكل أسرع مع مزيد من الإرشادات التفصيلية

يعد تحديد موقع الجهاز المفقود أمر سهل بفضل اتجاهات الخرائط المدمجة وحث الجهاز المفقود على الرنين، لتسهيل العثور عليه. عندما تفقد جهازك، يمكنك ببساطة فتح تطبيق SmartThings Find على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وتحديد الجهاز الذي تريد العثور عليه، سيعرض لك هاتفك الذكي بعد ذلك الموقع الدقيق لجهازك على الخريطة. وبمجرد الاقتراب من جهازك، يمكنك الاختيار بين حث الجهاز على “الرنين” أو تحديد موقعه باستخدام وظيفة البحث القريبة من تقنية الواقع المعزز، عبر عرض رسومات ملونة تزداد شدتها عندما تقترب من جهازك.

3. SamrtThings Find_Map

التوفر

سيتم إصدار تحديث برنامج جديد لتطبيق SmartThings مخصص لهواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 8 أو الإصدارات الأحدث حول العالم. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة SmartThings Find  عبر النقر على الشعار الموجود أسفل الشاشة الرئيسية في تطبيق SmartThings. وستعمل سامسونج اعتباراً من أوائل العام المقبل، على تطوير هذه الخدمة لتمكين المستهلكين من العثور على أجهزتهم المفضلة، من فئة Galaxy وغيرها.

4. SamrtThings Find_List

وأضاف جايون جونغ: “نحن متحمسون للتعاون عن كثب مع الشركات الرائدة في مجال البحث عن العناصر المفقودة، لتوسيع هذه التجربة وتمكين المستخدمين من العثور على المزيد من المتعلقات الهامة. ونتطلع لمشاركة المزيد من المعلومات في هذا الإطار قريباً”. 

لمزيد من المعلومات حول تطبيق SmartThings وخدمة البحث عن SmartThings Find ، يرجى النقر هنا.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com