حدد الصفحة

“Nothing تعلن عن إصدار Open Beta 2 لنظام Nothing OS 2.5 المدعوم بنظام Android 14”

“Nothing تعلن عن إصدار Open Beta 2 لنظام Nothing OS 2.5 المدعوم بنظام Android 14”

لندن، – أعلنت شركة Nothing، العلامة التجارية الاستهلاكية المتخصصة في التكنولوجيا والمقرها لندن، عن إطلاق الإصدار التجريبي Open Beta 2 لنظام التشغيل Nothing OS 2.5، الذي يعمل بنظام Android 14. يأتي هذا الإعلان كجزء من التزام الشركة المستمر بتوفير تجارب مستخدم محسنة ومبتكرة.

يستمر الإصدار التجريبي Open Beta 2 في تقديم تحسينات وميزات جديدة لهاتف Nothing (2)، بناءً على التغذية الراجعة من الإصدار التجريبي Open Beta 1. ويشمل الإصدار الجديد تحسينات متعددة مثل واجهة Glyph الجديدة، وتكامل Glyph Progress مع تقويم Google، ومؤقت الصورة الرمزية (glyph) المحسن، ورسوم متحركة جديدة عند استخدام NFC، بالإضافة إلى تحسينات أخرى تشمل دعم ميزة Predictive Back في جميع تطبيقات Nothing، ومزيد من الخيارات لإيماءة الضغط المزدوج على زر الطاقة، وتحسين موثوقية إيماءة التمرير بثلاثة أصابع.

مع العلم بأن هذا الإصدار التجريبي ليس نهائيًا وقد يتضمن بعض عدم الاستقرار في البرنامج، يمكن للمستخدمين المسجلين في الإصدار التجريبي تحديث أجهزتهم من خلال الذهاب إلى الإعدادات > النظام > تحديث النظام. أما أولئك الذين يرغبون في التسجيل، فيمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني لمجتمع Nothing.

كما أعلنت الشركة عن خططها لتحديث الإصدار الكامل لنظام Android 14 لأجهزة Phone (1) و Phone (2) في وقت لاحق من هذا العام. للحصول على نظرة متعمقة وحصرية حول Nothing OS 2.5، يمكن مشاهدة أحدث فيديو لتحديث مجتمع Nothing على الرابط المذكور.

وفي مناسبة مرور 3 سنوات على تأسيس الشركة، قدم كارل بي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Nothing، عنوانًا خاصًا يبرز مسيرة الشركة وإنجازاتها في عالم التكنولوجيا الاستهلاكية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com