حدد الصفحة

سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن بدء استقبال الطلبات المسبقة لهاتفي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 5G

سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن بدء استقبال الطلبات المسبقة لهاتفي جالاكسي  Z Fold3 و Z Flip3 5G
  • استقبال الطلبات المسبقة على جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3  وساعتي جالاكسي Watch 4 و Galaxy Buds 2 حتى 9 سبتمبر.

[الرياض – المملكة العربية السعودية، 19 أغسطس 2021] – من خلال حرصها على إيصال أحدث ابتكاراتها من تكنولوجيا الهواتف الذكية إلى أيدي المستهلكين، أعلنت سامسونج السعودية للإلكترونيات عن بدء استقبال الطلبات المسبقة لأجهزة الجيل التالي من جالاكسي  Z Fold3 5G و Z Flip3 5G، إلى جانب مجموعة من المنتجات المبتكرة الأخرى. وستكون هذه الأجهزة متوفرة لعشاق الهواتف الذكية والتقنيات المرتبطة بها، مع إتاحة الإصدارات الجديدة الآن للطلبات المسبقة حتى 9 سبتمبر، وتشمل إصدارات القلم S Pen Fold الجديدة لأجهزة جالاكسي  Z Foldوساعة جالاكسي Watch 4، وساعة جالاكسي Watch 4 Classic  وسماعات جالاكسي Buds 2 التي تعدّ الأشهر والأخف وزناً، كما تعد الأصغر في سلسلة جالاكسي Buds على الإطلاق.

وبذلك، تكون سامسونج قد حققت نجاحا جديداً في عالم التكنولوجيا، لاسيما وأن هذه الأجهزة صُممت لرفع مستوى الحياة اليومية للعملاء، كما تأتي معززة بميزات جديدة تحافظ على السمات الكامنة في علامتها التجارية. وتمثل هذه الأجهزة تطوراً كبيراً عن سابقاتها من جميع الهواتف الذكية الحالية الأخرى، حيث تعكس الهواتف الجديدة إنجازاً كبيراً. ويبدأ ذلك من حجم الشاشة الواسع الذي يتيح القيام بالمهام المتعددة بسهولة تامة، يضاف إلى ذلك ميزات التصميم المعقدة التي تجعل كل جهاز ضمن هذه السلسلة فريداً عن غيره. ويعزى ذلك إلى أن هذه السلسلة تقدم تصوراً جديداً لتجربة الهاتف الذكي على نحو لم يسبق له مثيل.

Galaxy_Z_Fold3_KV(5G)

جالاكسي Z Fold3 5G: صمم هذا الجهاز لأولئك الذين يهدفون إلى تعزيز إنتاجيتهم والاستفادة من كل لحظة إلى أقصى حد ممكن. ويجمع أيضاً بين القوة والكفاءة لضمان تقديم تجربة مميزة إلى المستخدمين. وتم تصميم الجهاز على نحو يتيح للمستخدم التحقق من قائمة مهامه بشكل أسرع، مع إتاحة المزيد من الوقت للاستمتاع بالألعاب من الجيل التالي، ومشاهدة المحتوى، ومكالمات الفيديو، مهما كان حجم المتطلبات أثناء ساعات يومك.

ومع وجود مساحة لاستيعاب ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، يعتبر جهاز جالاكسي Z Fold3 5G أرقى بكثير مما هو موجود من هذا النوع. وبذلك، يعد هذا الهاتف مثالياً للأشخاص الذين يقومون بالعديد من المهام في نفس الوقت، كما أنه أول جهاز قابل للطي يأتي مع دعم القلم S Pen، ما يجعل من السهل كتابة الملاحظات وتدوينها في أثناء التنقل. وبالتالي .. فإن هذا التصميم يمكنك من استخدام الهاتف في نصفين، حيث تستطيع استخدام النصف الأول للانضمام إلى مكالمة فيديو، وتدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen في النصف السفلي بمجرد النقر على الشاشة مرتين. ونتيجة لذلك، ستتخلص من العناء الذي كنت تواجهه في البحث عن دفتر الملاحظات والقلم عندما كان يتعين عليك تدوين أشياء مهمة.

ويأتي هاتف جالاكسي  Z Fold3 5G بشاشة رئيسية يبلغ قياسها 7.6 بوصة، وكاميرا توجد في أسفل الشاشة، ما يتيح أعلى مستويات الإنتاجية والأداء والترفيه المحمول بين أيدي المستخدمين، ويعد ذلك أحد جوانب القوة التي يمتاز بها جهاز Z Fold3.

Galaxy_Z_Flip3_KV(5G)

جالاكسي Z Flip3 5G: بالنسبة إلى العملاء الذين يبحثون عن الأناقة، فإنهم سيجدون كل ذلك في هذا الجهاز، لأنه يتيح لهم التعبير عن الذات بألوان أكثر جرأة، مع اكتسابه مظهراً أنيقاً وإكسسوارات جديدة وعصرية. وعلاوة على كل ما ذكر، يمكنهم التقاط صور السيلفي بروعة غير مسبوقة. وكل ما يتعين عليك فعله، فتح الجهاز القابل للطي، والتقاط صورة سيلفي مذهلة مع تعزيزها بالميزات الكثيرة التي تشتمل عليها كاميرا Z Flip3، والحصول على جودة صور الاستوديو، مع توظيف الوضع المرن، والاستمتاع بالنشر والمشاركة بمعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هيرتز.

ويأتي جهاز ZFlip3 الجديد معززاً بطرق أسهل للدفع واللعب والتحقق من الإشعارات، وذلك من خلال شاشة الغلاف الأكبر التي لا تحتاج معها إلى فتح هاتفك في كل مرة. ويعتبر ذلك بمثابة توازن مثالي بين الأناقة والجوانب العملية والوظيفية، ما يجعل منه أكثر من مجرد هاتف قابل للطي، بل تعبير عن الموضة والحداثة.

سماعات جالاكسي Buds2: هذه السماعات تعد الأخف والأصغر حجماً في سلسلة جالاكسي Buds بالكامل، ما يجعل منها خياراً ملائماً ومريحاً عند ارتدائها لفترات طويلة. وتكون هذه السماعات الديناميكية ثنائية الاتجاه، كما تحتوي  على مكبر للحصول على صوت واضح عالي النقاء، وآخر لتغطية الصوت العميق، ما يضمن الحصول على صوت غني ومتوازن.

نسخة القلم S Pen Fold و S Pen Pro – يوفر كلا الطرازين من القلم S Pen ميزات تصميم متميزة مع لمسات نهائية مخصصة تتناسب تماماً مع جهاز Z Fold3. ويمكن الربط بين نسخة القلم S Pen Fold  حصرياً مع الهاتف Z Fold3، من دون أن يحدث الاقتران عبر شبكة البلوتوث. ومن ناحية أخرى، يستخدم القلم S Pen Pro خاصية الربط عبر شبكة البلوتوث، ويمكن التبديل بين جهاز Z Fold3 وأجهزة سامسونج جالاكسي الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد تمت إضافة خاصية “العثور على القلم” “Find my S Pen” إلى S Pen Pro، ما يساعد المستخدمين في العثور على قلم S Penالمفقود من خلال تقنية “الأشياء الذكية” SmartThings.

13. Galaxy Watch4_KV_Health

ساعتا Watch 4 و Watch 4 Classic: تم تقديم الساعتين جالاكسي Watch 4 و Watch 4 Classic بعد تعزيزهما بنظام تشغيل جديد ومحسّن، إضافة إلى معالج جديد قوي يتيح التبديل السلس والسريع بين التطبيقات، وبدقة أعلى للشاشة التي تعرض صوراً أكثر وضوحاً وثراءً، فضلاً عن البطارية التي تدوم طويلاً طوال ساعات اليوم، ومجموعة المعايير الخاصة بهما، ومن أهمها الخصائص المتعلقة بالصحة. تأتي الساعتان الجديدتان مع خصائص إضافية، مثل تطبيقات تحليل تكوين الجسم للحصول على قياسات أكثر شمولية ودقة لصحتك العامة، وتمثل عمليات الإطلاق الجديدة اتساعاً في أفق الاستخدامات للوصول إلى مرحلة ما بعد التكامل السلس بين التطبيقات والخصائص.

15. Galaxy Watch4_KV_Classic

يشار إلى أن سلسلة جالاكسي Z تكشف عن طرق ثورية في المشاهدة واللعب والعمل والتقاط الصور والتواصل. ويمكنك أن تكون من أوائل المستخدمين عن طريق الطلب المسبق الآن. ويستطيع العملاء طلب هواتفهم من سلسلة جالاكسي Zمسبقاً حتى 9 سبتمبر، عبر متاجر سامسونج والقنوات المعتمدة على شبكة الإنترنت. ويبلغ سعر جهاز جالاكسي Z Fold3 5G   6,799 ريال سعودي، وسعر نسخة القلم S Pen Fold بسعر 199 ريال سعودي وS Pen Pro  بسعر 499 ريال سعودي. ويمكن طلب جهاز جالاكسي  Z Flip3 5G مقابل 3,799 ريال سعودي، بينما تتوافر سماعات جالاكسي Buds2 بسعر قدره 569 ريال سعودي. ويمكن طلب ساعات جالاكسي Watch 4 و Watch 4 Classic، حيث تطرح بسعر ابتداءَا من 1099 ريال سعودي. 

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.samsung.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com