حدد الصفحة

سامسونج تطلق عروض “أسبوع سامسونج” عبر متجرها الإلكتروني

سامسونج تطلق عروض “أسبوع سامسونج” عبر متجرها الإلكتروني

تزامناً مع الذكرى السنوية الـ 54 لتأسيسها

بانتظار العملاء عروض وباقات وحسومات استثنائية متاحة طوال الأسبوع عبر Samsung.com وتشمل الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية والتلفزيونات الذكية.

الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2023 – أطلقت سامسونج جلف للإلكترونيات “أسبوع سامسونج” وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية الرابعة والخمسين لتأسيس سامسونج، وإرثها الغني والراسخ في توفير منتجات وحلول مبتكرة، حيث تتضمن الحملة عروضاً حصرية تشمل طيفاً من المنتجات المتاحة حصراً في متجر سامسونج الإلكتروني.

ويهدف “أسبوع سامسونج” والمستمر حتى 1 نوفمبر 2023 للاحتفاء بعملاء الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتدعو الحملة التي تحمل عنوان “عقود من الابتكار، أسبوع من العروض المجزية التي لا تفوّت” العملاء لاستكشاف حزمة متنوعة من المنتجات الاستثنائية التي تقدمها العلامة التجارية انطلاقاً من إرث قائم على الابتكار.

ويمكن للعملاء استكشاف هذه العروض الاستثنائية من خلال زيارة متجر سامسونج الإلكتروني الرسمي: https://samsung.com

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com