حدد الصفحة

عرض سيارة ميشن Xالتجريبية فائقة الأداء ضمن أبرز الأحداث في مهرجان رموز بورشه 2023

عرض سيارة ميشن Xالتجريبية فائقة الأداء ضمن أبرز الأحداث في مهرجان رموز بورشه 2023
  • عرض سيارة ميشن X لإبراز سلسلة سيارات بورشه الفائقة بدءاً من 959 وكاريرا GT و918 سبايدر وصولاً إلى السيارة الفائقة الكهربائية بالكامل التجريبية في الوقت الحاضر
  • العرض الإقليمي الأول لسيارة فيجن 357 سبيدستر التجريبية و718 سبايدر RS لتسليط الضوء على الأداء الفائق
  • عرض سيارة 911 S/T احتفالاً بالذكرى الستين لسيارة 911

لطالما أرست سيارات بورشه التجريبية المبتكرة معايير السيارات في المستقبل، ولا تعتبر سيارة ميشن X استثناءً من ذلك، حيث تنضم السيارة التجريبية إلى سلسلة من أفضل السيارات الرياضية الفائقة التي بدأت منذ حوالي 40 عاماً بطرح سيارة 959 الفائقة ذات الدفع الرباعي والشاحن التوربيني المزدوج.

دبي. ستكون سيارة ميشن X الفائقة، أحدث سيارة تجريبية من بورشه، ضمن أبرز أحداث مهرجان “رموز بورشه” الذي يقام في حي دبي للتصميم خلال الفترة من 25 حتى 26 نوفمبر 2023.

وستحاط سيارة ميشن X بالسيارات الثلاث الفائقة، 959 ذات الدفع الرباعي وكاريرا GT V10 المجهزة بمحرك V10 القوي و918سبايدر الهجينة، التي ساهمت ومهدت الطريق أمام تطوير سيارات بورشه للطرق العادية والسباق على مر العقود.

تمثل ميشن X سيارة فائقة بأبواب من طراز “لومان” تفتح للأعلى والأمام مع منظومة حركة كهربائية عالية الأداء والكفاءة.

وتتمثل رؤية الشركة في أنه في حال بدء إنتاج سيارة ميشن X، يجب أن تكون أسرع سيارة مخصصة للطرق العادية على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه، فيما تبلغ نسبة قوة السيارة إلى وزنها حصان متري واحد لكل كيلوغرام تقريباً، وأن تحقق السيارة قيماً للقوة الضاغطة لأسفل أكبر بكثير من سيارة 911 GT3 RS الحالية.

وينبغي أيضاً أن تقدم أداء محسّناً للشحن بشكل كبير من خلال منظومة كهربائية بقوة 900 فولت، والتي يتم شحنها بسرعة تعادل ضعف سرعة شحن سيارة تايكان توربو S الحالية.

وقال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيبرز عرض سيارة ميشن X أحدث سياراتنا الفائقة التجريبية مع التركيز على تاريخ سيارات بورشه الفائقة من العقود الماضية، وسيكون أحد أبرز الأحداث في مهرجان “رموز بورشه” لهذا العام”.

وأضاف: “سيعكس هذا العرض حقيقة أن بورشه كانت دائماً رائدة فيما يتعلق بالأداء والتقنيات المتطورة، وستستمر ريادتها في المستقبل”.

عرض مجموعة من السيارات للمرة الأولى على المستوى الإقليمي

في الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس بورشه، تكشف الشركة عن سيارة فيجن 357 سبيدستر التجريبية الكهربائية بالكامللأول مرة على المستوى الإقليمي في مهرجان “رموز بورشه”.

وتستلهم سيارة فيجن 357 سبيدستر التجريبية الكهربائية بالكامل الجديدة تصميمها من سيارة 356، فيما تعتمد على تقنيات سيارة 718 GT4 e-Performance.

وتعليقاً على عرض السيارة الجديدة، قال الدكتور مانفرد بروينل: “يسرنا أن تشارك هذه السيارة الجديدة التي تمثل تجسيداً لحلم فيري بورشه الأصلي في مهرجان “رموز بورشه” بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الشركة”.

وستُعرض خلال المهرجان الذي يستمر يومين أيضاً سيارة بورشه 718 سبايدر RS الجديدة كلياً، التي تعتبر أقوى نسخة حتى الآن من سيارة رودستر خفيفة الوزن الشهيرة المجهزة بمحرك بنظام السحب الطبيعي في المنتصف، وذلك بعد 30 عاماً من تقديم أول سيارة بوكستر تجريبية.

PME23_0090_fine_ssict_1200_675

الاحتفال بالسيارة الرائدة: عرض سيارة 911 S/T احتفالاً بالذكرى الستين لسيارة 911

سيكون الاحتفال بالذكرى الستين لسيارة 911 الرياضية الرائدة أحد أبرز الفعاليات في مهرجان رموز بورشه، حيث ستُعرض سيارة 911 S/T، كما سيتم الإعلان عن الأحداث المرتبطة بهذه المناسبة مع اقتراب المهرجان. 

يجمع طراز 911 S/T المحدود بين نقاط قوة سيارة 911 GT3 مع مجموعة التجهيزات Touring، حيث يُجهز بمحرك بوكسر سعة 4,0 لترات المستخدم في سيارة 911 GT3 RS مقترناً للمرة الأولى مع علبة تروس يدوية وقابض خفيف الوزن.

ومن المؤكد أن سيارة 911 S/T ستحظى باهتمام بالغ من عشاق بورشه، حيث ستطرح الشركة عدداً محدوداً من هذا الطراز يبلغ 1,963 سيارة فقط.

سيتم عرض ميشن X والسيارات الأخرى الجديدة في مهرجان “رموز بورشه”، في الفترة من 25 إلى 26 نوفمبر 2023، في منطقة “ذي سلاب” في حي دبي للتصميم.

للحصول على التذاكر الفردية أو العائلية المجانية، يرجى التسجيل مسبقاً من خلال الرابط www.iconsofporsche.com

لمزيد من المعلومات وآخر المستجدات عن السيارات والفنانين والعروض الفنية، يرجى متابعة حساب بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا على إنستغرام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com