حدد الصفحة

هل ستطرح شركة Infinix الهاتف الذكي الجديد وفائق الجودة Zero 30 بـ800 ريال سعودي فقط؟

X6731B_ZERO30 4G_Still_5_ssict_1200_1500

يضجّ عالم التكنولوجيا بتكهّنات حول المنتج الجديد الذي ستطرحه شركة Infinix، وهو الهاتف الذكي ZERO 30 الذي يُقال أنّه سيُحدث ثورة بين أوساط أصحاب مدوّنات الفيديو الناشئين في المملكة العربية السعودية، لاسيما أولئك الذين ينشدون مزايا متطوّرة في جهاز مدروس الكلفة.

يتردّد على الألسنة أنّ هذا الهاتف الذكي مزودٌ بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 2K، وهي اللمسة السينمائية المميزة التي انتظرها مبتكرو المحتوى بفارغ الصبر.

أما من حيث التصميم، فيُزعم أنّ الجهاز يأتي بإطار رفيع وشاشة AMOLED متقوسة وثلاثية الأبعاد بقطر 6.78 إنشاً وبدقّة FHD مع معدل تحديث 120 هرتز وقد تم تزويده بطبقة الحماية الزجاجية جوريلا جلاس 5 من صنع شركة كورنينج. وفي حال صدقت هذه الشائعات، فقد يخبّئ هذا الهاتف الذكي في جعبته تجربة بصرية مناشِدة للحواس.

أما المزايا الإضافية المبهرة التي تتناقلها الأفواه عن هذا الجهاز، فهي أنّه سيحتوي على مجموعة شرائح متينة تتوافق مع الأجهزة عالية الأداء التي تشتهر بها شركة Infinix، وسيتمتّع بسعة تخزين كبيرة تبلغ حوالي 256 جيجابايت، ناهيك عن بطارية متينة قد تصل إلى 5000 ميلي أمبير في الساعة وتُشحن بسرعة فائقة.

X6731B_ZERO30 4G_Still_8 (1)_ssict_1080_1350

وماذا عن السعر؟ يُزعم أنّ شركة Infinix تخطط لإطلاق الهاتف الذكي بسعر خاص قد لا يتعدّى 800 ريال، ومن المتوقع أن تطرحه في الأسواق في الأول من نوفمبر 2023.للاطلاع على آخر المستجدّات بشأن هذا الجهاز المتوقّع إصداره قريباً، تابِع حساب الشركة على منصّات التواصل الاجتماعي. ترقّب كل جديد وقُم بتشغيل زرّ تلقّي الإشعارات!

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com