حدد الصفحة

سامسونج تطرح ثلاجة Family Hub الذكية الجديدة في معرض “جيتكس جلوبال”

سامسونج تطرح ثلاجة Family Hub الذكية الجديدة في معرض “جيتكس جلوبال”

بالشراكة مع اتصالات من e&

الشراكة ترتكز إلى منظومة سامسونج المتصلة بشكل متكامل ، وتستفيد من قدرات الترابط السلس والمرن عبر جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون وغيرها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2023: كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات، بالشراكة مع اتصالات من e& عن ثلاجة Family Hub الذكية الجديدة في معرض “جيتكس جلوبال”. الثلاجة مجهزة بأحدث التقنيات، مع تصميمٍ يعزز التواصل والترفيه للعائلات من قلب مطابخهم. وتعدّ هذه الثلاجة الجديدة كلياً من سامسونج أكثر من مجرد جهاز منزلي متعدد الأغراض، حيث تبشر بعصر جديد للثلاجات.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قالت بورشين آرابول، مديرة مجموعة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: “نحن متحمسون للإعلان عن هذه الشراكة مع اتصالات من e& في معرض ’جيتكس جلوبال‘ وإطلاق ثلاجة ™Family Hub. ودعماً لموضوع المعرض لهذا العام المتمثل في ’الذكاء الاصطناعي في كل شيء‘، تعكس هذه الثلاجة الذكية مستقبل المنازل المتصلة وتبشّر بعصرٍ جديد من الاتصال الذكي. وتم تصميمها خصيصاً للارتقاء بتجربة المطبخ للعائلات في الشرق الأوسط، وهي مجهزة بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تدمج الاتصال والراحة والترفيه بسلاسة، وتحدد المسار نحو مستقبل الحياة الذكية والمترابطة”.

من جهته، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من &e“نركّز في جيتكس هذا العام على تسريع الابتكار، حيث تُستخدم قوة التكنولوجيا لخلق تجارب غامرة لا تنسى. في حين أتاحت لنا الشراكة مع سامسونج فرصة مثالية للتعاون من خلال أحدث إنجازاتها في الحلول الذكية التي تبشر بعصر جديد للمنازل الذكية التي تتوافق مع مهمتنا لتعزيز تجربة العملاء. ومن خلال “جيتكس” ستتاح للزوار فرصة تجربة عرض فريد من نوعه، حيث تقوم ثلاجة Family Hub بإرسال اشعارات للمستخدمين بالمواد الغذائية منتهية الصلاحية، مما يتيح للعملاء الطلب من تطبيق بسمات “Smiles” على شاشة الثلاجة”

وأضاف الخولي قائلًا “يبسط تطبيق بسمات “Smiles” حياة العملاء عن طريق السماح لهم بعمل الطلبات في جميع أنحاء دولة الإمارات من مجموعة واسعة من المنتجات، من كل ما يتعلق بطلبات البقالة والأطعمة الطازجة والمنتجات العضوية وأدوات الرعاية المنزلية. يمكن الحصول على هذه المنتجات من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر المختلفة من الهايبر ماركت والسوبر ماركت”.

إعادة تعريف الاتصال داخل المنزل الذكي

تعمل ثلاجة ™Family Hub كنقطة اتصالٍ مركزية ضمن المنازل المتصلة. ويربط هذا الابتكار المتطور العديد من الأجهزة الذكية بسهولة عبر تطبيق SmartThings، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل/إيقاف تشغيل الأجهزة المرتبطة، وضبط الإعدادات، وتنسيق الأنشطة، والحدّ من استهلاك الطاقة.

الترفيه في المطبخ

تتيح لثلاجة ™Family Hub للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى، وعرض ذات المحتوى الظاهر على تلفزيون سامسونج الذكي والهواتف المحمولة على شاشة اللمس الخاصة بالثلاجة، بالإضافة إلى مزامنة التقويمات الخاصة بهم على سطح الثلاجة، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات المكتوبة بخط اليد بسهولة بين أفراد العائلة؛ وكلّ ذلك عبر شاشة الثلاجة الذكية مما يجعل الأوقات في المطبخ أكثر مرحاً وتسلية.

اعرف محتويات ثلاجتك في أي وقت!

تمّ تزويد ثلاجة ™Family Hub بكاميرا داخلية تتيح للمستخدمين رؤية ما يوجد في الثلاجة على الرفوف الرئيسية باستخدام هواتفهم الذكية أو الشاشة الرئيسية. تعرض الكاميرا الطعام داخل الثلاجة، مما يسمح للمستخدمين معرفة ماذا يوجد لديهم دون الحاجة لفتح الباب، أو أثناء قيامهم بالتسوق. يمكن للمستخدمين أيضاً وضع علامة على تاريخ انتهاء صلاحية كل منتج غذائي، أو إنشاء قوائم تسوق، أو مذكرات طعام، أو تذكيرات تنبيه لأغراض محددة.

الطبخ الذكي والتخطيط للوجبات

بمساعدة هذه الثلاجة الذكية يمكن للمستخدمين طهي الطعام الذي تفضله العائلة بسهولة أكبر من خلال تطبيق Samsung Food. يوفر هذا التطبيق طيفاً واسعاً من الوصفات الكاملة مع الصور ومقاطع الفيديو والتقييمات والمراجعات والتعليمات البسيطة. وتوفر ميزة الوصفات الذكية الموجودة داخل الثلاجة مخططاً أسبوعياً للوجبات، حيث تقترح وجباتٍ للطهي كل يوم بناءً على تفضيلات المستخدم والطعام الموجود في الثلاجة.

وتماشياً مع هذه الشراكة وكجزء من محفظة “الحياة الذكية” لشركة اتصالات من e&، يمكن للمستخدمين استكشاف التجربة الفريدة لشراء مواد البقالة مباشرة من منصة “Smiles” التابعة لشركة اتصالات من e& من خلال ثلاجة ™Family Hub.

وتتواجد سامسونج في جناح اتصالات من &e في قاعة زعبيل 1، ضمن معرض “جيتكس جلوبال” الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 وحتى 20 أكتوبر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com