حدد الصفحة

مصرف عجمان يطلق خدمة فتح الحسابات رقمياً من خلال تطبيق مصرف عجمان الرقمي خلال معرض جايتكس جلوبال – 2023

مصرف عجمان يطلق خدمة فتح الحسابات رقمياً من خلال تطبيق مصرف عجمان الرقمي خلال معرض جايتكس جلوبال – 2023

مصرف عجمان يحقق إنجازاً جديداً في مجال التحول الرقمي معلناً عن إطلاق خدمة فتح الحساب المصرفي رقمياً وبشكل فوري من خلال تطبيق ” مصرف عجمان الرقمي” الجديد. وتمت مراسم الإطلاق الرسمي بحضور سمو الشيخ / راشد بن حميد النعيمي ونخبة من كبار المسؤولين الممثلين عن مصرف عجمان وعن الدوائر الحكومية في إمارة عجمان وذلك ضمن منصة حكومة عجمان الرقمية في معرض جايتكس جلوبال 2023. 

يعد تطبيق مصرف عجمان الرقمي نموذجاً فريداً من نوعه يقدم خدمات مصرفية مبتكرة ويعمل بأنظمة iOS و Android، وقد تم تصميمه ليوفر تجربة سلسة لعملاء مصرف عجمان الحاليين والجدد من خلال ميزاته المتقدمة والسهلة الاستخدام. ويقدم التطبيق الخدمة الجديدة كلياً ” فتح الحسابات رقمياً ” التي تتيح للعملاء الجدد فتح حساب فوري من خلال خطوات بسيطة تستغرق 5 دقائق فقط.

في عصرٍ يقود فيه التحول الرقمي صياغة المشهد المصرفي من حولنا، يأتي مصرف عجمان في طليعة مقدمي الخدمات الرقمية، مع تقديمه لخدمة مميزة وسلسة وفعالة لفتح الحسابات رقمياً. حيث تساعد التكنولوجيا المبتكرة المستخدمة في تطوير تطبيق “مصرف عجمان الرقمي” في جعل عملية فتح الحساب سهلة وآمنة وسريعة، مما يسهم في تجاوز العقبات والإجراءات التقليدية التي قد تؤخر في بعض الأحيان عملية فتح الحساب المصرفي.

وبالحديث حول هذه الميزة الرائدة ، صرح السيد / مصطفى محمد سعيد الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، قائلاً: ” إن استخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل فعال ومتسارع يأتي في مقدمة أولوياتنا من أجل توفير أفضل الخدمات المبتكرة لعملائنا الذين هم جوهر اهتمامنا ومحور تركيزنا. هدفنا الأساسي هو جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولةً وشمولاً لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة والمتطورة. وانطلاقاً من التزامنا بتوسيع أفق خدماتنا المصرفية الرقمية، فإننا نفخر اليوم بتقديم خدمة فتح الحساب رقمياً بشكل فوري من خلال تطبيقنا الرقمي الجديد.  ومن الجدير بالذكر أن مزايا هذه الخدمة الفريدة لا تقتصر على السرعة فحسب، بل إنها تحدث فارقاً كبيراً في تجربة العملاء بجعلها أكثر راحة وانسيابية ومدخلاً للوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي نحرص على تقديمها بمستويات عالمية. من خلال توظيفنا للتقنيات المتقدمة والعمليات الرقمية فإننا نضمن تمكين عملائنا من الانضمام إلى مصرف عجمان وفتح حسابهم المصرفي في أي وقت ومن أي مكان حول العالم بخطوات بسيطة باستخدام أجهزتهم المتحركة.

هذا وترتكز عملية فتح الحسابات رقمياً عبر تطبيق “مصرف عجمان الرقمي” على بروتوكولات أمنية قوية، مما يضمن حماية بيانات العملاء وخصوصيتهم في جميع الأوقات. علاوةً على ذلك، توفر واجهة المستخدم الواضحة إلى جانب الميزات التقنية المتقدمة للتطبيق تجربةً مصرفيةً لا تضاهى، يلتمسها  العملاء بدءاً من الخطوة الأولى لفتح الحساب وصولاً إلى ممارسة العمليات المصرفية اليومية.

إن تواجد مصرف عجمان في معرض جايتكس جلوبال 2023، إلى جانب حكومة عجمان الرقمية، ما هو إلا دليل على التزامه بالابتكار في المجال التقني كما أنه يعكس رؤيته المستقبلية المتمثلة في أن يكون له دور الريادة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. ندعوا زوار معرض جيتكس إلى زيارة منصة حكومة عجمان الرقمية للاطلاع على القدرات التحويلية لتطبيق مصرف عجمان الرقمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com